اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تطلق هاتف "أسيند بي 7"

هاتف ذكي جديد من "هواوي" متوافق مع شبكات الجيل الرابع يجمع بين أناقة التصميم ومميزات كاميرا فائقة وأداء بطارية لا يضاهى

نشر 2014-05-07 - 05:21 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت شركة "هواوي" الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات هاتفها الذكي الجديد "أسيند بي 7" (Ascend P7) ضمن حفل ضخم أقيم في باريس. ويأتي إطلاق هذا الهاتف الجديد المتوافق مع "شبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد" (4G LTE) عقب النجاحات التي حققها هاتف "أسيند بي 6" ليضيف أبعاداً جديدة  من التميز على عالم الهواتف الذكية من خلال مزاياه المتطورة المتعددة التي تجمع بين اتصاله الفائق السرعة كونه متوافق مع شبكات اتصالات الجيل الرابع (LTE)، وسهولة استعراض محتوياته ذات الخيارات المتعددة، وتصميمه المتقن والأنيق. ويتميز هاتف "هواوي أسيند بي 7" الذكي بشاشة فائقة الوضوح بحجم 5 بوصة، وكاميرا أمامية متطورة دقتها 8 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى أحدث واجهة مستخدم من طراز "Emotion UI 2.3" ما يمكّن المستخدم من الحصول على مزايا استخدام جديدة في أي وقت ومكان. 

بإطلاق هاتف "أسيند بي 7" الذكي الجديد، تكون "هواوي" قد إعادة تصميم هواتفها الذكية من الطراز الأول بصورة شاملة، حيث أدخلت تحسينات جوهرية على أداء المكونات المادية والبرمجية للجهاز بهدف الارتقاء بتجربة المستخدم والانتقال بها إلى آفاق جديدة. فسماكة الهاتف الذكي الجديد 6.5 مم، وهو رقم قياسي جديد في عالم الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات "4G LTE" ما يجعله الهاتف الأنحف على الإطلاق في السوق. وانطلاقاً من التزام "هواوي" الدائم بتوفير تجربة مميزة لعملائها على مستوى العالم، فقد مزجت في هاتف "أسيند بي 7" الجديد بين اللمسات التصميمية الغربية والاهتمام الشرقي بالتفاصيل وذلك في انسجام لا مثيل له. 

وتعليقاً على كشف النقاب عن الهاتف الذكي الجديد، قال "ريتشارد يو"، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك في حفل إطلاق الهاتف الجديد: "إن التزام ’هواوي‘ الدائم بتطوير هواتف ذكية راقية خلال الأعوام الثلاثة الماضية قد آتى ثماره، فقد حققت الشركة المرتبة الثالثة عالمياً في عدد شحنات الهواتف الذكية التي قامت بتوريدها، ولا تزال علامتنا التجارية تشهد نمواً مستمراً في المناطق الجغرافية الرئيسية بالنسبة لها، مثل الصين وأوروبا الغربية. ويأتي إطلاق هاتف ’أسيند بي 7‘ اليوم ليخرج عن المفاهيم الصناعية المألوفة ويضع معايير جديدة للهواتف الذكية من حيث التصميم، وفعالية الكاميرا والاتصال، ما يمنح المستخدمين تجربة اتصال متنقل لا مثيل لها". 

من جانبه قال "إيف ميتر" نائب الرئيس التنفيذي لشركة "أورانج": "نحن في شركة أورنج نشعر بالسعادة ونحن نرقب التطّور الذي حققته وتحققه منتجات ’هواوي‘ وعلامتها التجارية منذ أن برزت ’هواوي‘ كمنافس عالمي قبل عدة أعوام. وإن إطلاق هاتف ’أسيند بي 7‘ المتطور اليوم يدل على أن استراتيجية ’هواوي‘ واستثماراتها بدأت تؤتي ثمارها، وبصفتنا شريكاً طويل الأمد مع ’هواوي‘،  يسرّنا أن نضع بين أيدي عملائنا أفضل ما توفره هذه الشراكة الناجحة من نتائج". 

آفاق جديدة في إتقان التصميم 

يمنح هاتف "هواوي أسيند بي 7" المستخدم تجربة مميزة وفريدة مع المزيد من القوة والمتانة التي يتطلبها الاستخدام اليومي وذلك بفضل الغلافين الأمامي والخلفي بطبقة من زجاج "غوريللا" (Gorilla® Glass) هي الجيل الثالث من شركة "كورنينج". ويتميز الجهاز عن باقي الهواتف الذكية بنحافته ومظهره المعدني الراقي والذي تمت معالجة سطحه على طبقاتٍ سبع بالإضافة إلى تصميمه "الالتفافي" المصغّر.  

وقال "جون سوه كيم"، نائب رئيس وحدة الأجهزة المتنقلة في مركز التصميم المرتكز على تجربة المستخدم ضمن مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك: "استوحينا فكرة تصميم هاتف ’أسيند بي 7‘ الذكي من التموجات الطبيعية لقطرة الماء ما يمنح الهاتف رونقاً وإحساساً بالنقاء الطبيعي بالإضافة إلى ملمسه المريح في اليد. وقد استغرق التصميم شهوراً طويلة من التحسينات المستمرة والمكثفة للوصول إلى هذا المستوى المتوازن بين الشكل والوظائف". 

وتم تجهيز هاتف "أسيند بي 7" بشاشة فائقة الوضوح تعمل باللمس بدقة تبلغ1920 x 1080  وكثافة 445 بكسل لكل بوصة ونسبة عرض إلى الارتفاع تبلغ 16 إلى 9، ما يوفر أعلى مستوى ممكن من الوضوح أثناء مشاهدة ملفات الوسائط المتعددة، كما يتوافر الهاتف بعدة ألوان تشمل الأسود والأبيض والوردي ما يجعله ملائماً لكافة الأذواق. 

آفاق جديدة في مزايا الكاميرا 

لا تتأثر جودة الصورة في هاتف "هواوي أسيند بي 7" حتى في الأماكن العاتمة وذلك بفضل مستشعر الجيل الرابع "BSI" من "سوني" ومعالج "ISP"  وبرنامج "IMAGESmart 2.0" وفتحة عدسة قدرها f/2.0 للكاميرا الخلفية والتي تبلغ دقتها 13 ميجابكسل بعدسة "5P" غير كروية ما يمكّن المستخدم من التقاط صور واضحة بشكل لا مثيل له أثناء الليل أو داخل المنزل. 

ولالتقاط اللحظات العفوية على الفور، فإن هاتف "هواوي أسيند بي 7" مزوّد بميزة "الصورة الفائقة" (Ultra Snapshot) الفريدة والتي تمكّن المستخدم من الوصول إلى الكاميرا خلال1,2  ثانية بمجرد النقر المزدوج على زر خفض الصوت من وضعية الإقفال بدلاً من هدر الوقت بإلغاء قفل الشاشة للوصول إلى الكاميرا. 

يمكّنك هاتف "هواوي أسيند بي 7" من التقاط صور ذاتية فردية أو جماعية بكاميرا أمامية متطورة دقتها 8 ميجابكسل بعدسة 5P غير كروية ومجهزة بوظيفة بانورامية لالتقاط الصور الذاتية البانورامية الشاملة وبوظيفة تحسين على 10 مستويات ضمن وضعية تجميل الصورة. كما يستطيع المستخدم تسجيل فيديو ذاتي بفضل وظيفة الفيديو عالي الدقة (HD) والذي تبلغ دقته 1080 بكسل وبفضل وظيفة المرآة المبتكرة المدمجة وإطار معاينة الصور الذاتية يستطيع المستخدم التقاط أفضل الصور في كل وقت.

وعلاوة على ذلك، أصبح بالإمكان إضافة بعد جديد إلى الصور من خلال وظيفة "الصورة الصوتية" والتي تمكّن المستخدم من التقاط صور مصحوبة بمقطع صوتي مدته 10 ثوان لإضافة تعبيرات صوتية خاصة إلى الصور التي يتمّ تحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

 وبالإضافة إلى التحسينات التي تمّ إدخالها على الكاميرا، يسمح معالج "ISP" -الذي تمتلك "هواوي" براءة اختراعه-  للهاتف الذكي بالتحكم بالعديد من الوظائف والتي تحاكي تلك الموجودة في الكاميرات الرقمية ذات العدسات المفردة العاكسة (SLR) بما في ذلك التركيز التلقائي (Autofocus) والتوازن الضوئي الأبيض (White Balance) وخفض التشويش (Noise Reduction) ما يسمح بالتقاط صور رائعة في كافة الظروف. وبإمكان المستخدم كذلك اختيار وظيفة التركيز وقياس تعريض الكاميرا للضوء (Exposure Metering) بلمسة واحدة تهيئ التركيز المفضل والتعريض الضوئي الملائم بما يحقق أدق صورة ممكنة. 

آفاق جديدة في سرعة الاتصال وأداء البطارية

يوفّر هاتف "أسيند بي 7" للمستخدمين الباحثين عن اتصال أسرع وأكثر سلاسة إمكانية مشاهدة غير محدودة لملفات الوسائط المتعددة بفضل السرعة الفائقة لشبكات "4G LTE"، كما أن التصميم الفريد للهوائي المزدوج للجهاز يحسّن من استقبال الإشارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هاتف "أسيند بي 7" مجهز بتقنية تغيير الشبكة الذكية، ما يساعد على استقرار الاتصال أثناء ضعف الإشارة وبالتالي يقلل من استهلاك البطارية. 

وبفضل بطارية الليثيوم بوليمير الجبارة والتي تبلغ استطاعتها 2500 ميللي أمبير ساعي وتقنية توفير استهلاك البطارية -والتي تملك "هواوي" براءة اختراعها- يستطيع المستخدم الاستمتاع بمشاهدة مستمرة للوسائط المتعددة ومشاركة البيانات. وبالإضافة إلى ذلك، تمكّن وظيفة إدارة توفير الطاقة المستخدمين من إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تستهلك الطاقة دون ضرورة ما يسهم أيضاً في توفير استهلاك البطارية.

أما وضعية التوفير الأمثل للطاقة فتمكّن هاتف "أسيند بي 7" من الاستخدام الأمثل للطاقة عندما يصل مستوى استهلاك البطارية إلى أقل من 10% من نسبة الشحن الإجمالي. وبالتالي عند تفعيل هذه الوضعية، تنخفض إضاءة الشاشة ولا تعمل سوى الوظائف الأساسية للهاتف أي المكالمات وسجل جهات الاتصال، كما يستغل الجهاز النسبة المتبقية من شحن البطارية لإطالة زمن استعداد الجهاز بمعدل 24 ساعة.  

آفاق جديدة في تجربة المستخدم

يمنح "هواوي أسيند بي 7" المستخدم حديث العهد بهذه الأجهزة القدرات ذاتها التي يتمتع بها المستخدم المتمرس وذلك بفضل أحدث إصدار من واجهة المستخدم التلقائية والسهلة الاستخدام "Emotion UI 2.3" والتي توفر قفلاً قابلاً للتخصيص وشاشات رئيسية وواجهتي مستخدم معزّزتين لتحقيق أسهل استخدام ممكن لمحتويات الجهاز. ويمكّن هاتف "أسيند بي 7" المستخدم من تخصيص برمجيات إدارة الهاتف الذكي بما فيها منع مكالمات الإزعاج، وإدارة الاستئذان، وإدارة الشبكة، والإخطارات، ووضعيات توفير الطاقة. 

الجدير بالذكر أن السعر المقترح لهاتف "هواوي أسيند بي 7" هو 449 يورو، وسيتوافر الجهاز في الأسواق العالمية في كلٍّ من الصين، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا، وإسبانيا، والبرتغال، وأيرلندا، وهولندا، وبلجيكا، وسويسرا، وبولندا، وليتوانيا، وإستونيا، ولاتفيا، وصربيا، واليونان، والنرويج، وهنغاريا، والدنمارك، وسلوفاكيا، وجمهورية التشيك، والنمسا، وهونغ كونغ، وتايلند، وماليزيا، والفلبين، وسنغافورا، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات العربية المتحدة اعتباراً من شهر مايو، ويليها لاحقاً الأسواق الأخرى. وتشمل ملحقات الجهاز: الإسورة الذكية "توك باند بي 1" (TalkBand B1) وأغلفة واقية ملونة، وأغلفة شاشة صدفية واقية، وبطاريات محمولة. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay