x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الاتصالات السعودية تطور البنية التحية لأكثر من 1200 وحدة بالمدينة الصناعية بصبيا

نشر 2011-11-29 - 12:59 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - وقعت الاتصالات السعودية اتفاقية شراكة استراتيجية لمدة عشرين عاماً مع شركة سامد المحدودة، تضطلع بموجبها الاتصالات السعودية بتنفيذ وتطوير البنى التحتية لشبكة الاتصالات لأكثر من 1200 وحدة خدمية من مباني المدينة الصناعية بمدينة صبيا بمنطقة جازان ،وتشمل سلسلة من المعارض والورش ومرافق الخدمات اللوجستية المختلفة على مساحة أجمالية قدرها مليونين ومائتي الف متر مربع، حيث تقدم STC  حلول الاتصال وتقنية المعلومات الذكية المتكاملة بما يلبي احتياجات المدينة ويواكب تطلعاتها في الريادة والتميز.

 

وتأتي هذه الاتفاقية استكمالاً لجهود الاتصالات السعودية لتنفيذ البنية التحية للاتصالات وتطويرها وتعزيزها في كافة القطاعات الخدمية في أرجاء المملكة المختلفة، لا سيما المنشآت التنموية الواقعة في المنطقة الجنوبية وعلى رأسها منطقة جازان ، وخاصة أن المنطقة تزخر برصيد هائل من مقومات التنمية ودعائمها، وستوظف الاتصالات السعودية طاقاتها للنهوض بها من خلال توفير بنية تحتية ذكية تشمل جميع أنواع الربط الشبكي التكامل ، كما أن الشركة تعزز بهذه الشراكة الإستراتيجية مع عملائها مبادئ التعاون وتكامل الأدوار مع القطاع الخاص ، وفقاً لخبراتها التراكمية وقدراتها لتوفير بيئة عصرية متكاملة للشركات والمصانع في المملكة ، كونها المشغل الرئيس لقطاع الاتصالات وتقنيات المعلومات الحديثة على مستوى المملكة والشرق الأوسط.

 

يذكر ان الاتصالات السعودية تولى قطاع الصناعة اهتماماً كبيراً لإدراكها لدوره في دفع مسيرة التنمية الوطنية، وقد نفذت في هذا الإطار ووفقاً لمنهجيتها واستراتيجية الريادة قدراً كبيراً من الخطة التطويرية للبنية التحتية للمدن الصناعية في مناطق المملكة المختلفة. 



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

دعا الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري، إلى ضرورة تكاتف جميع مؤسسات


مزودي الخدمة

انضمت شركة الاتصالات السعودية STC إلى "مبادرة برايت لاين" العالمية المتخصصة في رفع كفاءة تنفيذ الاستراتيجيات،


مزودي الخدمة

تشارك شركة الاتصالات السعودية STC بمؤتمر أمن المعلومات السنوي على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2017، ويدشن

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


تشارك شركة الاتصالات السعودية "STC" كراعٍ تقني في منتدى مسك العالمي 2017 الذي انطلقت فعالياته في الرياض بعنوان "مواجهة التغيير". وعلى مدى يومين، بمشاركة أكثر من 100 متحدث






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay