اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تُطلق الهاتف الذكي سوني "إكسبيريا زي" (XperiaTM Z) المتوافق مع تقنية إل تي إي حصريا لعُملائها

عُملاء دو يستمتعون بالهاتف الذكي مع 10 جيجا من البيانات شهريا وخصم 470 درهما من سعر الهاتف عبر مهرجان الهواتف الذكية

نشر 2013-09-01 - 12:18 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تُواصل دو منح عُملائها آخر ما يتم طرحه في عالم الاتصال وأفضل قيمة لنفقاتهم من خلال المكافآت والعروض التي تُقدمها، وفي محطة جديدة ضمن مهرجان دو للهواتف المتحركة أعلنت الشركة إطلاقها الهاتف المنتظر "إكسبيريا زي" XperiaTM Z LTE المزود بنظام أندرويد والمتوافق مع تقنية الـ ال تي إي حصريا لعُملاء دو في الإمارات. ويستطيع عُملاء دو الحصول على الهاتف مع خصم 470 درهما من سعره وسيحصلون على سعة بيانات شهرية مجانية تبلغ 10 جيجا ولمدة عام مع سماعة رأس سوني مجانية.

ودعت دو عُملاءها الراغبين بالحصول على الجهاز إلى زيارة أي مركز مبيعات دو، حيث سيكون متوفرا بسعر 2349 درهما، وعند الشراء سيحصلون على الخصم المذكور سابقا والبيانات المجانية التي تتيح لهم الاستمتاع بالمميزات الاستثنائية للجهاز.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو:"تترجم عروضنا وخدماتنا شعارنا وتحيا بها الحياة ونود أن نمنح عُملاءنا فرصة امتلاك أحدث ما توصلت إليه التقنية وأفضل قيمة لنفقاتهم، وعبر مهرجان الهواتف الذكية تعتبر دو سباقة في طرح كل ماهو جديد من الهواتف المصحوبة بأفضل الباقات وسعات البيانات لتلبية الطلب المتزايد على البيانات في أسلوب الحياة المعاصر." وأضاف:" وتعتبر شراكتنا الحصرية مع "سوني للاتصالات المتنقلة" في طرح الجهاز "إكسبيريا زي" LTE بالإمارات لسعينا الدائم لمنح الأفضل لعُملائنا".

وقال نائب رئيس سوني للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط وافريقيا، رودريغر اودينباخ:"إطلاق جهاز الهاتف النقال سوني اكسبيريا XperiaTM Z بداية هذا العام قد أحدث الكثير من الحماس على مستوى العالم خلال معرض إلكترونيات المستهلك الذي يقام سنوياً في لاس فيغاس. ومنذ ذلك الوقت، فاقت المبيعات التي حققها الجهاز هنا في منطقة الشرق الأوسط، وعلى المستوى العالمي ايضاً، كافة التوقعات، ويعد ذلك خير دليل على تغيير واضح في خارطة الطريق الخاصة بتقنية الهواتف الذكية. ومن خلال جهاز الهاتف النقال اكسبيريا زد إل تي XperiaTM Z LTE الجديد، الذي سنطلقه في الإمارات العربية المتحدة مع شراكئنا الإستراتيجيين "دو" سننتقل إلى مرحلة جديدة من حيث تقنية الهواتف الذكية".

ويتمتع XperiaTM Z LTE بالعديد من المزايا المبهرة، بما في ذلك شاشة عرض بحجم 5 إنش كاملة الوضوح (1080p) ومجهزة بتقنية العرض الواقعي (Reality Display)، ومعالج Snapdragon™ S4 Pro رباعي النوى ومحرك العرض Mobile BRAVIA® Engine 2 ، بالإضافة إلى كاميرا فائقة السرعة بدقة تصل إلى 13 ميجابكسل. ويقدم الهاتف الجديد "أفضل من يمكن أن يقدمه أي هاتف ذكي من سوني"، حيث يستخدم تقنية متقدمة من مجموعة سوني الكاملة من منتجات الوسائط المتعددة. للمزيد من المعلومات حول الجهاز يستطيع العُملاء زيارة:www.sonymobile.com

يتوفر XperiaTM Z LTE باللونين الأسود والأبيض، وتم إطلاقه بنظام أندرويد 4.1 (جيلي بين) على أن تتم ترقيته إلى نظام أندرويد 4.2 بعد وقت قصير من إطلاقه للحصول على أحدث تطبيقات أندرويد.

المزايا الرئيسية لهاتف XperiaTM Z

- شاشة عرض بحجم 5 إنش كاملة الوضوح (1080 x 1920p) مجهزة بتقنية العرض الواقعي (Reality Display) ومحرك العرض Mobile BRAVIA® Engine 2.

-  كاميرا سريعة الالتقاط مجهزة بجهاز الاستشعارExmor RS ، وخاصية التكبير حتى 16 مرة، وتقنية تسجيل الفيديو HDR ، مع خاصية الحد من الضوضاء لالتقاط صور وفيديوهات فائقة الدقة تحت أي ظرف.

-  مقاومة للماء والغبار (IP55 & IP57) مع زجاج عالي التحمل

-  معالج Snapdragon™ S4 Pro رباعي النوى بقوة 1.5 جيجاهرتز مع ذاكرة بحجم 2 جيجابايت

-   تقنية Battery STAMINA  تزيد فترة وضع الاستعداد بمقدار أربع مرات أو أكثر.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay