اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تعلن عن الفائز الثاني بسيارة تويوتا برادو ضمن المسابقة ارسل واربح

نشر 2011-12-19 - 11:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • النورس تعلن عن الفائز الثاني بسيارة تويوتا برادو ضمن المسابقة ارسل واربح

موبايلك - اعلنت النورس شركة الاتصالات المفضلة للعملاء عن الفائز الثاني ضمن مسابقة ارسل واربح التي تقيمها النورس لعملاءها. فقد حظي بالفوز بسيارة تويوتا برادو الفاضل مجيد بن عبدالله العصفور وذلك بعد السحب الذي اقيم مؤخراً بمقر النورس تحت اشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة. وتسلم الفائز مفاتيح السيارة من روس كورماك الرئيس التنفيذي من امام صالة النورس بمنطقة سوق روي التجاري، حيث اقيم حفل تسليم مفاتيح السيارة. وقد اعرب مجيد بن عبدالله العصفور وهو الفائز الثاني ضمن 3 مركبات يتم السحب عليها شهرياً عن سعادته الغامرة بهذا الفوز وقال: لقد تلقيت اتصالاً هاتفيا من الرقم 22001555 بمركز خدمة العملاء بالنورس يفيد بفوزي بالجائزة وهي عبارة عن سيارة، كانت المفاجأة كبيرة حيث لم اتوقع هذا الفوز، فقد كنت استمتع بالمشاركة في مسابقة ارسل واربح وكنت اجيب على جميع الاسئلة واود ان اشكر النورس على الجائزة وعلى طرحها لهذه المسابقة الممتعة.

تستمر مسابقة ارسل واربح الى السابع من يناير 2012 وهي فرصة قيمة للمشاركة للفوز بالجوائز النقدية اليومية او الفوز بسيارة عند نهاية كل شهر.

للإشتراك في العرض يجب إراسل كلمة "اربح" للرقم 91999، تبلغ قيمة  كل رسالة 500 بيسة تعطي العميل رصيد إفتراضي يمكن استبداله بخلفية للشاشة.  فور اشتراك العميل في هذا العرض  سيستقبل رسالة تحتوي على كلمة سر لاستخدامها للدخول للموقع الإلكتروني www.nawras2win.com والذي يمكن العميل من الاطلاع على الخلفيات واختيارها وتنزيلها، ويمكن استبدال الرصيد الإفتراضي في أي وقت حتى تاريخ 1 ابريل 2012. 

 

بعد أن يرسل العميل كلمة "إربح" للرقم 91999 سيكون بإمكانه الاستمتاع بالاجابة على مجموعة من الاسئلة لكسب النقاط والحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة، حيث أن لديهم فرص عديدة للفوز من خلال اختبار معلوماتهم العامة في عدد من المواضيع، مثل الحياة والجغرافيا والتاريخ 

 

 

 

والرياضة، والجدير بالذكر أنه يتم مكافأة كل الاجابات الصحيحة المرسلة ( قيمة كل رسالة 500 بيسة) للرقم 91999 بعدد من النقاط.

يتم الاعلان عن اسماء الفائزين من خلال الصحف المحلية والموقع المخصص للمسابقة   www.nawras2win.com   حيث يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل التي تتعلق بالمسابقة فيما يتم الاتصال بأرقام الفائزين تباعاً للحضور لإستلام جوائزهم.

تلتزم النورس في ان تجعل الاتصالات اكثر تنوعاً، لإثراء هذه التجربة المتميزة في قطاع الاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay