اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين الكويت تطرح جهاز 4G LTE Hotspot بتقينة الجيل الرابع

نشر 2013-01-05 - 11:03 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


زين الكويت تطرح جهاز 4G LTE Hotspot بتقينة الجيل الرابع

موبايلك - أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة أنها طرحت لأول مرة في الكويت الجيل الجديد من أجهزة الانترنت الجماعي المتنقل، بتوفيرها جهاز (4G LTE Hotspot ) لعملائها بتقنية الجيل الرابع ( LTE ).

وذكرت الشركة أن الجهاز الجديد "4G LTE Hotspot" هو الطراز الجديد والأحدث من أجهزة الانترنت الجماعي المتنقلة على الإطلاق التي تعمل بسرعات الجيل الرابع. ويمتاز هذا الجهاز بصغر الحجم وقابلية للشحن، بالإضافة الى ذلك، يتميز الجهاز بنطاق تغطية واسعة بما يسمح لأكثر من جهاز بالاتصال بشبكة الانترنت من خلاله. 

وأوضحت زين أن جهاز " 4G LTE Hotspot " الذي يمكن استخدامه في جميع أنحاء الكويت, حيث يستطيع الاتصال بأجهزة مزودة بتكنولوجيا الـ Wi-Fi اللاسلكية سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو أجهزة هواتف ذكية أو أجهزة الألعاب الإلكترونية.

وأفادت الشركة انها بطرحها لجهاز الـ4G LTE Hotspot الجديد بتقنية الجيل الرابع ، تثبت قدرتها على ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال تقديم حلول الاتصالات المتنقلة .

وبينت زين أنها تهتم كثيراً باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية ، وهي تؤكد بذلك مدى الاهتمام الكبير الذي توليه لراحة العميل في تقديم خدماتها ، وحرصها الشديد على توفير أفضل المنتجات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها لتكون في متناول الجميع . 

واكدت الشركة أنها تحرص دائماً على أن تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة باستمرار ، حرصا منها على تأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات ، مشيرة إلى أنها استثمرت كثيرا في مجالات تكنولوجيا المعلومات ، بما يخدم توجهاتها وأهدافها للمرحلة المقبلة .

وإذ أشارت زين إلى أن اقتناء خدمات الاتصال السريع بالانترنت المتنقل بات يمثل نمط الحياة العصرية ، فقد بينت أنها تقدم هذا الجهاز لعملائها ليتوافق مع سمات هذا الإيقاع السريع للحياة.

وأعربت الشركة عن سعادتها بتقديم جهاز الانترنت المتنقل الجماعي بمجموعة مرنة من العروض التي تتناسب مع طموحات العملاء ، الذين بات لديهم الآن اتصال شامل وآمن من خلال تشكيلة متنوعة من الأجهزة أينما ذهب.

يذكر أن شركة زين أطلقت مؤخراً باقات (Wiyana Connect 4G LTE) بتقنية خدمات الجيل الرابع لتسجل بذلك بصمة جديدة لها كأول شركة اتصالات في الكويت تقدم هذه النوعية من الخدمات ، وقد اعلنت الشركة ان شبكتها دخلت عصر الـ ( LTE ( بعد عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي أجرتها بنجاح مؤخراً في محاولة منها لمقابلة النمو الكبير والهائل على خدمات البيانات.

وتقدم الشركة خدمات Wiyana Connect 4G LTE من خلال جهازي eGO " و " راوتر " ، واليوم تضاف إلى هذه القائمة جهاز 4G LTE Hotspot الجديد ، كما أنها تستعد لطرح هذه الخدمات على أجهزة الهواتف الذكية التي تتوافق في تقنيتها مع خدمات الجيل الرابع قريباً.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay