x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الاتصالات السعودية تحوز على جائزة أفضل موقع إلكتروني يلبي احتياجات المستثمرين

نشر 2011-12-13 - 09:05 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - حازت الاتصالات السعودية أكبر مشغلي الاتصالات في الشرق الأوسط، على جائزة التميز لموقعها الإلكتروني، حيث احتل موقع علاقات المستثمرين التابع لموقع الشركة مركز أفضل موقع إلكتروني في المملكة العربية السعودية، وقد تم اختيار موقع علاقات المستثمرين التابع لموقع الشركة الالكتروني www.stc.com.sa من خلال استطلاع أجري عن الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والتي تلبي مواقعها الالكترونية احتياجات المستثمرين.

 

وقد شمل هذا الاستطلاع الذي أجرته كيه دبليو دي لتصنيف مواقع الإنترنت في الشرق الأوسط أكثر من 138 شركة من كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و23 شركة في المملكة العربية السعودية، كما ضم آراء ما يقارب ثلاثمائة مستثمر ومحلل حول ما يسعون الى معرفته من المواقع الإلكترونية للشركات.

 

واوضحت الشركة أن الفوز بهذه الجائزة جاءت تتويجاً لجهودها المتواصلة في تطوير موقع علاقات المستثمرين التابع لموقع الشركة الإلكتروني والذي من خلاله تسعى لتقديم المزيد من المعلومات والبيانات لمساهمي الشركة والمحللين والمجتمع الاستثماري بوجه عام. إن فوز الشركة  بهذه الجائزة سيشجعها على بذل المزيد من الجهد ومواصلة العمل الجاد لتطوير موقعها الالكتروني ووضعه في مصاف أفضل المواقع الالكترونية التي يمكن من خلاله الحصول على المعلومات التي تهم المجتمع الاستثماري".

 

ويجد زوار موقع علاقات المستثمرين ضمن موقع شركة الاتصالات السعودية معلومات وفيرة ومفيدة بدءً من التصنيف الائتماني للشركة تبعاً لمؤسسات التصنيف الائتماني "إس أند بي" و "موديز" وصولاً إلى معلومات عن أسعار الأسهم والنشرات الإخبارية والتقارير المالية وغيرها من المعلومات والبيانات عن الشركة وكذلك امكانية استعلام المساهمين عن الأرباح.

 

الجدير بالذكر ان تلك الجائزة تأتي امتدادًا لما حققته الشركة من إنجازات متميزة، حيث حازت خلال العام 2011 على العديد من الجوائز، في إطار سعيها الدائم لتقديم أفضل تجربة ممكنة لجميع الأطراف ذوي الصلة من عملاء ومساهمين وغيرهم.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة شركة stc، والرئيس التنفيذي


مزودي الخدمة

اتخذت نيوم خطوة جديدة لتعزيز هدفها لتكون الوجهة الرائدة عالمياً لجذب أفضل العقول والاستثمارات، بعد توقيعها


مزودي الخدمة

تماشيا مع سياسة توزيع الأرباح لفترة ثلاث سنوات والتي بدأت من الربع الرابع من عام 2018م كما أقرها مجلس ادارة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


وقعت الهيئة العامة لحي السفارات، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «توال»، وتضمنت الاتفاقية تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتأجير أبراج شبكة الجوّال






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay