x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تدشين خدمة النورس واي فاي (WiFi) لمساعدة الشركات في الحصول على المزيد من أعمالهم

نشر 2011-12-03 - 09:25 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تم إزاحة الستار عن خدمة النورس واي فاي في منفذ دانكن دونتس في الخوير ، حيث إلتقى المهندس عبدالله بن عيسى الرواحي رئيس الوحدة الإستراتيجية بالنورس مع خالد الدالاتي مدير العمليات لمحلات دانكن دوناتس وذلك لإطلاق أول نقطة فعالة لخدمة النورس واي فاي.

 

والجدير بالذكر أن خدمة النورس واي فاي متوفرة للعملاء التجاريين والتي بالتالي تمكنهم من تقديم الإنترنت لعملائهم الذين يزورون محلاتهم.

 

 ففي دانكن دونتس الخوير  يمكن للعملاء تناول القهوة وفي ذات الوقت الاستمتاع باستخدام الإنترنت الفائق السرعة للتصفح وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وزيارة المواقع الإجتماعية وغيرها. 

 

تأتي هذه الخدمة ضمن الحلول التجارية التي تقدمها النورس لعملائها التجاريين، حيث تم تصميمها لتتناسب مع العملاء التجاريين الذين يرغبون في تقديم خدمة واي فاي لتعزيز تجربة عملائهم.

 

وقال  المهندس عبدالله بن عيسى الرواحي : " خدمة النورس واي فاي إرتقت بخدمات النطاق العريض إلى مستوى جديد، حيث أن توفر الخدمة دخولا آمنا إلى الشبكة العنكبوتية للعملاء، وخاضعا للقوانين التنظيمية في السلطنة.إن توفير مثل هذه الخدمة لهي خطوة ممتازة من أجل زيادة إقبال الزبائن وبناء ثقتهم للقيام بزيارات متكررة".

 

كما أعرب خالد الدالاتي عن سعادته باستخدام الخدمة الجديدة من النورس وقال: " يحب الجميع أن يبقوا على اتصال دائم من أجل أعمالهم أو لأسباب شخصية، ونحن سعداء بالتعاون مع النورس في جعل ذلك ممكنا في منفذنا بالخوير، كما أننا نخطط لتعميم خدمة النورس واي فاي في كل منافذنا؛ حتى يتمكن عملائنا من الاستمتاع بالانترنت أثناء تواجدهم في دانكن دونتس".

 

ومثل جميع خدمات النورس فإن خدمة النورس واي فاي الجديدة سهلة الإستخدام، حيث أنه ما على العميل سوى طلب بطاقة الواي فاي عند منضدة طلب المشروبات ومن ثم اختيار شبكة الواي فاي المتوفرة من الجهاز الذي يستخدمه سواء أن كان جهاز حاسوب شخصي أو هاتف نقال أو غيرها بشرط أن يكون الجهاز داعما لخدمة الواي فاي. 

 

 

وللتماشي مع إلتزام النورس بالمسؤولية تجاه الحفاظ على البيئة, فإن البطاقات المستخدمة لخدمة النورس واي فاي الجديدة مصنوعة من ورق قابل لإعادة التصنيع، ولتشجيع المنتجات المحلية فقد تم صنعها محليا. 

 

وتدعو النورس أصحاب الشركات الذين يرغبون في إقتناء خدمة النورس واي فاي وتوفيرها في محلاتهم التجارية,  زيارة الموقع الإلكتروني للنورس www.nawras.om/arabic/wifi/   للمزيد من المعلومات والتفاصيل، أو التحدث مع أحد المختصين في أي صالة من صالات النورس المنتشرة في أرجاء السلطنة، أو من خلال الاتصال بالرقم 95011503، مما سيعطي النورس الفرصة لشرح الفوائد التي يمكن للعميل جنيها من هذه الخدمة والمميزات التي تتميز بها .



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في آخر لقاء له مع مجموعة من الإعلاميين الصينيين يوم أمس لتسليط الضوء على موقف الشركة في مواجهة الأحداث


مزودي الخدمة

احتفالاً بليلة القرنقشوه التي تتزامن مع ليلة الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، انضمت Ooredoo إلى العائلات من


مزودي الخدمة

إحتفاءً بقيم التراحم والعطاء في شهر رمضان المُبارك ولتعزيز ثقافة الأعمال الخيرية، تعتزم Ooredoo إطلاق مزاد خيري

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت السريع والموثوق أينما كانوا ومشاركتهم لأجمل اللحظات والأوقات مع أحبائهم، توفر Ooredoo خدمة الواي فاي المجانية في الخيمة الرمضانية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay