اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تفوز بجائزة حسن الإدارة المالية للعام 2011 ضمن جوائز عروض ACT للشركات بالشرق الأوسط

أهم النقاط المستفادة من الإكتتاب العام هي عدم التقليل من شأن الحاجة إلى المعلومات العامة وبالأخص في سوق البيع بالتجزئة

نشر 2011-12-05 - 08:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • النورس تفوز بجائزة حسن الإدارة المالية للعام 2011 ضمن جوائز عروض ACT للشركات بالشرق الأوسط

موبايلك - إحتفلت النورس الشركة المفضلة لدى العملاء بمناسبة حصولها على جائزة حسن الإدارة المالية للعام 2011 ضمن جوائز عروض ACT للشركات بالشرق الأوسط لهذا العام. تم إستلام الجائزة في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة  وذلك عن النجاح الذي تحقق خلال الإكتتاب العام لأسهم النورس.

 

وقال جورجين لاتي رئيس الوحدة المالية بالنورس: "  أعتمدت النورس أسلوبا ونهجا مميزا في مسارها وإمتد هذا الأسلوب ليصل إلى الإكتتاب العام للشركة"، ويضيف على ذلك قائلا: " ومن أهم النقاط المستفادة من الإكتتاب العام هي عدم التقليل من شأن الحاجة إلى المعلومات العامة وبالأخص في سوق البيع بالتجزئة، كما أن النورس هي أول شركة في السلطنة تقوم بإستخدام عملية متابعة المستثمرين على الأسهم أثناء الإكتتاب book building، وقد كرسنا الكثير من الوقت للتأكد من إيصال هذه المعلومة باللغتين العربية والإنجليزية وبإستخدام مختلف الوسائل".

 

مثل النورس في الحفل علي بن عبدالصاحب آل موسى – المراقب المالي للخزينة بالنورس- حيث استلم الجائزة التي جاءت تقديرا لنجاح التنفيذ ونتائج الإكتتاب العام للنورس، الذي يعد  الإكتتاب العام الاكبر في السلطنة منذ العام 2005 وكذلك الأكبر من بين دول الخليج العربية منذ العام 2009  

الجدير بالذكر أن أعضاء لجنة التحكيم من أمناء الصناديق والمستشارين العاملين في الشرق الأوسط القادمين من منظمات مختلفة مثل: أجيليتي(Agility )، الإتحاد(Etihad )، KPMG، روتشيلد(Rothschilds )، وACT، حيث قامواخلال عملية التقييم بعرض خزينة وتمويل شركاتهم والخدمات المصرفية جنبا إلى جنب مع خبراتهم المتعمقة في مختلف مجالات الأسواق في المنطقة. يذكر أن لجنة التحكيم قامت ببحوث في مجالات إدارة الخزانة وكفاءة التسعير والإبتكار والمثالية في التنظيم، والمدى  النسبي للنجاح في ظل الظروف السائدة في السوق.

 

وقال ماثيو هورن المدير التنفيذي لشركة مبادلة للتنمية ورئيس جوائز ACT بالشرق الأوسط:" يسرنا أن نهنئ جميع الفائزين بهذه الجوائز والتي تشير إلى العمل والجهد الذي بذله أمناء الصناديق والعاملين معهم في الظروف الصعبة خلال عدد من السنين، لقد إزدات أهمية ومكانة هذه الجوائز خلال السنوات الثلاث التي قطعتها، ونتطلع إلى رؤية تأثير أمناء الصناديق بشكل أفضل في هذا المجال خلال السنوات المقبلة".

 

تكرم هذه الجوائز الشركات والأفراد الذين أظهروا التميز والإبتكار في الخزينة للشركات خلال الإثنى عشر شهرا الماضية. وقدمت الجوائز للسندات والقروض وصفقات الشركات المالية خلال العام، بالإضافة إلى فريق الخزانة لهذا العام. وقد حضر هذا الحدث أمناء صناديق الشركات المساهمة ومديري التمويل من شركات ومؤسسات من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، فضلا عن الضيوف وممثلي الشرق الأوسط لجوائز ACT.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة


مزودي الخدمة

مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملاء مسبق الدفع وشهري ببيانات مضاعفة مجاناً صالحة لمدة تصل إلى شهر وذلك ابتداءً من تاريخ 14






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay