اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تزيح الستار عن باقات شهرية مميزة للإنترنت النقال

نشر 2011-12-06 - 08:59 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • النورس تزيح الستار عن باقات شهرية مميزة للإنترنت النقال

 

موبايلك - أعلنت النورس شركة الاتصالات المفضلة لدى العملاء عن تقديمها لباقات الإنترنت النقال ذات قيمة مضافة ، حيث يمكن لمستخدمي أجهزة الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية من عملاء النورس الإشتراك في باقة البايانات التي تدوم لمدة ثلاثين يوما بقيمة ثلاثة ريالات فقط وفي المقابل يحصلون على 500 ميجابايت من البيانات، أو الإشتراك في باقة الشهرية للحصول على 2 جيجا بايت بقيمة 9 ريال عماني فقط.

 

صممت باقات البيانات الجديدة للإنترنت النقال لتتناسب مع مختلف أنماط الحياة واسلوب الاستخدام. فإن النورس تنفرد في توفير إستمرارية خدمة الإنترنت لعملاء النورس آجل المشتركين في أي من باقات البيانات حتى وإن إستهلك العميل الحصة المتاحة له من البيانات.

 

وقال عزيز بن سليمان الحراصي رئيس تسويق المنتجات الرئيسية بالنورس: " نحن نعلم أن العملاء يتطلعون إلى هذه المجموعة الجديدة من باقات الإنترنت النقال ذو القيمة المميزة، ونحن لن نخيب آمالهم، حيث أصبح بإمكانهم الآن تصفح الإنترنت، قراءة رسائل البريد الإلكتروني وزيارة المزيد من الشبكات الاجتماعية لفترة أطول. وتلتزم النورس بأن تجعل التواصل أكثر سهولة للعملاء أينما كانوا ".

 

يمكن الإستمتاع واستخدام باقات بيانات النورس في أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب اللوحية وأجهزة المودم، حيث تتراوح الباقات من اليومية لعملاء النورس مسبق بقيمة ريال واحد لتعطي العميل 1 جيجابايت من البيانات،والباقة الذهبية الشهرية لعملاء النورس آجل 12 جيجابايت بقيمة 29 ريال، والباقة البلاتينية لعملاء النورس آجل 100 جيجابايت بقيمة 99 ريال عماني من أجل العملاء ذوي الإستخدام الثقيل.

 

يمكن للعملاء الإشتراك في أي باقة من باقات البيانات المذكورة أعلاه بكل سهولة، وذلك من خلال طلب الرقم *141# وإتباع التعليمات.

 

إن النورس توفر العديد من باقات البيانات لتتناسب مع المستخدم سواء كان بغرض التسليه والترفيه أو لأغراض تجارية، للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للنورس  أو زيارة أحد صالات النورس والتحدث مع أحد المختصين فيها.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay