اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نعمة البوسعيدية تفتتح صالة النورس بالخوض سعادة

نشر 2011-12-18 - 09:20 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • نعمة البوسعيدية تفتتح صالة النورس بالخوض سعادة

 

موبايلك - رعت سعادة نعمة بنت جميل البوسعيدية عضوة مجلس الشورى ممثلة ولاية السيب حفل إفتتاح صالة النورس بالخوض، وكان روس كوروماك الرئيس التنفيذي للنورس وعددا من كبار موظفي النورس في مقدمة مستقبلي سعادتها حيث قامت بقص الشريط ايذاناً بإفتتاح الصالة بعدها استمعت الى شرح تفصيلي حول الخدمات والمنتجات التي تقدمها النورس لعملائها من خلال الصالة المتكاملة من حيث التجهيزات الفنية واجهزة العرض التعريفية وايضاً تم تخصيص منضدة لعرض وتجربة مجموعة مختلفة من الهواتف النقالة فيما تم تخصيص منضدة لخدمة النساء حيث تأتي الاولوية لهن لأعطاء المرأة الاولوية والاسبقية في تقديم الخدمات.

حضر حفل الافتتاح معنيين من هيئة تنظيم الاتصالات وممثلين عن مركز رعاية الطفولة و الشركاء الذين وقفوا على تصميم وتنفيذ المشروع. كما وحضر الحفل من النورس سعيد بن احمد صفرار رئيس وحدة العملاء وحسين اللواتي رئيس وحدة المبيعات والتوزيع ومتعصم بن حمود الزدجالي رئيس الشؤون التجارية وعددا من مدراء فروع النورس بكافة ارجاء السلطنة.

واشادت راعية الحفل بالخدمات والمنتجات التي تقدمها النورس لعملائها وقد دونت سعادة نعمة بنت جميل البوسعيدية كلمة في سجل الزوار جاءت فيها" يسرني ويسعدني في هذا اليوم المبارك ان اتقدم بالتهنئة والشكر الجزيل لإدارة شركة النورس وموظفيها وعملائها بإتاحة الفرصة لي لإفتتاح صالة النورس بمنطقة الخوض وان دل على شي فإنما يدل على حرص الشركة لأهمية تقديم الخدمات والتسهيلات للعملاء في هذه المنطقة. متمنيه لهم دوام التوفيق والعطاء والتوسع".

 

وقال روس كورماك الرئيس التنفيذي للنورس: تمكنا خلال الاشهر الثلاثة الماضية من إضافة 73 محطة ضمن شبكة النورس وتمديد مايصل الى 6000 كيلومتر مربع من الكابلات التي تعتبر العمود الفقري للشبكات.

كما سلط الضوء على التشييد الكبير لكابلات الألياف البصرية وتقنية WiMAX  للانترنت والهاتف المنزلي حيث تشكل النورس في تغطيتها نسبة 86 ٪ من النسمة في السلطنة. واشار الى ان النورس قد غطت نسبة 50 ٪ في وقت تدشين الخدمة  العام قبل الماضي.  وتلعب خدمة الانترنت ذات النطاق العريض للعملاء في جميع أنحاء السلطنة دورا كبيرا في الارتقاء بخدمات الانترنت.

 

واقيمت على هامش فعاليات حفل الافتتاح فقرات عديدة اشتملت على زيارة أطفال مركز رعاية الطفولة للصالة الجديدة، حيث قام موسى الحبسي  مدير صالة النورس بالخوض وعدد من موظفي الصالة بالترحيب بالاطفال وأقيمت بعض الفقرات الترفيهية والمسلية وبعض الألعاب الاستعراضية وتم تقديم الهداية للاطفال وجميع زوار الصالة ، يذكر ان قافلة النورس الخيرية السابعة قد انطلقت من مركز رعاية الطفولة خلال شهر رمضان من هذا العام.

 

تقع صالة النورس بالخوض في وسط سوق الخوض التجاري الحيوي، على مقربة من جامع السلطان قابوس وتكون ساعات العمل بالصالة من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحا حتى 1:00 ظهرا ومن الساعة5:00 مساء حتى 09:00.

اما ايام الجمعة، تكون ساعات العمل من الساعة 5:00 مساء حتى 09:00. بالإضافة إلى جميع الخدمات التي تقدم من خلالة الصالة فإن جهاز الدفع ذو الخدمة الذاتية متوفر في الصالة مما يوفر الوقت والخدمة السريعة والمريحة لدفع  الفواتير 

 

 

اوإعادةالشحن.

تكرس النورس، وهي إحدى شركات مجموعة كيوتل ، جهودها نحو إثراء حياة الناس في السلطنة من خلال تحسين خدمات الاتصالات والارتقاء بها.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay