اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تحصل على خمس جوائز من جوائز عمان للمواقع الالكترونية

جائزة ماسية لأفضل موقع إلكتروني في السلطنة لعام 2011

نشر 2011-10-30 - 10:31 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس تحصل على خمس جوائز من جوائز عمان للمواقع الالكترونية

موبايلك - حققت الشركة المفضلة لدى العملاء في السلطنة النورس انجازا جديدا بعد حصولها على عدد من الجوائز في حفل توزيع جوائز عمان للمواقع الإلكترونية، وبكل فخر حازت النورس على خمس جوائز في الحفل الذي أقيم في العاصمة مسقط تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن علي الوهيبي، من ضمنها الجائزة الماسية لأفضل موقع إلكتروني في السلطنة لهذا العام.

 

كما تضمنت الجوائز الخمس جائزة ذهبية فئة الخدمات للموقع الإلكتروني للنورس www.nawras.om وجائزة أخرى ذهبية أيضا ضمن فئة إدارة الفعاليات للموقع www.BawaBaty.om، حيث أن الموقع الإلكتروني الرئيسي للنورس يتضمن على معلومات للعملاء عن الخدمات والمنتجات، أما موقع بوابتي فهو يعتبر نافذة للأخبار والرياضة والتسلية والألعاب والعديد من المزايا المختلفة.

 

وحاز موقع www.shababiah.om على الجائزة الفضية فئة البرامج والاتصالات، وهو موقع يختص بمنتج شبابية لفئة الشباب، كما حاز الموقع الإلكتروني لسفير النورس وحارس المرمى الوطني علي الحبسي الذي تديره شركة النورس على الجائزة البرونزية ضمن فئة المواقع الرياضية.

 

وبتحقيق هذا الانجاز قدم الرئيس التنفيذي للنورس روس كورماك التهنئة الى مدير المواقع الإلكترونية إدريس بن علي البلوشي والموظفين في قسم الاتصالات والتسويق في النورس للجهود التي يبذلونها في هذا المجال.

 

حيث قال:" موقعنا الإلكتروني هو عبارة عن نافذة للمعلومات، حيث يعرض الموقع تفاصيل عن خدمة العملاء ومنتجات النورس، إننا فخورون للحصول على هذه الجوائز نتيجة للجهود التي نبذلها من أجل ارضاء العملاء الذين هم جزء لا يتجزأ من عائلة النورس".

 

وقدم رائد داوود رئيس تطوير الأعمال التجارية أثناء حفل توزيع الجوائز عرضا مرئياً سلط الضوء على تاريخ شبكة الإنترنت، حيث أوضح استخدام الانترنت كمصدر للمعلومات، والتسلية والتعليم، وأثنى على المستوى الذي وصلت إليه السلطنة في تقنية المعلومات والأعمال المبدعة التي يقوم بها العمانيين الموهوبين في هذا المجال.

 

 

 

وتفخر النورس كونها تقدم العديد من الخدمات التي من شأنها تسهيل الدخول وتصفح الإنترنت للمجتمع في السلطنة، في المنزل وأثناء الحركة، سواء كان من خلال استخدام أجهزة المودم أو الهواتف الذكية، أو الإنترنت للعملاء التجاريين أو وخدمات الإنترنت المنزلي الأخرى، حيث تغطي النورس أكثر من 80% من الخدمات التي زودت العديد من منازل العملاء بتقنية WiMAX للمرة الأولى.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة


مزودي الخدمة

مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملاء مسبق الدفع وشهري ببيانات مضاعفة مجاناً صالحة لمدة تصل إلى شهر وذلك ابتداءً من تاريخ 14






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay