اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين تختار الشركة الفرنسية eServGlobal لتثري عملائها بسلسلة متكاملة من الخدمات المالية المتنقلة

نشر 2013-08-03 - 11:26 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


زين تختار الشركة الفرنسية eServGlobal لتثري عملائها بسلسلة متكاملة من الخدمات المالية المتنقلة

موبايلك - أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انها أبرمت اتفاقا مع شركة eServGlobal العالمية لتتولى الأخيرة بموجبه توفير مجموعة حلول كاملة للخدمات المالية المتنقلة.

وذكرت زين في بيان صحافي أن شركة د eServGlobal والتي تتخذ من باريس مقرا لها، هي شركة متخصصة في تطوير وتسويق البرمجيات الإبداعية المتعلقة بالخدمات المالية المتنقلة والخدمات ذات القيمة المضافة التي تحتاج اليها صناعة الاتصالات وصناعة الخدمات المالية ، مبينة أنها وبموجب هذا الاتفاق الاستراتيجي ستمتلك حلولاً مرنة في هذه النوعية من الخدمات المالية.

وإذ كشفت المجموعة أنها ستقوم بتعميم هذه الحلول الشاملة شركاتها المنتشرة في المنطقة ، فإنها بينت في ذات الوقت أن هذه الحلول ستشمل منصة خدمات مالية متنقلة متكاملة ستوفر خدمات متعددة من بينها خدمة إعادة تعبئة الرصيد الكترونيا وخدمة المحفظة المالية المتنقلة والخدمات المصرفية المتنقلة وخدمات الدفع عبر الإنترنت وخدمات تحويل الرواتب وخدمة تحويل الأموال من عميل إلى عميل وخدمات القروض المصغرة وخدمة اعادة شحن الرصيد على الهواء وخدمات سداد الفواتير بالإضافة إلى خدمة دفع قيمة المشتروات في المتاجر.

الجدير بالذكر أنه من المعروف أن مجموعة زين توفر فعليا خدمات تجارة متنقلة في عدد من الأسواق التي تعمل فيها، ومن المتوقع لهذه الاتفاقية أن تسهم في تحقيق مزيد من الدعم للخدمات الحالية كما أنها ستسهم في نشر مزيد من الحلول الجذابة والمطلوبة بشدة في أسواق أخرى، ففي عدد من الأسواق التي تعمل فيها زين ، مازال أكثر من 90% من السكان لا يتمتعون بإمكانية الوصول إلى الخدمات البنكية.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر " من المؤكد أنه ستكون هناك تأثيرات اجتماعية واقتصادية إيجابية مع تنفيذنا هذه الاتفاقية الاستراتيجية على شبكاتنا ، فهذه الحلول ستوفر لكثير من عملائنا امكانية الوصول الى الخدمات المالية المتنقلة ".

وأضاف جيجنهايمر بقوله " ننتهز مثل هذه الفرصة كي نطلق خدمات جديدة تسهم في تحسين أنماط معيشة المجتمعات التي نخدمها ، ومن خلال الحل الشامل الذي تقدمه eServGlobal سنكون قادرين على تقديم مزيد من الخدمات المتنقلة المعززة لأنماط الحياة الاقتصادية لعملائنا وسنكون قادرين بالتالي على ترسيخ مكانتنا كرائد سوقي إبداعي في مجال الخدمات المالية المتنقلة على مستوى المنطقة".

وأوضح بقوله " هذه الاتفاقية تأتي الى جانب منتجات وخدمات إبداعية أخرى نستعد لإطلاقها ، ونحن على يقين أنها ستسهم في تمكين عملائنا من التحرك بحرية مطلقة بحيث يقوموا بإجراء المعاملات المالية على السلع والخدمات من خلال أجهزة هواتفهم النقالة".

وبين بقوله " هدفنا هو أن نتمكن من خلق منظومة الكترونية تفاعلية تمنح الحلول المالية المتنقلة لعملائنا في بيئة أكثر أمانا ومرونة بما يقلص الحاجة إلى حمل المبالغ النقدية السائلة" .

الجدير بالذكر أن مجموعة زين اختارت شركة eServGlobal لتتولى تنفيذ ذلك الحل الشامل في أعقاب انتهائها من عملية رسمية تم بموجبها تقديم عطاءات واختيار العطاءات المؤهلة وفقا لضوابط صارمة ، وقد وقع الاختيار على eServGlobal على أساس ما عرضته من مزايا لا مثيل لها وما تتمتع به من موثوقية مشهود لها في مجال الحلول المتنقلة التي تناسب طيف عملاء زين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن جانبه قال باولو مونتيسوري الرئيس التنفيذي لشركة eServGlobal "من خلال الاتفاق مع مجموعة زين ، نجحنا في ابتكار هذا الحل الذي يوفر خدمات مالية متنقلة ، وهو الحل الذي سيرسي المعيار الخاص بالخدمات المالية الشاملة ".

وأضاف بقوله " الواقع أن التكنولوجيا التي نقدمها تتكامل بشكل مثالي مع سعي وحرص مجموعة زين الدائم إلى تقديم خدمات ابداعية وذات مستويات عالمية في جميع المناطق التي تعمل المجموعة فيها ".

وأعرب مونتيسوري عن سعادته بهذا التعاون وقال " إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع مجموعة زين - والتي تعد واحدة من كبريات شركات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط - في سبيل إثراء حياة العملاء والمستخدمين من خلال وضع الخدمات المالية الآمنة عند أطراف أصابعهم بالمعنى الحرفي للكلمة ".

يذكر أن مجموعة زين تستخدم حاليا حلول إعادة تعبئة الرصيد التي توفرها eServGlobal ، وستسهم هذه الاتفاقية في تعميق قوة العلاقة القائمة بين الجانبين ، وتقوم eServGlobal بتوفير حلول الخدمات المالية المتنقلة لمشغلي ومزودي خدمات الاتصالات المتنقلة حول العالم ، وقد طورت eServGlobal منصة PayMobile وهي المنصة التي تم نشرها في أكثر من 25 دولة حتى الآن ويستخدمها ما يربو على 250 مليون من مشتركي الدفع المسبق في شتى أرجاء العالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay