x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تحتفل بتخريج 146 مواطنا ومواطنة من برنامج (مسار) لتنمية وتطوير الكفاءات الوطنية

نشر 2012-12-25 - 10:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - احتفلت دو بتخريج دفعة جديدة ضمت 146 مواطناً من برامج تدريبية متخصصة التحقوا بها ضمن إطار برنامج التوطين في الشركة ’مسار‘. وأقامت دو حفلاً بهذه المناسبة في قرية دبي للمعرفة بحضور الخريجين وزملائهم ومدرائهم المباشرين وأعضاء من فريق الإدارة العليا في دو.

وحضر الحفل وقام بتوزيع الشهادات على الخريجين كل من أحمد بن بيات رئيس مجلس الإدارة، وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي في دو، وفهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المشتركة، وياسر عبيد، نائب أول للرئيس للموارد البشرية، وجمال خليفة لوتاه مدير أول إدارة التوطين وتنمية الكوادر الوطنية حيث قدموا الشهادات للخريجين.

وقدم أعضاء إدارة دو شكرهم نيابة عن الشركة لشركاء (مسار) على دعمهم للبرنامج. وقد حضر ممثلون عن كل من الشركات، حيث جرى تقديم شهادات شكر لهم تنويهاً بجهودهم.

وقال أحمد بن بيات رئيس مجلس إدارة دو: "نقدم أحر تهانينا للخريجين الجدد، الذين اجتازوا بنجاح برامج (بداية) و(تمُيز) و(الخريجين الجدد) ضمن إطار برنامج التوطين (مسار)، لقد أثبت هؤلاء الخريجين كفاءةً عالية وإصرارا لتحقيق الأفضل والتميز طوال فترة البرنامج التدريبي، وأدعوهم لاستثمار كل فرصة تتاح لهم لتطوير ذاتهم وقدراتهم ليتمكنوا من بناء مستقبل مهني متميز" وتقدم بن بيات بالشكر لـ شركاء التدريب  الذين ساهموا عبر خبراتهم في نجاح البرنامج".

واجتاز الخريجون خلال برنامج (مسار) لمناهج تدريبية متخصصة شملت، على سبيل المثال أكثر من 200 جلسة تدريب فردية معززة بمناهج تدريسية مصممة خصيصاً  لتناسب الاحتياجات الشخصية للمتدرب، بالإضافة إلى اللقاء الدوري المعروف بـ (الملتقى) الذي استضافت دو من خلاله متحدثين بارزين شاركوا خبراتهم مع المتدربين، إلى جانب منحهم فرصة للمشاركة ضمن مجموعة من البرامج التطوعية.

ولا تقتصر مبادرات تطوير كفاءات المواطنين على برنامج (مسار)، إذ يجري تقديم برامج متواصلة للتطوير المهني للمواطنين تشمل:

·         برنامج خطة تطوير الذات: يجري توفير برنامج خطة تطوير الذات الذي يتم عبره مناقشة احتياجات التطوير وتحسين الأداء بين المواطن ومديره. ومن ثم يجري تقديم التدريب المطلوب في المجالات المحددة من خلال فريق التدريب والتطوير على شكل أنشطة متعددة.

·         مجموعات تطوير الكفاءات: يمكن للمواطنين المشاركة في مجموعات ’المستقبل‘ لتطوير الكفاءات.

·         التدريب الإلكتروني: يتم توفير ما يزيد على 300 برنامج تدريبي عبر الإنترنت، بما في ذلك الدبلوم والدورات القصيرة والتدريب عبر مقاطع الفيديو.

·         مهارات: وهو برنامج دو الخاص للتدريب ضمن الشركة، والذي يوفر تدريب فردي في جميع مجالات العمل الرئيسية ولكافة المستويات.

·         البرامج التدريبية المكثفة (Power Hours): عبارة عن دورات تدريبية قصيرة ومباشرة ترمي لتوفير مهارات العمل اليومية والإدارية وتقديم حلول للتعامل مع التحديات التي تطرأ خلال العمل.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة أفضل مبادرة للصحة والسلامة خلال العام في حفل


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير ميزة الشريحة المدمجة eSIM على أجهزة iPhone XS وiPhone


مزودي الخدمة

شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكامل، طلبة جامعة الشارقة في تصميم أكبر صورة فسيفساء في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


تحتفي دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالذكرى السنوية السابعة والأربعين لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة مميزة عبر العديد من






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay