x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تكريم الرئيس التنفيذي للنورس في حفل جوائز قمة مراجعة الاتصالات 2012م

نشر 2012-12-30 - 10:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - فاز روس كورماك، الرئيس التنفيذي للنورس، على جائزة مرموقة في الجدارة القيادية تقديراً للإنجازات الباهرة التي حققها وثناءً على المستوى الريادي الذي قدّمه في قيادة الشركة، وذلك خلال حفل جوائز القمة الأولى لمراجعة الاتصالات التي أقيمت مؤخراً في دبي بدولة الإمارات العربية المتّحدة. وقد رعى القمة التي حملت عنوان It’s All About Networking سعادة نقولا صحناوي، وزير الاتصالات اللبناني، حيث سلّط الضوء في كلمته على التأثير الواسع للتقدم السريع في مجال الاتصالات وما يعكسه ذلك على القطاعات الأخرى بالإضافة إلى تأثيره على اقتصاد المنطقة.

وقد حضر المؤتمر نخبة من كبار صناع القرار من مختلف أرجاء المنطقة، كما أعرب كورماك عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: "أشعر بسعادة غامرة لحصولي على هذه الجائزة التي تبرهن على التقدم المستمر الذي حققته النورس حتى الآن، وعلى المستوى الكبير الذي وصلت إليه منتجاتنا المبتكرة، وهو ما يؤكد على أننا نسير على الطريق الصحيح. ويعدّ هذا المؤتمر فرصة ذهبية لنلتقي بالرؤساء التنفيذين في المنطقة ونناقش أحدث التوجهات في الأسواق بحيث نتمكن لاحقاً من تقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي متطلبات عملائنا".

وقد انضمّ كورماك إلى عدد من نظرائه الرؤساء التنفيذين في حلقة نقاشية حول أحدث التوجهات في مجال الاتصالات، وحضر هذه الحلقات كلّ من عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو للاتصالات في دبي، ومروان حايك الرئيس التنفيذي لشركة ألفا للاتصالات في لبنان، وحسن قباني من شركة أو جيه تليكوم في دبي، والدكتور بسام حنون الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للاتصالات في الكويت، وأحمد هناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين للاتصالات في الأردن، وحسين رفاعي من شركة إم دي أي سي في لبنان. وقد تبادل هؤلاء الرؤساء خبراتهم في مجال منتجات الاتصالات الأكثر شعبية وأنماط استخدامها.

وإلى جانب الحلقات النقاشية للرؤساء التنفيذين، انضم رئيس الوحدة الفنية بالنورس وولف ويمهوف إلى نخبة من رؤساء الوحدات الفنية من أنحاء المنطقة في حلقة نقاشية لتبادل الخبرات والآراء حول كيفية التغلب على المشاكل التي تواجههم عند طرح تقنيات حديثة في السوق، وقد تطرقوا في نقاشهم للحديث عن باقات تصفّح البيانات على وجه الخصوص.

وقد سعت النورس منذ انطلاقها قبل سبعة أعوام إلى تغيير مشهد الاتصالات في السلطنة، وحرصت على أن تكون السبّاقة لابتكار العديد من الخدمات في قطاع الاتصالات. ويقع على عاتق الشركة تقديم المنتجات التي تلبّي متطلبات عملائها وتستوفي مختلف احتياجاتهم المتجددة وتقديم تجربة نوعية لا مثيل لها. وللمزيد من المعلومات حول قائمة المنتجات والخدمات التي توفّرها الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني  أو الاتصال بأحد المتخصّصين في النورس أو زيارة إحدى صالات النورس المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة.

 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس


مزودي الخدمة

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس


مزودي الخدمة

أضافت Ooredoo شركاءً جدد إلى قائمة شركائها في برنامج ’نجوم‘ لتواصل بذلك مفاجأة عملائها وإثراء تجربتهم بالمزيد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفلت Ooredoo مؤخرا باختتام قافلة Ooredoo الخير الرابعة عشر، حيث أقامت حفل وصول المتطوعين إلى مسقط جراند مول بعد إكمال مسيرة القافلة بنجاح تحت رعاية السيد خالد بن حمد بن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay