x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

4+4 عرض جديد يقدم دقائق مجانية لعملاء النورس مسبق

نشر 2011-12-10 - 08:33 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - سعيا لتقديم المميز والجديد، تدشن النورس اليوم عرض أربعة زائد أربعة (4+4) المميز لعملاء النورس مسبق، حيث سيمكن لعملاء النورس مسبق من الحصول على أربع دقائق مجانية بعد كل أربع دقائق من المكالمة لأي رقم هاتف نقال للنورس، وسيكون هذا العرض الشيق ساري حتى تاريخ 5  مارس 2012. 

 

يمكن لعملاء النورس مسبق الإشتراك في هذا العرض المميز بقيمة 500 بيسة فقط لمدة 30 يوما وذلك من خلال الإتصال بالرقم *141# واتباع التعليمات، ومن ثم يمكنهم الإستمتاع بالدقائق المجانية لعرض أربعة زائد أربعة (4+4) باتصالهم لأي رقم هاتف نقال للنورس.

 

الجدير بالذكر أنه سيتم تطبيق نفس التعرفة مهما طالت مدة المكالمة، فمثلا إذا تحدث العميل لمدة 16 دقيقة فإن 8 دقائق من المكالمة ستكون مجانية، وخلافا لغيره من العروض في السوق فإن عرض أربعة زائد أربعة (4+4) سيتيح لعملاء النورس مسبق الإستمتاع بوقت مجاني بعد التحدث لمدة أربع دقائق.

 

وقال سعيد بن حمد المعولي مدير تسويق المنتجات مسبقة الدفع بالنورس:" تعهدت النورس منذ تدشينها أن تجعل حياة الناس أكثر إثراء من خلال تزويدهم بأفضل وأجود خدمات الإتصالات، ومع عرض أربعة زائد أربعة (4+4) سيكون بإمكان عملاء النورس مسبق الإستمتاع بالمكالمات لمدة أطول وبقيمة أقل، ويأتي هذا العرض كأحد الخطوات التي تتبعها النورس من أجل الاستفادة من الامتيازات التي تقدمها لعملائها"

 

للإطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذا العرض وكل عروض النورس المميزة والمثيرة من خلال زيارة موقع الشركة الحائز على جوائز عديدة www.nawras.om ، أو من خلال الإتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1500، أو زيارة أحد صالات النورس الخمسة والعشرون في مختلف ارجاء السلطنة ، كما يمكن الحصول على أي معلومات من خلال إرسال كلمة النورس للرقم 1500. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لإثراء تجربة عملائها من محبي الأفلام والعروض التلفزيونية، أطلقت Ooredoo تطبيقها الخاص للتلفاز


مزودي الخدمة

أكدت Ooredoo على إلتزامها بالمساهمة في دعم مسيرة التطور والنمو على الصعيدين الإجتماعي والإقتصادي بالسلطنة من


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بتطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، قامت Ooredoo برعاية ثلاث مؤسسات صغيرة ومتوسطة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في انعكاسٍ حقيقيٍ للقبول الذي تحظى به في جميع القطاعات بالسلطنة، سجلت Ooredoo ما يزيد عن مليوني مشترك في برنامج نجوم لولاء العملاء. وتُتيح الشركة من خلال هذا البرنامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay