اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعقد اتفاقية مع (كواليس) لتوفير خدمات الوقاية من الهجمات التقنية عبر حلول أمن المعلومات السحابية المدارة في الإمارات

الخطوة توفر للعملاء مجموعة حلول متكاملة لأمن تكنولوجيا المعلومات وضمان توافق المعايير لحماية البنى التحتية الإلكترونية

نشر 2012-12-18 - 09:00 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تعقد اتفاقية مع (كواليس) لتوفير خدمات الوقاية من الهجمات التقنية عبر حلول أمن المعلومات السحابية المدارة في الإمارات

موبايلك - أعلنت دو - شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ش. م. ع. (مدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز du)- عن عقدها اتفاقية شراكة استراتيجية مع ’كواليس‘ (Qualys)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات المعلومات السحابية المدارة (مدرجة في سوق نازداك تحت الرمز QLYS). وتهدف الاتفاقية لتوفير خدمات الوقاية من الهجمات التقنية عبر حلول أمن المعلومات السحابية المدارة في الإمارات.

وجرى الإعلان عن الاتفاقية خلال حفل خاص عقد اليوم في مقر دو في مدينة دبي للإعلام، وحضره وليد كمال، نائب أول للرئيس لأمن المعلومات والتكنولوجيا وإدارة المخاطر وضبط الاحتيال في دو، وعامر ديبا، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة (كواليس)، وهادي جعفراوي المدير الإقليمي لـ (كواليس) في الشرق الأوسط  إلى جانب أعضاء من الإدارة العليا في كلتا الشركتين.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم دو بإدارة وتقديم منصة ’كواليس غارد‘ (QualysGuard) وخدمات الوقاية من الهجمات التقنية عبر حلول أمن المعلومات السحابية المدارة، بما فيها فحص التطبيقات عبر شبكة الإنترنت، والتوافق مع (PCI). وبات بإمكان عملاء دو الاستفادة من معايير الأداء العالي والأمان وقابلية الترقية التي تتميز بها منصة (QualysGuard Cloud Platform)، والتي تشرف دو على توفيرها وإداراتها من خلال مركز البيانات التابع لها في دبي. وستضمن هذه الحلول حماية الأصول الإلكترونية وتطبيقات الإنترنت من الهجمات الرقمية.

وقال كمال معلقاً على الاتفاقية: "يشكل تعاوننا مع ’كواليس‘ إضافة قيمة لمجموعتنا من الخدمات المدارة. وستمكننا هذه الخطوة من أن نقدم لعملائنا مجموعة حلول حماية ووقاية متكاملة توفرها شركة رائدة عالمياً في هذا المجال ملتزمة بالابتكار والتفوق على المستوى الدولي".

من جانبه، قال فيليب كورتوت، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة ’كواليس‘: "يشرفنا اختيار دو لمنصة (QualysGuard Cloud Platform) لتقديم حلول أمن المعلومات السحابية المدارة لعملائها. لقد نجحت دو في تأهيل فريق عالي الكفاءة في مجال الحماية، ونتطلع إلى التعاون معه لتقديم خدمات شاملة في مجال أمن المعلومات السحابية المدارة بأسعار مدروسة".

علاوة على ذلك، ستعتمد دو حلول (QualysGuard) لمراقبة وحماية بنيتها التحتية المعلوماتية وزيادة مستويات فعالية تطبيقات الوقاية من الهجمات التقنية.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن اختيارها من جانب مؤسسة "وطني الإمارات"،


معارض ومؤتمرات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن التعاون مع "ديوا الرقمية" الذراع الرقمية لهيئة


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن توفير باقة "انطلق" الجديدة للأعمال، رسمياً، لشريحة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق عرض جديد على باقات Power للدفع الآجل يقدم لعملائها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay