x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مجموعة كيوتل تقدم الدعم الكامل لدورة الألعاب العربية الثانية عشرة

الراعي الماسي والريادة في تقديم تطبيق الجوال الجديد لتوفير آخر الأخبار والمعلومات خلال دورة الألعاب العربية الثانية عشرة

نشر 2011-11-22 - 11:52 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - تم الكشف اليوم عن أكبر حملة دعم لحدث رياضي تنفذها كيوتل في قطر من خلال رعايتها لدورة الألعاب العربية الثانية عشرة كراع ماسي. 

 

وفي إطار تنافس اللاعبين في أكثر من 33 رياضة وتوافد الزائرين من جميع الدول العربية، وتماشياً مع سجلها الحافل بالابتكارات وتواجدها على المستوى الإقليمي، تعهدت كيوتل بعدم ادخار أي جهد لإنجاح استضافة دولة قطر لهذا الحدث. 

 

وفي الوقت الذي تقدم فيه كيوتل الرعاية الماسية، تقوم شركات أخرى من داخل مجموعة كيوتل بالمشاركة بالرعاية من خلال توفير الدعم والمعلومات للاعبين والزوار من قبل كل من النورس (عُمان)، الوطنية (الكويت)، آسياسيل (العراق)، نجمة (الجزائر)، تونيزيانا (تونس)، برافو (السعودية)، الوطنية (فلسطين)، واي-ترايب (الأردن).

 

وقد قامت كيوتل بالعمل مع مركز الابتكارات اللاسلكية لتصميم تطبيق جديد للجوال يمكّن هواة ومشجعي الرياضة من متابعة كل رياضة وكل ملعب خلال دورة الألعاب العربية. وسيعمل هذا التطبيق بتوافق مع أجهزة البلاك بيري وآبل، بالإضافة إلى إمكانية استعماله عبر متصفح الجوال مثل متصفح أوبرا، ويمكن تنزيله مجاناً.

 

وستكون هذه الحملة مدعومة أيضاً من خلال التواجد في الملاعب في منطقة خاصة بالمشجعين لتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية للزوار. كما ستطلق كيوتل حملة إعلانية إقليمية تهدف إلى إضفاء روح الإثارة على المسابقات الهامة والرئيسية. 

 

وتمتلك كيوتل سجلاً حافلاً بما يتعلق بدعم الفعاليات الرياضية الرئيسية التي تخلق جواً من الإثارة وتثري أسلوب الحياة الرياضي. ومع تنامي توسع الشركة في 17 سوقاً حول العالم، استمرت كيوتل كراع رئيسي بتقديم الدعم للرياضة على الصعيدين الإقليمي والدولي. 

 

ستعقد دورة الألعاب العربية في الفترة من 9 - 23 ديسمبر 2011. ويجدر الإشارة هنا إلى أن أول دورة للألعاب العربية أقيمت في 1953 في الإسكندرية بمصر.

 

للاطلاع على آخر الفعاليات والنشاطات في منطقة مشجعي كيوتل الخاصة، يرجى زيارة صفحة كيوتل على الفيس بوك fb.me/QtelQatar أو تويتر  @QtelQatar أو زيارة موقع كيوتل www.qtel.qa.



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay