x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات تضيف إلى مجموعة باقاتها 7 قنوات متميزة عالية الوضوح من أم. بي. سي

- قنوات جديدة عالية الوضوح بدون رسوم إضافية لعملاء باقة eLife الثلاثية
- اتصالات تقدم أكثر من 40 قناة عالية الوضوح عبر خدمة eLife

نشر 2011-11-29 - 12:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن إضافة 7 قنوات ترفيهية جديدة بتقنية الوضوح العالي HD من قنوات "أم. بي. سي" MBC، ليصل بذلك عدد القنوات التي توفرها خدمة "eLife TV" ضمن مجموعة باقاتها إلى أكثر من 40 قناة تلفزيونية عالية الوضوح. 

 

وستتوفر القنوات الجديدة لأكثر من 100 ألف من عملاء باقة eLife الثلاثية، التي تشمل خدمة الهاتف الأرضي والإنترنت والتلفزيون، وذلك بدون أي رسوم إضافية. وتتضمن قائمة القنوات الجديدة وأرقامها كلاً من MBC 1 (# 128)، MBC 2 (# 130)، MBC 4 ( # 132)، MBC Action ( # 133)، MBC Max ( # 131)، MBC Drama ( # 127)، والعربية ( # 224). 

 

ويستطيع عملاء باقة eLife الثنائية، و"رؤية الإمارات" ترقية اشتراكهم إلى باقة eLife الثلاثية للإستمتاع بمشاهدة القنوات الجديدة، بينما يمكن للعملاء الجدد الراغبين بالإشتراك الاتصال على الرقمين 101 أو 800-101.    

وبهذه المناسبة قال راشد ماجد العبار، نائب رئيس لخدمات الاتصالات المنزلية في " "اتصالات": "نهدف دائماً في ’اتصالات‘ إلى توفير أفضل وأحدث محتوى ترفيهي لعملاء eLife. وستساهم القنوات الجديدة عالية الوضوح، والمتاحة لمشتركي خدمة eLife، بإثراء قائمة قنواتنا عالية الوضوح، بالإضافة إلى توفيرها لتجربة مشاهدة رائعة". 

واختتم العبار: "تعتبر معظم القنوات التي نوفرها من MBC من بين أشهر 10 قنوات تلفزيونية ضمن الشبكة، ولذلك، فإننا واثقون من حصول مبادرتنا هذه على تقدير كبير من قبل عملائنا الكرام".

 

 

وتقدم "اتصالات" خدمة تلفزيون "إي-لايف"  eLife TVعبر شبكة الألياف الضوئية. وتعتبر هذه الخدمة مصدراً رئيسياً للتسلية والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر أكثر من 350 قناة تلفزيونية متنوعة بـ 21 لغة مختلفة، تشمل الرياضية، الأفلام، البرامج الوثائقية، الموسيقى وقنوات الصغار، بالإضافة إلى أكثر من 40 قناة بث عالية الوضوح. وتتضمن العروض الترفيهية الشاملة 15 باقة تلفزيونية متميزة من أشهر مزودي القنوات بما في ذلك "شبكة  أو أس أن OSN"، "إيه آر تي"، "بيهلا"، "فيرست نت"، "تي اف سي"، "بينوي"، شركة "أبوظبي للإعلام"، "مؤسسة دبي للإعلام"، "الجزيرة" وغيرها الكثير، إلى جانب الباقات الأساسية وخدمة eLife OnWeb.

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من كاليدونيا الجديدة وهاييتي، بدأت


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن عرض حصري يتيح لعملائها المشتركين بباقات eLife الثلاثية فرصة السفر جواً إلى وجهاتهم


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق باقتي "eLife Ultimate 1G" و"eLife Premium 500" لإثراء تجربة الترفيه المنزلي المقدمة عبر خدمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


استضافت "اتصالات" يوم الجمعة 23 ديسمبر 2016 مجموعة تضم 25 طفلاً من جمعية الإحسان الخيرية في منصتها الموجودة في مهرجان الشيخ زايد التراثي الذي يقام بمنطقة الوثبة في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay