اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمانتل تمنح المشتركين التجاريين إمكانية إضافة مشتركي الدفع المسبق إلى الشبكة الخاصة للأعمال التجارية CPN

تساهم في تقليل التكاليف ورفع مستوى الانتاجية في المؤسسة

نشر 2012-07-02 - 01:42 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمانتل تمنح المشتركين التجاريين إمكانية إضافة مشتركي الدفع المسبق إلى الشبكة الخاصة للأعمال التجارية CPN

موبايلك - في إطار سعي عمانتل للأعمال التجارية – وحدة عمانتل لخدمة المشتركين التجاريين - لتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تساهم في تلبية إحتياجات مختلف فئات مشتركيها  أعلنت الشركة أمس عن إضافة ميزة جديدة في خدمة الشبكة الخاصة للأعمال التجارية CPN  والتي تمنح المشتركين التجاريين إمكانية إضافة مشتركي بطاقات الدفع المسبق (حياك) إلى المجموعة المغلقة وبالتالي إمكانية إجراء مكالمات مجانية بين عدد أكبر من الأعضاء داخل نفس المجموعة .

والشبكة الخاصة للأعمال التجارية هي خدمة دشنتها الشركة منذ عدة سنوات وتسمح للمشتركين التجاريين بتكوين مجموعات مغلقة من المشتركين يمكنهم إجراء الإتصالات داخل نفس المجموعة مجانا ومقابل إشتراك شهري معين ، وقد كانت الخدمة سابقا مقتصرة على مشتركي الدفع الشهري المفوتر ، وستمنح هذه الميزة الجديدة الفرصة للمشتركين التجاريين لتوفير خدمة الاتصالات المجانية لعدد أكبر من موظفيها .

تأتي هذه الخدمة لتعزيز خدمة (نما) آجلة الدفع - وهي إحدى خدمات حلول الاتصالات التجارية التي توفرها عمانتل للمشتركين التجاريين للتواصل داخل المؤسسة وخارجها بمرونة وسهولة وجودة وكفاءة عالية وبتكلفة أقل لتحقيق أكبر قدر من الفائدة من حيث اختصار الوقت وتوفير التكلفة . 

وتعليقا على تدشين هذه الميزة قال المهندس عادل بن يوسف العوضي مدير حلول الاتصال بوحدة المشتركين التجاريين بعمانتل : ان هذه الخدمة توفر ميزة إضافية للمشتركين التجاريين حيث  تمكنهم من انشاء دوائر مغلقة للاتصالات بين موظفيهم مجانا بما لا يقل عن خمسة خطوط و مقابل تسعيره شهريه ثابتة  .

وأضاف العوضي : نحرص في عمانتل على تعزيز الخدمات المقدمة بالمزايا والعروض المختلفة بما يلبي احتياجات المشتركين ، وتعد خدمة الشبكة الخاصة للاعمال التجارية (CPN) واحدة من أهم الخدمات التي وفرتها عمانتل وتحظى بإقبال كبير من قبل المشتركين التجاريين حيث يتم تقديم هذه الخدمة لمشتركي الهواتف النقاله آجله الدفع  ومشتركي الهاتف الثابت والآن ندشن الخدمة لمشتركي الهاتف النقال المدفوع القيمة ممسبقا حيث وجدنا أن هناك عددا كبيرا من الشركات تفضل أن توفر خدمة الاتصالات المدفوعه مسبقاً للموظفين وبالتالي فإن خدمة الشبكة الموحدة ستمكن هذه المؤسسات من إيجاد حلقة من التواصل السهل والمرن بينهم  وبشكل متواصل على مدار الساعة .

وقال المهندس عادل العوضي "إن الخدمة ستوفر 2000 دقيقة مجانية لكل مستخدم للاتصال بين المشتركين في نفس المجموعة وهذا من شأنه ان يوفر للمؤسسه  ميزة التحكم في  المصروفات الخاصة بالاتصالات بين الموظفين إلى جانب سهولة التواصل على مدار الساعه والاستفادة من المزايا التي توفرها خدمة الهاتف النقال مدفوع القيمة مسبقا والاتصال بالتسعيرة المخفضة داخل اوقات الذروة وخارجها  .

وتشكل خدمات عمانتل للأعمال التجارية الخيار المفضل الذي يمكن الإعتماد عليه للمشتركين التجاريين والذين يتم خدمتهم من خلال فريق متكامل من مدراء الحسابات المخصصين الذين يحرصون على تقديم المشورة الصحيحة للمشتركين عن أفضل الحلول التي تناسب طبيعة الأعمال التجارية لمختلف المؤسسات وتقديم أفضل خدمات الدعم لمرحلة ما بعد البيع .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أثمرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل على مدى ثلاث سنوات لتغطية جميع أنحاء السلطنة في تحقيق نتائج


مزودي الخدمة

دشنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الفاعلة


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay