اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA الكويت تطرح هاتف بورش ديزاين ـ P’9981 من بلاك بيري

يتميز الهاتف الجديد بشخصيته المتفردة والتي يمكن التعرف عليها بسهولة

نشر 2012-01-10 - 11:17 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA الكويت تطرح هاتف بورش ديزاين ـ P’9981 من بلاك بيري

 

موبايلك - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA عن بدء طرح هاتف Porsche Design P’9981 الذكي من BlackBerry في الكويت، بالتعاون مع شركة RIM المصنعة للهواتف الذكية.

يتميز الهاتف الجديد بشخصيته المتفردة، التي يمكن التعرف عليها بسهولة كأحد التصميمات التابعة لشركة Porsche Design، ويتألق هذا الهاتف الذكي الجديد بخطوطه المعدنية الحادة من الأمام والأطراف، أما من الخلف فقد تم تغليفه بنوعية فاخرة من الجلد، وتتميز الواجهة الأمامية للهاتف Porsche Design P’9981 بلوحة مفاتيح انسيابية بتقنية QWERTY، وشاشة كريستالية تعمل باللمس. أما من الداخل فيحتوي هاتفPorsche Design P’9981 الجديد على واجهة مستخدم تحمل ملامح بورشه أيضاً، ومتصفح إنترنت Wikitude، فضلاً عن أرقام تعريف شخصية خاصة تساعد بسهولة في التعرف على مستخدمي هواتف Porsche Design P’9981 من الآخرين. 

وفي هذا الصدد، أكدت VIVA أنها مستمرة في إطلاق الأحدث والأفضل في عالم الهواتف المتنقلة، والتي ترضي أذواق الجمهور، حيث أنَّ أناقة BlackBerry Porsche P’9881 تعكس حيوية VIVA التي تسعى دائماً لكسب رضاء العملاء الحاليين والجدد، إمَّا من خلال جديدها في دنيا الاتصال أو من خلال عروضها المتنوعة امتداداً لهدفها الأسمى بتقديم الأفضل والمتميز. 

وسوف تطرح VIVA جهاز BlackBerry Porsche P’9881 في باقات متنوعة مع مدة التزام لعام كامل، وهو متوفر في فروع المطار، الافنيوز والمارينا مول بانتظار عملائها لاختبار التجربة الممتعة لهذا الجهاز الجديد.

ويتمتع هاتف Porsche Design P’9981 بمواصفات فنية راقية، فقد تم تزويده بمعالج بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، وشاشة عالية الوضوح، ومجسات متطورة تتيح استخدام التطبيقات المتفوقة، ويحتوي أيضاً على تقنية NFC التي تعد منصة رائعة لتشغيل المزيد من الإمكانات، بالإضافة إلى ذاكرة سعة 8 غيغابايت قابلة للتوسع حتى 40 غيغابايت ومنفذ بطاقات micro SD أيضاً.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay