x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

عميل النورس يربح أولى سيارات تويوتا برادو في عرض أرسل واربح

نشر 2011-11-22 - 01:33 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - النورس تعلن عن أول الفائزين بسيارة تويوتا برادو 4*4 من ضمن عرض أرسل واربح، حيث إستقبل الرئيس التنفيذي بالنورس روس كورماك الفاضل هلال بن سعيد الحبسي وسلمه مفاتيح سيارته الجديدة.

 

وقال الحبسي بمناسبة فوزه بسيارة تويوتا برادو:" هذه هي أول جائزة أفوز بها في حياتي، لم أكن أتوقع الفوز بسيارة، وأشعر بالسعادة تغمرني، لقد كان من السهل جدا الإشتراك في العرض، كما أنني استمتعت بالإجابة على الأسئلة، والآن أجد نفسي صاحب سيارة تويوتا برادو رائعة، شكرا لكم- بالتأكيد لقد حصلت على الكثير من النورس". 

 

الجدير بالذكر أنه وحتى الآن تم الإعلان عن أكثر من 30 فائزا ب 1000 ريال عماني، حيث تم عرض أو دفعة من الفائزين في صفحة الويب الخاصة بعرض أرسل واربح www.nawras2win.com، حيث تضاف أسماء الفائزين بعد كل سحب.

 

وتستمر الإثارة حتى السابع من شهر يناير 2012 بإستمرار النورس في منح 1000 ريال عماني يوميا للفائزين وسيارة تويوتا برادو شهريا، للإشتراك في العرض إرسل كلمة "اربح" للرقم 91999، تبلغ قيمة  كل رسالة 500 بيسة تعطي العميل رصيد إفتراضي يمكن استبداله بخلفية للشاشة،  فور اشتراك العميل في هذا العرض  سيستقبل رسالة تحتوي على كلمة سر ورابط إلكتروني يمكن العميل من الاطلاع على الخلفيات واختيارها وتنزيلها، كما يمكن استبدال الرصيد الإفتراضي في أي وقت حتى تاريخ 7 إبريل 2012.

 

بعد أن يرسل العميل كلمة "إربح" للرقم 91999 سيكون بإمكانه الاستمتاع بالاجابة على مجموعة من الاسئلة لكسب النقاط والحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة، حيث أن لديهم فرص عديدة للفوز من خلال اختبار معلوماتهم العامة في عدد من المواضيع، مثل الحياة والجغرافيا والتاريخ والرياضة.

 

الجدير بالذكر أنه يتم مكافأة كل الاجابات المرسلة ( قيمة كل رسالة 500 بيسة) للرقم 91999 بعدد من النقاط، كل إجابة صحيحة تساوي 20 نقطة أو أكثر، بالمقابل كل إجابة خاطئة تعادل 10 نقاط، حيث أنه كلما زاد عدد النقاط التي يجمعها العميل زادت فرصته للفوز بأحد الجوائز القيمة.

 

تقدم النورس الأفضل دائما لعملائها، فبالإضافة إلى فرصة الفوز بالمبالغ النقدية والسيارات  يستطيع عملاء النورس الحصول على 50 نقطة مكافئة ضمن برنامج النورس للنخبة مقابل كل رسالة نصية ترسل للرقم 91999 ، والتي يمكن استبدالها بمكالمات ورسائل نصية مجانية.

 

سيتلقى كل الفائزين مكالمة من الرقم 22001555 ليبلغهم أحد موظفي خدمة العملاء عن كيفية إستلام جوائزهم، حيث أنه لن يطلب منهم أي معلومات شخصية بأي شكل من الأشكال قبل مقابلتهم لأحد ممثلي النورس في المقر الرئيسي للشركة أو في صالة النورس الأقرب من العميل.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء تجربة أكثر من 2 مليون عميل من أعضاء برنامج نجوم بتشكيلة متنوعة من المكافآت. وبعد أن جددت


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها المسافرين من خلال منحهم ثلاثة أضعاف البيانات للبقاء على اتصال دائم خلال فصل


تقارير ومتابعات

كل يوم، يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم تويتر لمعرفة ما يحدث الآن. ومع ذلك، هناك العديد من العوائق التي تحول

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo عن تعيين سعود بن حمد بن سعيد الريامي في منصب مدير عام مبيعات الأعمال التجارية حيث سيتولى مهمة قيادة فريق المبيعات التجارية؛ ليسهم في تعزيز أعمال الشركة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay