اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو، شريكاً رسمياً لمهرجان دبي السينمائي الدولي، في دورته الثامنة

نشر 2011-12-07 - 11:17 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو، شريكاً رسمياً لمهرجان دبي السينمائي الدولي، في دورته الثامنة

 

موبايلك - أعلن مهرجان دبي السينمائي الدولي، الذي يُقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عن شراكته مع دو؛ شركة الاتصالات المحلية، التي كشفت عن دعمها للحدث، شريكاً رسمياً للمهرجان، وذلك خلال اجتماع جرى، بهذه المناسبة، عُقد في مقرها، بمدينة دبي للإعلام، بحضور فريد فريدوني؛ الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، وعبدالحميد جمعة، رئيس مهرجان دبي السينمائي الدولي.

 

وانسجاماً مع سعي دو الدائم، لمنح سكان الإمارات، الأفضل في عالم الترفيه، والفن، أعلنت الشركة عن تقديمها واحدة من الجوائز القيّمة، خلال فعاليات المهرجان، وهي (جائزة الجمهور من دو)، التي سيتمّ منحها للفيلم الذي ينال تصويت الجمهور، كالفيلم الأكثر شعبيةً من بين الأفلام، التي سيتمّ عرضها في المهرجان، فضلاً عن مفاجآت بانتظار الجمهور.

 

بهذه المناسبة، قال عبدالحميد جمعة؛ رئيس المهرجان: "يُسعدنا انضمام دو، شريكاً رسمياً للمهرجان، في دورته للعام 2011. ونحن على ثقة، أنها ستساهم في تعزيز مكانة المهرجان، لدى قطّاعات أوسع من الجمهور، خاصة وهي شركة الاتصالات المحلية، التي تُقدِّم خدماتها للملايين، من عملائها". وأضاف: "ستقدِّم الشركة، إحدى أهم جوائز المهرجان، المُتمثلِّة بـ جائزة الجمهور، وهي الجائزة التي تكمن قيمتها الحقيقية، في أن الفيلم الفائز بها، سيكون الفيلم المُفضَّل، لدى كلّ من تابع أفلام المهرجان".

 

وفي هذا السياق، قال فريد فريدوني؛ الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يُشرفنا المُشاركة في المهرجان، الذي فرض نفسه، كأحد أبرز المهرجانات، في المنطقة، والعالم. لقد أردنا، من خلال شراكتنا هذه، أن نواصل منح عائلة عملائنا، في الإمارات، الأفضل في عالم الترفيه، والفن، الذي يناسب أذواقهم، وإننا نتطلَع إلى منحهم تجربة مميزة، خلال المهرجان، وسوف نسعى إلى تقديم مفاجآت سارة، لجمهور المهرجان".

 

وكانت دو، على إثر ذلك، قد أعلنت أنها قامت بإعداد مفاجآت، لمن يذهبون إلى صالات سينما فوكس، في مول الإمارات، لمشاهدة أيّ من أفلام المهرجان، ومنها أنها أعدًت منصة، تشبه استراحة مخرجي الأفلام، حيث سيحظى بعض من يزورونها، بفرصة الفوز بتذاكر مجانية، لمتابعة أفلام المهرجان.

 

يُذكر أن دو؛ شركة الاتصالات الجديدة، في الإمارات العربية المتحدة، تمكَّنت من إثبات وجودها، خلال فترة وجيزة، حيث اختار أكثر من 4.5 ملايين عميل، أن يكونوا من المستفيدين من خدمات دو مع حلول مارس 2011. وتوفر دو خدمات الهاتف الثابت، والمتحرك، والحزمة العريضة للاتصال عبر الإنترنت، وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول إنترنت، للأفراد والشركات، وفي المسكن والمكتب، بالإضافة إلى خدمات النقل، الخاصة بخدمات الاتصال والبيانات للمؤسسات، كما تعمل على توفير القيمة، من خلال العمل باستمرار على تطبيق، ونشر، أحدث ما توصَّلت إليه التقنية، للمُحافظة على التحسين المستمر للخدمة، المُقدَّمة لعملائها.

 

تجدر الإشارة، إلى أن مهرجان دبي السينمائي الدولي 2011، سيعرض 171 فيلماً، من 56 دولة، تمثّل نخبة السينما؛ المحلية، والإقليمية، والعالمية، وذلك خلال الفترة الممتدة، من 7 إلى 14 ديسمبر، في مول الإمارات، ومدينة جميرا، ومنطقة ذا ووك (الممشى)، في جميرا بيتش رزيدنس.

 

وقد تمّ افتتاح شباك التذاكر، في المهرجان على الموقع الإلكتروني www.dubaifilmfest.com، وفي شبابيك تذاكر المهرجان، في كل من مول الإمارات، ومدينة جميرا، ومنطقة ذا ووك (الممشى)، في جميرا بيتش رزيدنس.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay