اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"زين الكويت" تطرح جهاز البلاك بيري بولد 9790 الجديد بعروض تنافسية

نشر 2012-02-12 - 09:30 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



 

موبايلك - أعلنت زين الشبكة الأكثر تقدما في الكويت أنها قامت بطرح جهاز بلاك بيري بولد "BlackBerry Bold 9790" مع مجموعة من العروض المميزة والسخية، لعملائها الشغوفين بعائلة البلاك بيري.

 

ذكرت الشركة في بيان صحافي أن الجهاز الجديد والمدعوم ببرنامج " OS7"، يتمتع بمجموعة رائعة من الخواص والسمات، جعلته سهل الاستخدام ومناسب لكافة الفئات العمرية، مبينة أن الجهاز بخلاف أنه يمتاز بوجود شاشة عالية الوضوح تعمل باللمس، فإنه يتمتع بخفة الوزن مقارنة بالأجهزة الأخرى.

 

وأكدت الشركة أنه بفضل السمات التي يحملها الجهاز، فهو يقدم الجيل المتطور لهذه النوعية من الأجهزة التي وجدت إقبالاً كبيراً على كافة المستويات، مشيرة إلى أنها تقدمه بأسعار تنافسية للغاية مع مجموعة متنوعة من العروض التي تتناسب مع كافة الأفراد.

 

وقالت الشركة أن لديها التزام بتقديم كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات على شبكتنا، ليس هذا فقط، بل وستكون زين سباقة في طرح أحدث ما تفرزه هذه التقنيات الحديثة،رغبة منها في تلبية طموحات واحتياجات عملائها الشخصية والعملية".

 

وأوضحت الشركة " جهاز ال Bold الجديد يتمتع بسمات متطورة مقارنة مع الأجهزة الأخرى حيث يتميز بتصميم جميل وشاشة تعمل باللمس، كما أنه خفيف الوزن".

 

الجدير بالذكر أن جهاز " BlackBerry Bold 9790" يتميز بوجود معالج يعمل بسرعة 1 جيجاهرتز ، كما أن الشاشة هي امتداد للأجهزة التي تدعم تقنية اللمس المتعدد، و يحتوي على كاميرا 5 ميجا بيكسل مع تصوير فيديو عالي الدقة، هذا بالإضافة إلى سعة تصل إلى 8 جيجابايت مع الذاكرة العشوائية 768 ميجابايت.

 

وإذ أكدت زين أنها مستمرة في إقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية التي تنتجها ثورة الاتصالات، فإنها بينت في ذات الوقت أن الشركة حريصة على تأسيس علاقة من الثقة المتبادلة فيما بينها وبين عملائها.

 

ونوهت الشركة أن الجميع بات يعرف أن أجهزة الاتصال السريعة والتطبيقات التي تقدمها باتت السمة الواضحة للحياة العصرية، وزين تقدم هذا الجهاز لعملائها ليتوافق مع سمات هذا الإيقاع السريع"، موضحة أن الشركة وفي هذا الإطار تحرص على أن تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة باستمرار حرصا منها على تأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات.

 

وأكدت الشركة أنها مستمرة في سياسة جلب الأحدث إلى عملائها، وذلك ضمن إطار الهدف الذي تسعى إليه وهو تقديم الخدمة المميزة، حتى يشعر مستخدم شبكة "زين" بالفرق الواضح في الجودة و السرعة عند الاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت و أي مكان.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay