اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تدعم حملة سمو الشيخ محمد بن راشد "شكراً لكم" وتنظم مبادرات خارجية وداخلية

الشركة تدعو المتطوعين للمشاركة في فعالية لشكر العمال وموظفو دو يساهمون في حملة داخلية لشكر الفئة المساعدة ضمن الشركة

نشر 2013-01-03 - 11:22 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو تدعم حملة سمو الشيخ محمد بن راشد

موبايلك - في أعقاب إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن حملة "شكراً لكم"، أعلنت شركة "دو" عن إطلاق عدد من المبادرات بهدف دعم الحملة.

واستهلت دو مبادرتها لتكريم العاملين من الفئة المساعدة بتنظيم حملة داخلية على مستوى موظفي ساهم من خلالها الموظفين في تقديم عربون شكر عبر تكريم زملائهم من الفئة المساعدة من المراسلين وموظفي الخدمات والمرافق في الشركة.

ولم تشأ دو أن يقتصر عرفانها على موظفيها فحسب، بل بادرت بتنظيم عروض أفلام سينمائية في الهواء الطلق، تتضمن عرض الفيلم الهندي الشهير "دابانغ"  تتلوه مجموعة من مقاطع الأغاني المصورة وذلك في مركز مساكن العمال "سونابور" يوم الجمعة 4 يناير بين الساعة 6:00 و 10:30 مساءً. كما تقدم دو الهدايا عبر متجرها الواقع في "سونابور"، فيما تقدم المرطبات وعبوات الفوشار للحضور والمشاركين مجانا خلال العرض. ومن هنا تفتح دو الباب للراغبين بمشاركة دو في شكر هؤلاء العمال والتطوع للمساعدة في تنظيم يوم العرض وذلك عبر مراسلة الشركة على العنوان [email protected] أو متابعة @dutweets المتعلقة بهذه المبادرة على موقع تويتر. 

 

وفي هذا الصدد قالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس لشؤون الإعلام والاتصال في دو:  "لقد ألهمتنا هذه اللفتة النبيلة والسخية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، ونفخر بالمشاركة في حملة شكراً لكم. خططنا لمجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية لأمسية مميزة للمقيمين في مخيم العمال سونابور، وذلك في خطوة للتعبير عن الامتنان والتقدير حيال مساهماتهم في جعل الإمارات مكاناً أفضل لنا جميعاً، وأنا واثقة من أن أفراد عائلة دو سيجسدون مثالاً رائعاً وبارزاً للسخاء والكرم يجعل من هذه المبادرة خطوة لا تنسى لكل من يشارك فيها".

 ومن الجدير بالذكر أن دو قد أطلقت في عام 2008 بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي خط “الو” المخصص للعمال وهو الخط الأول والوحيد من نوعه في الدولة بنظام الدفع الفوري لتسهيل عملية التواصل بين شريحة العمال في الدولة واللجنة، بالإضافة إلى كونه خطا اعتيادياً للهاتف المتحرك يمكن مستخدميه من التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم. تمتاز الخدمة بعدم الحاجة إلى أية رسوم مقدمة أو رسوم للتجديد، كما يمكن استخدام الخط للتعرف على أحدث التغيرات والمستجدات في قوانين العمل وأخبار العمال من خلال الرسائل النصية القصيرة لخط "ألو". 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن اختيارها من جانب مؤسسة "وطني الإمارات"،


معارض ومؤتمرات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن التعاون مع "ديوا الرقمية" الذراع الرقمية لهيئة


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن توفير باقة "انطلق" الجديدة للأعمال، رسمياً، لشريحة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق عرض جديد على باقات Power للدفع الآجل يقدم لعملائها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay