اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تحوز على جائزة أفضل موقع إلكتروني يلبي احتياجات المستثمرين

نشر 2011-12-13 - 09:05 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


الاتصالات السعودية تحوز على جائزة أفضل موقع إلكتروني يلبي احتياجات المستثمرين

موبايلك - حازت الاتصالات السعودية أكبر مشغلي الاتصالات في الشرق الأوسط، على جائزة التميز لموقعها الإلكتروني، حيث احتل موقع علاقات المستثمرين التابع لموقع الشركة مركز أفضل موقع إلكتروني في المملكة العربية السعودية، وقد تم اختيار موقع علاقات المستثمرين التابع لموقع الشركة الالكتروني www.stc.com.sa من خلال استطلاع أجري عن الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والتي تلبي مواقعها الالكترونية احتياجات المستثمرين.

 

وقد شمل هذا الاستطلاع الذي أجرته كيه دبليو دي لتصنيف مواقع الإنترنت في الشرق الأوسط أكثر من 138 شركة من كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و23 شركة في المملكة العربية السعودية، كما ضم آراء ما يقارب ثلاثمائة مستثمر ومحلل حول ما يسعون الى معرفته من المواقع الإلكترونية للشركات.

 

واوضحت الشركة أن الفوز بهذه الجائزة جاءت تتويجاً لجهودها المتواصلة في تطوير موقع علاقات المستثمرين التابع لموقع الشركة الإلكتروني والذي من خلاله تسعى لتقديم المزيد من المعلومات والبيانات لمساهمي الشركة والمحللين والمجتمع الاستثماري بوجه عام. إن فوز الشركة  بهذه الجائزة سيشجعها على بذل المزيد من الجهد ومواصلة العمل الجاد لتطوير موقعها الالكتروني ووضعه في مصاف أفضل المواقع الالكترونية التي يمكن من خلاله الحصول على المعلومات التي تهم المجتمع الاستثماري".

 

ويجد زوار موقع علاقات المستثمرين ضمن موقع شركة الاتصالات السعودية معلومات وفيرة ومفيدة بدءً من التصنيف الائتماني للشركة تبعاً لمؤسسات التصنيف الائتماني "إس أند بي" و "موديز" وصولاً إلى معلومات عن أسعار الأسهم والنشرات الإخبارية والتقارير المالية وغيرها من المعلومات والبيانات عن الشركة وكذلك امكانية استعلام المساهمين عن الأرباح.

 

الجدير بالذكر ان تلك الجائزة تأتي امتدادًا لما حققته الشركة من إنجازات متميزة، حيث حازت خلال العام 2011 على العديد من الجوائز، في إطار سعيها الدائم لتقديم أفضل تجربة ممكنة لجميع الأطراف ذوي الصلة من عملاء ومساهمين وغيرهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay