اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حملة (اربح سيارة كل أسبوع) تتواصل من VIVA الكويت , ماهر سلمان يفوز ب BMW 2011

نشر 2011-12-14 - 10:48 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


حملة (اربح سيارة كل أسبوع) تتواصل من VIVA الكويت , ماهر سلمان يفوز ب BMW 2011

فاز السيد ماهر سلمان محمد فيالسحب الأسبوعي الحادي العشر ضمن حملة "اربح سيارة كل أسبوع" من شركة الاتصالات الكويتية VIVA، وكانت الجائزة لهذا الأسبوع  سيارة BMW 3 Series2011.

 

وأعرب الفائز ماهر عن سعادته بهذه الجائزة وشدد على أن ما تقدمه شركة  VIVAمن خدمات متميزة إلى جانب جوائزها العديدة وأنشطتها المختلفة يستقطب اهتمام العملاء والجمهور الكويتي وسائر المقيمين.

 

ويسعد إدارة شركة VIVAأن تهنئ الفائز، وتؤكد أنَّها ستواصل عروضها ومفاجأتها الحصرية المتميزة، خاصة مع استمرار عمليات السحب أسبوعياً خدمة لجمهورها الواسع في الكويت،و حرصاً منها على تقديم الأفضل للجميع وبشكل مستمر ودائم، متمنياً لكل من لم يحالفه الحظ هذه المرة الفوز في المرات المقبلة.

 

وهذا العرض الكبير الذي أطلقته VIVAمستمر لعدة أسابيع مقبلة، وهو مخصص فقط لمشتركي الدفع المسبق. ويتضمن العرض فرصتين لدخول السحب والفوز بسيارة أسبوعياً؛ الأول الاشتراك بمبلغ 500 فلس يومياً، فيحصل المشترك على فرصة واحدة لدخول السحب كل يوم، إضافة إلى اتصالات ورسائل محلية غير محدودة لمدة يوم كامل فقط ضمن شبكة VIVA.

 

أمَّا الخيار الثاني فهو خاص بمشتركي خدمات Black Berryللدفع المسبق، حيث يحصل العميل عند الاشتراك بخدمة BerryBlackالشهرية بـ7 دنانير على 15 فرصة لدخول السحب، ويشجع هذا العرض عملاء الدفع المسبق للاستفادة من السعر الجديد بخدمات Black Berryالكاملة غير المحدودة.

 

وللمشاركة في خدمة ال 500 فلس اليومية يرسل العميل رسالة تتضمن رقم "1" إلى الرقم 535 أو رسالة تتضمن الرقم "2" إلى الرقم 535 للاشتراك بخدمة Black Berryالشهرية حيث يدخل السحب على الفور. وللحصول على القائمة بكافة عروض الدفع المسبق يرسل العميل كلمة GOإلى الرقم 535.

 

 

 

والجديد في العرض لهذا الأسبوع فرصة إضافية ستمكن المشتركين من الحصول على 6نقطة إضافية في حال الاشتراك في باقة 3 د.ك الدولية التي تخولك الحصول على 30 دقيقة دولية، و الذي سوف يستمر لغاية 21 ديسمبر الجاري.علماً أنَّ جميع المشتركين غير الفائزين في سحب كل أسبوع ستضاف نقاطهم إلى السحب التالي لتتضاعف معها فرص الفوز.

 

وللمزيد من المعلومات عن هذا العرض وغيره من العروض والخدمات؛ يرجى زيارتنا في أي من فروعنا المنتشرة في أنحاء الكويت، أو زيارتنا على موقعنا على الإنترنت: www.viva.com.kw


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay