اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تعلن عن أول فائز بجائزة الــ25,000 دينار

نشر 2012-11-10 - 01:06 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA تعلن عن أول فائز بجائزة الــ25,000 دينار

موبايلك - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، اليوم عن الفائز الأول بجائزة الــ 25,000 دينار كويتي، أحدث إضافة إلى حملة "اربح سيارة كل أسبوع" كجزء من احتفالات عيد الأضحى المبارك. وكان صاحب الحظ السعيد والفائز الأول بالجائزة الكبرى السيد/ محمد شريف شيخ نايب. وقد أعلنت الشركة عن أسماء آخر عملائها الفائزين بالسيارتين وهم السيد/ رانجيف مالاكا والذي إستلم سيارة بي أم دبليو 320i الجديدة والسيد/ فهد راهي الشمري الذي إستلم سيارة فورد موستانج الجديدة فور إعلان نتائج السحب.

وبدورها هنأت شركة VIVA أصحاب الحظ السعيد من عملائها، داعية كل من لم يحالفه الحظ في سحب هذا الأسبوع إلى المشاركة في السحوبات الأسبوعية المقبلة.

وبالمناسبة صّرح السيد/ عبد الرزاق العيسى، مدير الاتصالات التسويقية قائلاً: "تعد هذا الإضافة جزءاً من التزامنا المستمر بتلبية متطلبات عملائنا بل والتفوق على توقعاتهم. نتطلع لإضافة المزيد من الإثارة والتشويق إلى عروضنا الترويجية التي نقدمها لعملائنا بشكل دائم ومستمر". 

ويمكن التأهل للفوز بفرصتين للربح من خلال طريقتين؛ الأولى من خلال الاشتراك بمبلغ 500 فلس يومياً، فيحصل المشترك على فرصة واحدة لدخول السحب كل أسبوع، إضافة إلى الحصول على اتصالات ورسائل SMS محلية غير محدودة ضمن شبكة VIVA. 

أما الخيار الثاني فهو خاص بمشتركي خدمات BlackBerry للدفع المسبق، حيث يحصل العميل تلقائيا على 7 فرصة لدخول السحب كل أسبوع عند الاشتراك بخدمة BlackBerry الشهرية بـ3.9 دنانير، والتي تتيح للعملاء الاستفادة من جميع خدمات BlackBerry بشكل لامحدود. إلى جانب هذا، يحصل كل عميل على فرصة إضافية لدخول سحب الأسبوع عند شرائه خطاً جديداً مسبق الدفع وتشغيل خطه عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن " GO" إلى الرقم 535.

كما يستطيع العملاء الاشتراك في الخدمتين بآن واحد لمضاعفة فرص فوزهم كل أسبوع والفوز بمبلغ 25،000 دينار أو بإحدى السيارتين. علما بأن جميع المشتركين غير الفائزين في سحب كل أسبوع سيتم إضافتها إلى السحب التالي لتتضاعف معها فرص الفوز. وتجدر الإشارة إلى أن السحب الأسبوعي المقبل سيكون على 25،000 دينار وسيارتي Mercedes Benz C180 وشفروليه كامارو.

وفي إطار حرص VIVA على توفير أكبر عدد من فرص الربح لعملائها، أطلقت الشركة خدمة "نكهة الأسبوع" وهي عبارة عن "خدمة خاصة" يمكن للعملاء الاشتراك بها لمدة أسبوعين لتمنح عملاء الدفع المسبق فرصتين إضافيتين للفوز بسيارة Mercedes Benz C180 وسيارة شفروليه كامارو.عند الإشتراك بباقة المكالمات الدولية بدينار واحد فقط، وهذا عندما يرسل العميل رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم "3" إلى الرقم 535 أو "2" إلى الرقم 242.سيمنح العملاء فرصة إضافية للفوز بسيارة بي أم دبليو 320i أو سيارة فورد موستانج عند الإشتراك بباقة الرسائل النصية الدولية بــ500 فلس، وهذا عندما يرسل العميل رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم "6" إلى الرقم 535 أو "On" إلى الرقم 240. وسوف يستمر العرض حتى 14 نوفمبر 2012.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay