اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عميل النورس يربح أولى سيارات تويوتا برادو في عرض أرسل واربح

نشر 2011-11-22 - 01:33 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عميل النورس يربح أولى سيارات تويوتا برادو في عرض أرسل واربح

موبايلك - النورس تعلن عن أول الفائزين بسيارة تويوتا برادو 4*4 من ضمن عرض أرسل واربح، حيث إستقبل الرئيس التنفيذي بالنورس روس كورماك الفاضل هلال بن سعيد الحبسي وسلمه مفاتيح سيارته الجديدة.

 

وقال الحبسي بمناسبة فوزه بسيارة تويوتا برادو:" هذه هي أول جائزة أفوز بها في حياتي، لم أكن أتوقع الفوز بسيارة، وأشعر بالسعادة تغمرني، لقد كان من السهل جدا الإشتراك في العرض، كما أنني استمتعت بالإجابة على الأسئلة، والآن أجد نفسي صاحب سيارة تويوتا برادو رائعة، شكرا لكم- بالتأكيد لقد حصلت على الكثير من النورس". 

 

الجدير بالذكر أنه وحتى الآن تم الإعلان عن أكثر من 30 فائزا ب 1000 ريال عماني، حيث تم عرض أو دفعة من الفائزين في صفحة الويب الخاصة بعرض أرسل واربح www.nawras2win.com، حيث تضاف أسماء الفائزين بعد كل سحب.

 

وتستمر الإثارة حتى السابع من شهر يناير 2012 بإستمرار النورس في منح 1000 ريال عماني يوميا للفائزين وسيارة تويوتا برادو شهريا، للإشتراك في العرض إرسل كلمة "اربح" للرقم 91999، تبلغ قيمة  كل رسالة 500 بيسة تعطي العميل رصيد إفتراضي يمكن استبداله بخلفية للشاشة،  فور اشتراك العميل في هذا العرض  سيستقبل رسالة تحتوي على كلمة سر ورابط إلكتروني يمكن العميل من الاطلاع على الخلفيات واختيارها وتنزيلها، كما يمكن استبدال الرصيد الإفتراضي في أي وقت حتى تاريخ 7 إبريل 2012.

 

بعد أن يرسل العميل كلمة "إربح" للرقم 91999 سيكون بإمكانه الاستمتاع بالاجابة على مجموعة من الاسئلة لكسب النقاط والحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة، حيث أن لديهم فرص عديدة للفوز من خلال اختبار معلوماتهم العامة في عدد من المواضيع، مثل الحياة والجغرافيا والتاريخ والرياضة.

 

الجدير بالذكر أنه يتم مكافأة كل الاجابات المرسلة ( قيمة كل رسالة 500 بيسة) للرقم 91999 بعدد من النقاط، كل إجابة صحيحة تساوي 20 نقطة أو أكثر، بالمقابل كل إجابة خاطئة تعادل 10 نقاط، حيث أنه كلما زاد عدد النقاط التي يجمعها العميل زادت فرصته للفوز بأحد الجوائز القيمة.

 

تقدم النورس الأفضل دائما لعملائها، فبالإضافة إلى فرصة الفوز بالمبالغ النقدية والسيارات  يستطيع عملاء النورس الحصول على 50 نقطة مكافئة ضمن برنامج النورس للنخبة مقابل كل رسالة نصية ترسل للرقم 91999 ، والتي يمكن استبدالها بمكالمات ورسائل نصية مجانية.

 

سيتلقى كل الفائزين مكالمة من الرقم 22001555 ليبلغهم أحد موظفي خدمة العملاء عن كيفية إستلام جوائزهم، حيث أنه لن يطلب منهم أي معلومات شخصية بأي شكل من الأشكال قبل مقابلتهم لأحد ممثلي النورس في المقر الرئيسي للشركة أو في صالة النورس الأقرب من العميل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay