اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الامارات تحصد 3 جوائز رئيسية في جوائز CommsMEA

نشر 2011-12-06 - 10:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اتصالات الامارات تحصد   3  جوائز رئيسية في جوائز  CommsMEA

موبايلك - حصدت مؤسسة "اتصالات" الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط وأسيا وأفريقيا ثلاث جوائز رئيسية تضم إلى حصيلة الجوائز التي قامت المؤسسة بالحصول عليها خلال السنوات الماضية.  وتقدم جوائز "CommsMEA" تقديراً لشركات الاتصالات والأفراد من الذين أثبتوا ريادتهم في مجال  الاتصالات إضافة إلى تكريم للشركات التي قامت بالاستثمار في قطاع التكنولوجيا وعملت على تنفيذ استراتيجيات متميزة  في تطوير  وتحديث الخدمات المقدمة للمستخدمين النهائيين. 

 

وقد حصدت "اتصالات الإمارات" جائزة “أفضل موفري خدمات خط الهاتف الثابت" لهذا العام. وكانت" اتصالات" قد حصلت على هذه الجائزة بعد منافسة كبيرة مع عدد من مشغلي خدمات الاتصالات البارزين في المنطقة. وتأتي الجائزة تقديراً لالتزام المؤسسة بتوفير أفضل التقنيات لعملائها من خلال شبكة الألياف الضوئية المتطورة للمنازل التي قامت المؤسسة ببنائها في دولة الإمارات. وتعمل المؤسسة على مد شبكة الألياف الضوئية للمنازل بشكل سريع، حيث أعلنت "اتصالات" عن تحقيق إنجاز جديد بعد إعلانها في شهر أبريل من عام 2011 عن جعل أبوظبي أول عاصمة مغطاة بشبكة الألياف الضوئية بالكامل في العالم. 

 

وتوفر "اتصالات" اليوم أسرع خدمات الانترنت لعملائها في المنطقة وبسرعة تصل إلى 30 ميغابت في الثانية للأفراد و 100 ميغابت في الثانية للشركات. ويحظى عملاء المؤسسة في الوحدات السكنية بخدمات شبكة الجيل القادم من "اتصالات" وخدمة eLife TV التفاعلية التي تتيح للعملاء إمكانية الحصول على أفضل خدمات التلفزيون والفيديو المتاحة في الدولة. 

 

 

وكانت الجائزة الثانية من نصيب شركة "موبايلي"  زراع اتصالات في المملكة العربية المتحدة عن فئة  أفضل خدمة اتصالات جديدة خلال العام.  وقدمت الجائزة لموبايلي تقديراً على جهود الشركة المميزة في تقديم  خدمات مبتكرة  وجديدة للسوق السعودي.

 

 

بينما حصلت" اتصالات مصر " في شخص صالح عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات مصر " على جائزة "الإنجاز مدى الحياة"  وذلك لما حققته الشركة من استقطاب لعدد 15 مليون مشترك في اقل من 3 سنوات بعد التشغيل،  و أصبحت الخيار الأول للمشترك المصري.

 

 

وتعليقاً على هذه الجوائز قال المهندس /احمد بن علي نائب رئيس أول – للاتصالات " مجموعة اتصالات" "نفخر بحصولنا على هذه الجوائز  التي تعكس حجم الجهود المبذولة في "اتصالات" لتقديم حلول سريعة وفعالة  لعملائنا في أي مكان وزمان، من خلال توفير أحدث التقنيات  

و التكنولوجيات المتقدمة التي تلبي احتياجات عملائنا وتضمن حصولهم على  الخدمة دائمة في أسرع وضمن نطاق يحافظ  على  امن وحماية المعلومات الشخصية. 

 

 

تهدف CommMEA  أيضا إلى تقدير المؤسسات التي ساهمت في تطوير قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجعله أحد أكثر قطاعات الاتصالات تطوراً في العالم. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة، مذكرة تفاهم مع شركة تمديد


مزودي الخدمة

استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع للمجموعتين في مشروع مشترك جديد تحت مظلة شركة "خزنة داتا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay