x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تختتم عام 2012 بدعم مجموعة من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية

نشر 2012-12-25 - 12:18 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - عاماً حافلاً باالانجازات. تختتم النورس هذا العام من خلال  دعم سلسلة من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية ، تأكيداً على رسالتها ومسؤوليتها التي تقع على عاتقها تجاه المجتمع. ومن بين أهم الفعاليات التي تم رعايتها خلال شهر ديسمبر ملتقى مسقط للشباب، والملتقى الأول لصاحبات الأعمال الخليجيات، ومناظرة عمان لعام 2012م.

وقال  معتصم بن حمود الزدجالي، رئيس دائرة الشؤون التجارية بالنورس: "تسعى النورس إلى أن تكون لها بصمة وأثر فاعل في مختلف المناسبات المهمّة والفعاليات الاجتماعية والترفيهية والرياضية التي تقام على مدار العام خصوصاً تلك التي تهدف إلى جمع الناس والتقريب بينهم. ومع غروب آخر شمس لعام 2012 ، تعمد الشركة إلى مواصلة مبادراتها في دعم المجتمع وتحقيق رؤيتها الرامية إلى إثراء تجربة الاتصالات لدى العملاء في السلطنة". 

وكان على رأس الفعاليات التي قدمت لها النورس الدعم في هذا الشهر النسخة الرابعة من ملتقى مسقط للشباب، والذي أقيم في ولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة على مدى أربعة أيام، حيث شارك فيه أكثر من 200 طالب من 26 جنسية مختلفة. وقد ساهمت النورس في إكساب الطلبة المشاركين الخبرات العملية في مجال ريادة الأعمال، وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم القيادية بما يعينهم على ابتكار منتجات يمكن تسويقها، كما استعرضت لهم قائمة أحدث المنتجات والخدمات التي توفّرها تلبية لاحتياجاتهم. 

وكانت النورس أيضاً راعياً ترويجياً للملتقى الأول لصاحبات الأعمال الخليجيات والذي أقيم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان واتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي. وقد جمع هذا الملتقى نخبة من صاحبات الأعمال الرائدات من مختلف دول الخليج لإلقاء الضوء على حجم المساهمة الفاعلة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تديرها النساء. 

ولعبت النورس دوراً متميزاً كشريك استراتيجي لمناظرة عمان 2012م، والذي تمحورت نقاشاته هذا العام حول مدى جاهزية السلطنة للمستقبل. وقد شهد الحدث حضور نخبة من كبار المسؤولين لاستعراض مختلف القضايا التي تهمّ الصعيد التنموي في السلطنة.

ووسط أجواء رياضية ملؤها الحماس والإثارة، رعت النورس مؤخراً للسنة الثانية على التوالي سباق الزوارق مسقط ريجاتا الذي يجمع مجموعة من محبّي الإبحار الشراعي من الشباب العُماني وعدد من محترفي الرياضة من مختلف أنحاء العالم.

وقد أثبتت النورس على مدى العام الجاري حضورها المتميز في العديد من الفعاليات الاجتماعية والمبادرات الخيرية في البلاد، حيث كانت من الداعمين السباقين للفعاليات التي تنظمها الحكومة كمهرجان مسقط، ومهرجان صلالة السياحي، والتي تهدف إلى إبراز الثقافة العمانية وإرثها الحضاري لشريحة أوسع من الزوّار والسائحين.

وعلى الصعيد الرياضي، ساهمت النورس بدعم مبادرة ’كيك ورلد وايد‘ التي ترمي إلى إعداد وتطوير برنامج شامل يعين الشباب على تحويل شغفهم الرياضي إلى مهنة يمكنهم الاستفادة منها. ويتخلّل البرنامج دورات تدريبة في مجال التدريب، والتحكيم، وعلم وقانون الرياضة، والصحافة والتصوير. وقامت النورس أيضاً بدعم برنامج صيف الرياضة الذي نظمته وزارة الشؤون الرياضية لتقديم فرصة للأطفال والشباب للمشاركة في أنشطة جديدة خلال الإجازة الصيفية.

وقامت النورس ضمن مشاركتها هذا العام بمعرض الاتصالات وتقنية المعلومات ’كومكس‘ باستعراض شبكة الجيل الرابع ذات النطاق العريض، أما في معرض الوظائف جوبكس  فقد قامت بتقديم نبذة عن خدماتها المتميزة والجهود التي تبذلها لتوفير فرص العمل الواعدة للكوادر العُمانية. وقد رعت الشركة مؤتمر ’تيدكس مسقط‘ وهي منصة تفاعلية جمعت عدداً من المبدعين والمهتمين بالريادة من مختلف أنحاء العالم في زمرة واحدة لعرض تجاربهم وقصص نجاحهم، مؤكدة على سعيها لدعم الإبداع والابتكار.

هذا وعلى طليعة المبادرات الاجتماعية التي تنظمها النورس سنوياً ’قافلة النورس الخيرية الثامنة ‘ والتي غطت هذا العام مناطق شاسعة  من أنحاء السلطنة، حيث انطلقت القافلة في شهر رمضان هذا العام بفريق مكون من أفراد عائلة النورس إلى ولاية نزوى بمحافظة الداخلية  ثم ولاية ضنك بمحافظة الظاهرة وولاية البريمي بمحافظة البريمي وولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة  وولاية المصنعة وتليها ولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة قبل عودتهم محافظة  مسقط، ثم توجهوا جنوباً لمحافظة ظفار مروراً بمحافظة جنوب الشرقية ومحافظة الوسطى وولاياتها المختلفة. وقد طافت القافلة خلال عشرة أيام على مختلف الجمعيات والمراكز الاجتماعية لتقديم مساعداتها الخيرية وإضفاء البسمة والفرحة على وجوه المنتسبين لهذه الجمعيات والمراكز عبر تلبية احتياجاتها وتقديم المساعدات لتقوم بدورها على أفضل وجه. هذا ويصل عدد المؤسسات الاجتماعية والخيرية التي تم زيارتها خلال ثمانية أعوام إلى أكثر من 150 جمعية ومؤسسة خيرية، وقطعت مسافة تصل إلى أكثر من 48 ألف كيلو مترًا من الطرق في  عُمان خلال شهر رمضان المبارك.

وتعتزم النورس - إحدى شركات مجموعة كيوتل – مواصلة رعايتها لمختلف الفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية حرصاً منها على تولّي زمام مسؤوليتها تجاه دعم المشاريع المحليّة والمجتمع على حدّ سواء. وإلى جانب سعيها للمبادرة بالأعمال الخيرية والتطوّعية، تقدّم الشركة مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة والمميّزة، ويمكن الحصول على تفاصيل شاملة حول ذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للنورس www.nawras.com. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أمس، عن إبرامها شراكة حصرية مع الاتحاد العالمي للهواتف المحمولة GSMA


مزودي الخدمة

تستعد Ooredoo لإطلاق قافلة الخير للعام 2018 والتي تُعد أبرز مشاريعها للمسؤولية الاجتماعية، حيث تُخطط لمواصلة


مزودي الخدمة

بعد نجاحها في إطلاق المرحلة الأولى من خدمة الانترنت للباقة التجارية ((OIP، أعلنت Ooredoo عن بدء المرحلة الثانية من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في تجربة العملاء، جاءت Ooredoo كأفضل مزود لتجربة الفيديو على مستوى السلطنة في تقرير شركة أكاماي، وهي أكبر شركة لتوفير الخدمات السحابية على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay