اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات لخدمات المعلومات تقدم التطبيق المطور لدليل الصفحات الصفراء عبر جهاز آي فون

نشر 2011-10-25 - 10:36 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات لخدمات المعلومات  تقدم التطبيق المطور لدليل الصفحات الصفراء  عبر جهاز آي فون

موبايلك - عرضت وحدة اتصالات لخدمات المعلومات التابعة لـ"اتصالات للخدمات القابضة" لدى مشاركتها مؤخراً في معرض جيتكس 2011 نسختها المطورة من دليل الصفحات الصفراء، اشمل وأكبر مصدر للمعلومات والعنوانين في دولة الإمارات،  عبر تطبيق خاص بجهاز آي فون.   

 

ويقدم هذا التطبيق عبر جهاز آي فون، الذي يعد أحدث إصدار من الصفحات الصفراء، عدد من المنافع الجديدة والمزايا المحسّنة بما فيها إمكانيات الوصول للمعلومات باللغتين العربية والانجليزية وإلى عدد من العروض الخاصة والحسومات، كما يعرض تقييماً من القراء حول تصنيف الشركات المدرجة.  

 

التطبيق الجديد لدليل الصفحات الصفراء سوف يكون متوفراً للتحميل عبر مكتبة أبل، ويتميز بسهولة البحث ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى المعلومات عن الشركات والأعمال عبر الاسم أو التصنيف أو العلامة أو عبر الكلمة المفتاح بعد اختيار المدينة.  

 

وخلال عرض  الصفحات الصفراء عبر التطبيق الجديد الخاص جهاز الآي فون، قال راشد النقبي، المدير العام لوحدة اتصالات لخدمات المعلومات:"إننا مسرورون بإدخال تحسينات على عدد و مستوى جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا في دولة الإمارات . هذه النسخة المطورة من الصفحات الصفراء المخصصة لجهاز الآي فون التي تم تطويرها بالتعاون مع  شركائنا أكسبرس للطباعة ، تضم أحدث إبداعات خدمات المعلومات وتعتبر إضافة كبيرة لمجموعة الخدمات التي نقدمها .  ونأمل أن يستفيد العملاء من هذا التطبيق الجديد وأن يدركوا بعد التجربة مدى سهولة الحصول على المعلومات  القيمة من خلاله".  

 

اتصالات" لخدمات المعلومات ش م م هي عضو في Local Search Association ( اتحاد الصفحات الصفراء سابقاً) والتي تعد أكبر منظمة دولية لناشري المطبوعات والبيانات الرقمية والمتنقلة وعبر وسائل الإعلام الاجتماعية. 

 

يعتبر  دليل الصفحات الصفراء www.Yellowpages.ae   أشمل وأدق مصدر رسمي للعناوين وأرقام الاتصال في الإمارات ويمكن الوصول إليه عبر الانترنت ويتكامل هذا مع النسخة التي يمكن الوصول إليها عبر الهاتف المتحرك ، بالإضافة إلى النسخة المطبوعة التي يعود إصدارها إلى ثلاثين سنة مضت.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


حصلت "اتصالات" اليوم على لقب "أفضل مزود إقليمي لخدمات الرسائل النصية القصيرة" في النسخة الخامسة من حفل جوائز "جلوبال كاريير كوميونيتي" التي انعقدت في الثاني من شهر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay