اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA ثاني أكبر مشغل للاتصالات في الكويت

نشر 2013-09-11 - 08:29 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • VIVA ثاني أكبر مشغل للاتصالات في الكويت

موبايلك - أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية عن تحقيق شركة الاتصالات الكويتية VIVA، احدى الشركات التابعة لها، نمو قاعدة عملاءها الى مليوني مشترك خلال فترة الخمسة أعوام الماضية ومنذ انطلاق عملياتها التشغيلية محققةً نمواً كبيراً لتصبح بذلك ثاني أكبر مشغل للإتصالات في الكويت.

حيث سعت شركة VIVA إلى تنمية قاعدة عملاءها منذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008، و حققت نمواً غير مسبوق من خلال تقديم أحدث المنتجات والخدمات الفريدة والمتميزة بأسعار تنافسية، مع توفير باقات استثنائية بأفضل قيمة للعملاء في سوق الكويت. كما أن قاعدة عملاء VIVA ما زالت تتصاعد عقب اطلاق خدمة نقل الأرقام بين شبكات الاتصالات المتنقلة في يونيو 2013 حسب قرار وزارة المواصلات ، حيث عمل فريق عمليات شركة VIVA على تطبيق الخدمة بنجاح لجذب جمهور أوسع إلى منتجاتها وخدماتها.

وتفخر شركة VIVA بهذا النجاح الكبير وبما حققته من انجازات و خدمة للعملاء متميزة حققت من خلالها كسب ثقة العملاء وتحقيق نمواً راسخاً وبوتيره متسارعة بكل المقاييس خلال السنوات الماضية، ليؤكد ذلك على مواصلة الشركة في توسيع انجازاتها في المستقبل، وقد لعبت العديد من العوامل دوراً هاماً في تطوير وتنمية الشركة، بتوفير أفضل المنتجات وأحدثها على الإطلاق من خلال باقات وعروض مميزة ومبتكرة تلبي مختلف الاحتياجات والتطلعات. فضلاً عن منح عملائها خدمات هي الأسرع والأكثر اعتماداً عليها في عالم الاتصالات.

الجدير بالذكر ان شركة VIVA توفر حلولا ذكية للهواتف المتنقلة ونقل المعلومات للأفراد والشركات، من خلال أسرع شبكة الجيل الرابع 4G LTE على الإطلاق، التي تضمن تغطية شاملة ذات جودة عالية وفائقة السرعة، والتي بدورها ساهمت قي نمو الشركة وجذب قاعدة عملاء متنامية في كافة أنحاء الكويت.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...

الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن الاطلاق الرسمي لخدمة تجوال البيانات عبر شبكة الجيل الرابع LTE 4G مع شركة


مزودي الخدمة

أجرت الاتصالات السعودية و(VIVA الكويت) بنجاح الاختبارات اللازمة لخدمة تجوال البيانات عبر شبكة الجيل الرابع LTE


مزودي الخدمة

انطلاقاً من إيمانها بخدمة عملائها وتوفير الراحة لهم داخل الكويت وخارجها ، ومع اقتراب موسم الحج تطرح شركة VIVA

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay