اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة كيوتل تحصد عدداً من جوائز مجلة CommsMEA في أكثر من فئة

استمرار موسم الإنجازات لمجموعة كيوتل مع فوز كيوتل قطر بجائزة أفضل خدمة لحلول الأعمال وحصول شركات مجموعة كيوتل الأخرى بجوائز التوسع التشغيلي للعام وأفضل مشغل في أفريقيا للعام ومشغل العام لمنطقة الشرق الأوسط

نشر 2011-12-07 - 10:43 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • مجموعة كيوتل تحصد عدداً من جوائز مجلة CommsMEA في أكثر من فئة

موبايلك - أكملت مجموعة كيوتل وكيوتل قطر مسيرة الإنجازات لهذا الموسم من خلال حصاد المزيد من الجوائز. فقد حصلت المجموعة مؤخراً على أربع جوائز رئيسية خلال حفل توزيع جوائز مجلة CommsMEA التي عقدت في دبي الأسبوع الماضي.

ويأتي حفل توزيع جوائز مجلة CommsMEA، الذي حضره أكثر من 250 تنفيذي من أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تكريماً واحتفالاً بالشركات التي لاقت نجاحاً في صناعة الاتصالات خلال عام 2011، هذا إلى جانب تكريم الشركات التي قدمت مساهمات عديدة إلى صناعة الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ففي فئة "أفضل خدمة لحلول الأعمال"، أثارت كيوتل قطر إعجاب الحكام من خلال الحزمة المتنوعة للحلول المتخصصة التي تقدمها لعملائها من الشركات، وعلى وجه الخصوص الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. فقد قامت كيوتل مؤخراً بتطوير خدمة "مكتبك في علبة" التي سبقت ولاقت رواجاً كبيراً مع توفيرها مجموعة من الأدوات المالية والتسويقية التي تضع بين أيدي العملاء حزمة متكاملة وسهلة الاستخدام تمكنهم من التوفير في التكاليف المرتبطة بعملهم. 

وقد شهدت هذه الليلة نجاحاً كبيراً للشركات التابعة لمجموعة كيوتل، مع حصولها على ما مجموعه أربع جوائز، وهو الأعلى لأي شركة لعام 2011. 

وحصدت "النورس"، الشركة المزودة لخدمات الاتصالات في سلطنة عمان والتابعة لمجموعة كيوتل، جائزة "التوسع التشغيلي لعام 2011" بعد أن أنهت إطلاق مشروع الخدمات الثابتة في السلطنة.

وحصلت "الوطنية" على جائزة "مشغل العام لمنطقة الشرق الأوسط"، بينما حصدت "نجمة"، مشغل الاتصالات في الجزائر، جائزة "أفضل مشغل في أفريقيا للعام" في فئة اتسمت بالمنافسة الشديدة.

وقد شهد هذا العام تقديم أكثر من 80 من الطلبات في 16 فئة مختلفة، وقامت هيئة مؤلفة من عدد من الحكام الدوليين باختيار الفائزين.

وقد توسعت كيوتل لتتحول من مشغل لخدمات الاتصالات في دولة واحدة في عام 2005 إلى إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في عام 2011. وقد شهدت الشركة ارتفاعاً في عدد المشتركين من نصف مليون مشترك في عام 2005، إلى قاعدة عملاء موحدة تضم أكثر من 82.4 مليون مشترك في سبتمبر 2011.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay