x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تعلن عن الفائز الثاني بسيارة تويوتا برادو ضمن المسابقة ارسل واربح

نشر 2011-12-19 - 11:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - اعلنت النورس شركة الاتصالات المفضلة للعملاء عن الفائز الثاني ضمن مسابقة ارسل واربح التي تقيمها النورس لعملاءها. فقد حظي بالفوز بسيارة تويوتا برادو الفاضل مجيد بن عبدالله العصفور وذلك بعد السحب الذي اقيم مؤخراً بمقر النورس تحت اشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة. وتسلم الفائز مفاتيح السيارة من روس كورماك الرئيس التنفيذي من امام صالة النورس بمنطقة سوق روي التجاري، حيث اقيم حفل تسليم مفاتيح السيارة. وقد اعرب مجيد بن عبدالله العصفور وهو الفائز الثاني ضمن 3 مركبات يتم السحب عليها شهرياً عن سعادته الغامرة بهذا الفوز وقال: لقد تلقيت اتصالاً هاتفيا من الرقم 22001555 بمركز خدمة العملاء بالنورس يفيد بفوزي بالجائزة وهي عبارة عن سيارة، كانت المفاجأة كبيرة حيث لم اتوقع هذا الفوز، فقد كنت استمتع بالمشاركة في مسابقة ارسل واربح وكنت اجيب على جميع الاسئلة واود ان اشكر النورس على الجائزة وعلى طرحها لهذه المسابقة الممتعة.

تستمر مسابقة ارسل واربح الى السابع من يناير 2012 وهي فرصة قيمة للمشاركة للفوز بالجوائز النقدية اليومية او الفوز بسيارة عند نهاية كل شهر.

للإشتراك في العرض يجب إراسل كلمة "اربح" للرقم 91999، تبلغ قيمة  كل رسالة 500 بيسة تعطي العميل رصيد إفتراضي يمكن استبداله بخلفية للشاشة.  فور اشتراك العميل في هذا العرض  سيستقبل رسالة تحتوي على كلمة سر لاستخدامها للدخول للموقع الإلكتروني www.nawras2win.com والذي يمكن العميل من الاطلاع على الخلفيات واختيارها وتنزيلها، ويمكن استبدال الرصيد الإفتراضي في أي وقت حتى تاريخ 1 ابريل 2012. 

 

بعد أن يرسل العميل كلمة "إربح" للرقم 91999 سيكون بإمكانه الاستمتاع بالاجابة على مجموعة من الاسئلة لكسب النقاط والحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة، حيث أن لديهم فرص عديدة للفوز من خلال اختبار معلوماتهم العامة في عدد من المواضيع، مثل الحياة والجغرافيا والتاريخ 

 

 

 

والرياضة، والجدير بالذكر أنه يتم مكافأة كل الاجابات الصحيحة المرسلة ( قيمة كل رسالة 500 بيسة) للرقم 91999 بعدد من النقاط.

يتم الاعلان عن اسماء الفائزين من خلال الصحف المحلية والموقع المخصص للمسابقة   www.nawras2win.com   حيث يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل التي تتعلق بالمسابقة فيما يتم الاتصال بأرقام الفائزين تباعاً للحضور لإستلام جوائزهم.

تلتزم النورس في ان تجعل الاتصالات اكثر تنوعاً، لإثراء هذه التجربة المتميزة في قطاع الاتصالات.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تُشارك Ooredoo في نسخة هذا العام من مهرجان مسقط كراعٍ ذهبيٍ لجميع فعالياته وأنشطته. وستقوم الشركة خلال فترة


مزودي الخدمة

فازت أميمة الرتيبي، مسؤولة ضمان الجودة بقسم تقنية المعلومات في Ooredoo، بجائزة التميز للمرأة عن فئة ’تقنية


مزودي الخدمة

افتتحت Ooredoo مؤخراً أول ركن خاص لشبكتها للإنترنت المنزلي بالألياف البصرية في مسقط سيتي سنتر مُتيحة لعملائها

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث تطبيق Ooredoo Oman للخدمة الذاتية لتمنح عملائها تحكَم أفضل على حساباتهم وتُمكنهم من الوصول إلى الخدمات المتنوعة الموجودة على هذا التطبيق بكل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay