اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تربط اكثر من 500 الف موقع بشبكة الألياف البصرية المنزلية FTTH

نشر 2012-12-18 - 09:05 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - وسعت الاتصالات السعودية شبكة الألياف البصرية المنزلية FTTH لتتمكن بذلك من ربط أكثر من 500 ألف موقع بشبكة الألياف البصرية بلغ مجموع اطوالها اكثر من 5,500 كيلو متر من الألياف البصرية المنزلية بكافة أنحاء المملكة في ظل مواصلتها لتنفيذها مرحلة الامتداد الاستراتيجي لشبكتها لإيصال وربط كافة القطاعات والمرافق بما فيها المنازل و المباني السكنية بأحدث تقنيات الاتصال التي تضمن تلبية متطلبات العملاء.

واوضح المهندس مزيد بن ناصر الحربي نائب الرئيس لخدمات القطاع السكني ان الاتصالات السعودية وفرت خدمة الألياف البصرية بسرعات جديدة عالية المستوى تصل إلى 1000 ميجا/بت في الثانية، لتنقل العملاء إلى عصر جديد في كافة تطبيقات النطاق العريض، واضاف الحربي ان الشركة مكنت العملاء من التمتع بخدمة الألياف البصرية للتحول نحو مفهوم المنازل الذكية، والاستفادة من خدمات البرودباند وسرعاتها العالية في التصفح والتحميل في مختلف التطبيقات والاستخدامات المنزلية المتعددة، مع إمكانية تقديم خدمات المحتوى المختلفة مثل التلفزيون عبر الإنترنت (انفجن) IPTV أو مشاهدة VoD والخدمات الترفيهية وكذلك تقديم خدمات المكالمات الهاتفية لكافة باقات جود التوفيرية ، إضافة إلى الألعاب التفاعلية، وتطبيقات قنوات التواصل الاجتماعي الحديثة، وغيرها من الخدمات. 

وذكر المهندس مزيد ان الشركة سخرت جميع إمكانياتها من اجل خدمة أكثر من 100ألف منزل عميل حالياً بخدمات الألياف البصرية المنزلية من خلال توفير فرق فنية مدربة على أعلى المستويات لتتمكن من تنفيذ التمديدات المنزلية للألياف البصرية مجاناً و التغلب على جميع العوائق التي تعترض عملية تنفيذ التمديدات . 

الجدير بالذكر أن خدمة الألياف البصرية آمنة جداً و محمية ضد التداخل الكهرومغناطيسي (EMI) وثابتة بحيث لا تتأثر بعوامل الطبيعة ، ويمكن لجميع العملاء الحصول عليها من خلال الاتصال بمركز العناية بخدمة العملاء 907، أو زيارة أحد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. ولمزيد من المعلومات www.stc.com.sa. مع العلم ان هناك دعم فني مجاني للصيانة على مدار 24 ساعه.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

شاركت مجموعة stc ، ممكن التحول الرقمي، كراعي رسمي في مؤتمر مبادرة القدرات البشرية بنسخته الأولى، والذي اٌقيم


مزودي الخدمة

اختتمت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، مشاركتها بنجاح في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 الذي أُقيم في مدينة


مزودي الخدمة

تشارك مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، في المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2024) بصفتها راعياً رسمياً للمعرض الذي يُقام

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


وقعت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، مذكرة تفاهم مع iBASIS الشركة الرائدة في حلول وخدمات الاتصالات للمشغلين، بهدف توفير تجربة اتصال عالمية عبر تقنية إنترنت الأشياء في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay