اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"جيجابايت"تعلن عن سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة AM1

نشر 2014-04-27 - 07:10 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك رسمياً عن دعمها للجيل التالى من معالجات Athlon™ و Sempron من AMD و المبنية على التصميم البنائى المرتقب ‘Kabini’ SOC . و يأتى ذلك الدعم من خلال اللوحات الرئيسية الجديدة بالكامل GA-AM1M-S2P و GA-AM1M-S2H لأنظمة AM1 .

 سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية AM1 

تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية AM1 بالعديد من الخصائص و التقنيات التى تضعها فى مكانة خاصة بعيداً عن زحام المنافسين مثل شريحة RTC Clock من جيجابايت و تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 Plus .

 شريحة RTC Clock من جيجابايت

تأتى وظائف سيموس للمعالجات الجديدة ‘Kabini’ APU مدمجة داخل المعالج و هو ما يؤدى إلى فقد جميع إعدادات سيموس و عودتها إلى القيم الافتراضية عند قيام المستخدم بإزالة المعالج و ذلك حتى مع الإبقاء على البطارية فى مكانها و عدم إزالتها فسوف يفقد المستخدم إعداداته مثل الوقت. و هنا تأتى لوحات جيجابايت الرئيسية AM1 لتحل هذه المشكلة من خلال شريحة RTC Clock ثانوية و بذلك حتى مع إزالة المعالج تبقى إعدادات سيموس محفوظة.

 تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 Plus من جيجابايت4 Plus

تقدم أيضاً لوحات جيجابايت الرئيسية AM1 مستوى جديد لقوة التحمل بالمقارنة باللوحات الرئيسية الأخرى و ذلك من خلال التقنية الحصرية Ultra Durable™ 4 Plus و هى التقنية التى تدعم العديد من الخصائص و المكونات المنتقاة بعناية من أجل توفير أفضل أداء و أعلى كفاءة تبريد و أطول عمر افتراضى للوحة الرئيسية.

أداء فائق

تستخدم جيجابايت مكثفات صلبة* بالكامل و دوائر Low RDS(on) MOSFETs و المسجلة بقدرتها على العمل فى درجات حرارة أعلى لتحقيق عمر افتراضى أطول. لقد تم تصميم دوائر Low RDS(on) MOSFETs خصيصاً لتتيح سرعة أعلى لعملية التبديل بين شحن و تفريغ التيار الكهربى و بذلك تقوم باستهلاك كم أقل من الطاقة أثناء عملية التبديل مما يحقق سرعة أعلى لعملية التبديل و حرارة أقل مع التشغيل.

أمان فائق

تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بتقنية DualBIOS™ من جيجابايت. و هى تقنية حصرية من جيجابايت توفر الحماية الضرورية لواحدة من أكثر مكونات حاسبك أهمية ألا و هى وحدة BIOS . و تتلخص تقنية DualBIOS™ من جيجابايت فى أنها تتيح للوحتك الرئيسية وحدة BIOS احتياطية بخلاف الوحدة الأساسية و هو ما يوفر الحماية من تلف وحدة BIOS الذى قد تسببه الفيروسات أو تعطل أى من مكونات الحاسب أو رفع تردد تشغيل الحاسب بشكل غير صحيح أو انقطاع التيار الكهربى أثناء عملية التحديث.

حماية قصوى لمنافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB *من تفريغ الشحنات

لقد وضعت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية AM1 معياراً جديداً لحماية حاسبك حيث قدمت حماية قصوى من تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية (ESD) و ذلك لكل من منافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB إذ أن كلاهما كثيراً مايتعرض للتلف بسبب تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية. لقد تم تزويد كل منفذ توصيل شبكى و منفذ USB بمرشح خاص يستطيع مقاومة تفريغ الشحنات العالية و حماية حاسبك من تقلبات الكهرباء بل و حتى من الصواعق.

 معلومات عن التصميم البنائى ‘Kabini’ من AMD

إن معالجات Athlon و Sempron من AMD مبنية على التصميم البنائى ‘Kabini’ SOC و تدعم حتى 4 أنوية للمعالج و معالج جرافيك Radeon™ R3 . و من خلال دعمها لنظام التشغيل Windows 8.1 و تقنية Mantle™ و DirectX™ 11.2 من AMD تتيح معالجات Athlon و Sempron من AMD دعماً مباشراً للعروض ذات درجة الوضوح 4K عبر واجهة HDMI . هذا و تقدم أيضاً لوحات AM1 دعماً مباشراً لكل من USB 3.0 و SATA Revision 3 (6Gb/s)

دعم عروض فيديو Ultra HD بدرجة وضوح 4K 

تقدم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية AM1 دعماً مباشراً لعروض الفيديو ذات درجة الوضوح 4K من خلال معالج الجرافيك المدمج Radeon™ R3 و عبر واجهة HDMI . و تأتى درجة الوضوح 4K لتكون المحطة القادمة فى طريق تطور العروض فائقة الوضوح لتوفر للمستخدم وضوحاً غير مسبوق و واقعية مبهرة لعروض الفيديو و ذلك من خلال ما يقارب 4,000 pixels فى الوضع الأفقى أى ما يتعدى أربعة أضعاف وضوح عروض HD الشائعة اليوم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أوشكت شركة Intel على إطلاق معالجاتها الجديدة من الجيل الخامس والتي ستأتى بدقة تصنيع 14 نانومتر وبطفرة جيدة في


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة “جيجابايت” عن دعم الجيل الثاني من تقنية نقل البيانات “ثاندر بولت”، (Thunderbolt 2)، في لوحتها الرئيسية


تقارير ومتابعات

أعلنت Gigabyte في معرض كومبيوتكس 2011 عن أحدث أجهزتها اللوحية S1080 الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 ومعالج انتل أتوم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay