اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أمنية الشريك الإبداعي لمبادرة رحلة إلى الإبتكار ترعى أول وأكبر فعالية ريادية في جنوب المملكة الاردنية الهاشمية

نشر 2012-03-12 - 10:16 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


أمنية الشريك الإبداعي لمبادرة رحلة إلى الإبتكار ترعى أول وأكبر فعالية ريادية في جنوب المملكة الاردنية الهاشمية

موبايلك - جددت "أمنية"، في سياق أهدافها الرامية إلى التأثير بإيجابية على مستقبل الشباب الأردني، وضمن انتمائها للإبداع، شراكتها مع مبادرة "رحلة إلى الإبتكار" للعام الثاني على التوالي، حيث قامت برعاية أول وأكبر فعالية مُلهمة في جنوب المملكة تحت عنوان "رحلة إلى الإبتكار 5"، وذلك يوم السبت 10 آذار في جامعة الحسين بن طلال في محافظة معان.

 

شارك في الفعالية أكثر من 150 ريادياً و مبدعاً من كافة محافظات المملكة و أما النسبة لأكبر عدد من المشاركيين فكانت من محافظات الجنوب ، كما ضمت الفعالية عدداً من المتخصصين والمتحدثين الرئيسيين، الذي ناقشوا مفهوم و تطبيقات الريادية وكيفية إنشاء مشروع ريادي بإمكانيات بسيطة و متاحة.

 

وتقوم شركة "أمنية" بتجديد شراكتها مع هذه المبادرة للعام الثاني على التوالي بهدف دعم وتشجيع الشباب في عدة مجالات تتمحور حول الإبتكار و الريادة و توظيف الموارد المتاحة لإنشاء مشاريع نوعية. كما ستقوم "أمنية" هذا العام برعاية ودعم كافة النشاطات والفعاليات التي ستقوم المبادرة بعقدها خلال عام 2012، والتي تستهدف طلبة الجامعات والرياديين في كافة محافظات المملكة.

 

وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، علّق إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية"، "نؤمن في شركة "أمنية" بأن دعم وتعزيز مفهوم التفكير الإبداعي سوف يساعد الشباب الأردني على إطلاق أفكار خلاقة وناجحة للأعمال، بالإضافة إلى خلق فرص عمل في السوق." وأضاف حناوي: "نفخر بشراكتنا مع برنامج "رحلة إلى الإبتكار" وكافة نشاطاته التي تقدم التشجيع والدعم المادي للشباب الأردني، فيما يساهم في الترويج للأردن كمركز أعمال ديناميكي في المنطقة".

 

ومن جهته، قال مؤسس مبادرة "رحلة إلى الإبتكار" بلال رسلان: "لقد كانت "أمنية" أفضل داعم وشريك لبرنامج "رحلة إلى الإبتكار" وكافة فعالياته خلال عام 2011، حيث أنها تشاركنا رؤيتنا المتعلقة بالدور الهام الذي يؤديه الشباب في تشكيل ملامح مستقبل الأردن. ونأمل أن نتمكن معاً من البناء على نجاحاتنا وعلى جهودنا الهادفة إلى دعم الشباب في المملكة." وأضاف رسلان: "لقد تشرفنا بخدمة أكثر من 500 ريادي أردني خلال العام الماضي و نسعى من خلال "رحلة إلى الإبتكار" هذا العام الى الوصول إلى الشباب المبدع في كافة محافظات الوطن الحبيب.

 

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة رحلة إلى الإبتكار هي مبادرة غير ربحية تهدف إلى دعم وتعزيز ثقافة الإبتكار بين الشباب الأردني . وتوفر هذه المبادرة الأدوات الضرورية من معارف وتجارب وخبرات ومهارات تواصل وإرشاد وتوجيه، وعبر العديد من النشاطات والفعاليات المنهجية واللامنهجية الرامية إلى تعريف الشباب على أكثر الأفكار الإبداعية والتوجهات الابتكارية في قطاع الأعمال العالمي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay