x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تستقطب أبرز قادة الأعمال في أحدث دورات منتدى تبادل الآراء المؤسسية الذي انعقد في ديسمبر

نشر 2013-01-02 - 09:49 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - ضمن سلسلة من الفعاليات المبتكرة للقيادة والتميز، تواصل شركة دو استقطاب وتقديم مجموعة مرموقة من رواد القطاع باستضافتها لمنتدى تبادل الآراء المؤسسية لهذا العام في فندق أرماني بدبي. وقد نظمت الشركة خلال شهر ديسمبر فعالية ناجحة أخرى حول "أثر الحوسبة السحابية على استراتيجيات قادة الاتصالات وتقنية المعلومات"، وناقشت أهميتها المتزايدة في مختلف قطاعات العمل.

وتضمنت الفعالية نقاشات موسعة عرضت دو من خلالها للمدراء والعاملين في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات عدداً من الأساليب المبتكرة والوسائل التي تمكنهم من دعم نمو أعمالهم في الوقت الذي تتيح فيه التحكم بالتكاليف. ووضحت دو خلفية الانتشار الواسع والسريع للحوسبة السحابية في قطاع المؤسسات العامة والخاصة والمختلطة بشكل يجعل مدراء تقنية المعلومات والعاملين في المجال يعيدون التفكير في استراتيجيات وبنية مراكز البيانات والتعهيد وعمليات تقنيات الأعمال. كما ناقشت الشركة ضرورة تكامل بنية إدارة عمليات تقنية المعلومات للحصول على مزايا الحوسبة السحابية بشكل أسرع وتكلفة أقل بكثير.

وتعليقاً على الأمر قال السيد فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "إلى جانب تقديم الآراء القيّمة والأفكار المهمة حول توجهات السوق الحالية فإننا نساعد عملاءنا كذلك في عملية اتخاذ القرارات عند اختيار موردي منصات إدارة البنية السحابية. فنحن ننظر إلى القطاع الذي يعمل فيه المزودون وكيفية تعامل مؤسسات تقنية المعلومات مع التغيرات الهامة التي تجري خلال اتخاذ القرارات الصائبة فيما يتعلق بالموردين وعروض المنتجات للمؤسسات. كما ندرس الممارسات المثلى التي تعتبر من أهم عوامل النجاح عند تطبيق استراتيجيات الحوسبة السحابية."

يشار إلى أن منتدى تبادل الآراء المؤسسية حقق نجاحاً لافتاً في دورتيه السابقتين ضمن جهود دو المتواصلة في تنظيم لقاءات لقادة الأعمال من مختلف القطاعات. وكانت الدورات السابقة من المنتدى قد ركزت على إبراز القدرات الكامنة للخدمات المدارة وعلى خدمات الشبكات المدارة لتقنية المعلومات والتنمية الاستراتيجية.

واختتم السيد فريدوني حديثه بالقول: "ابتكرت دو منصة مثالية للتعاون المتبادل بهدف تعزيز مكانة السوق المحلي وما يتضمنه من خدمات وعروض، فقد تمكنت الشركة من خلق فرصة نادرة لتبادل الآراء والخبرات من خلال سلسلة منتديات تبادل الآراء المؤسسية."



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة أفضل مبادرة للصحة والسلامة خلال العام في حفل


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير ميزة الشريحة المدمجة eSIM على أجهزة iPhone XS وiPhone


مزودي الخدمة

شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكامل، طلبة جامعة الشارقة في تصميم أكبر صورة فسيفساء في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


تحتفي دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالذكرى السنوية السابعة والأربعين لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة مميزة عبر العديد من






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay