x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الكمبيوتر اللوحي الجديد "آيكونيا تاب 7" من «أيسر» يجمع ما بين خصائص الجهاز اللوحي والوظائف الصوتية

• الوظائف الصوتية والربط بشبكة الجيل الثالث 3G للبقاء على اتصال في كل مكان
• تصميم نحيف ومبتكر ومظهر متميز يعكس الذوق العالي للمستخدمين • أداء قوي لوسائط الإعلام والتصوير بفضل شاشته عالية الوضوح والتي تعمل بتقنية الـ IPS، ومعالجه رباعي النواة

نشر 2014-05-14 - 11:17 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - كشفت شركة «أيسر» اليوم عن الكومبيوتر اللوحي الجديد "آيكونيا تاب7" Iconia Tab 7 خلال الحفل الخاص الذي نظمته الشركة لإطلاق هذا المنتج تحت عنوان "لمسة التواصل الإضافية"، في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. ويتميز الجهاز الجديد بوظائف صوتية عالية والربط بشبكة الجيل الثالث للاتصالات 3G، إذ يجمع ما بين خصائص الأجهزة الاستهلاكية الأكثر استخداماً، الهاتف المحمول والكومبيوتر اللوحي، ضمن تصميم فاخر وسهل الحمل، وبشاشة عرض تنبض بالحياة قياس 7 بوصة. وبإمكان المستخدمين استعمال شبكة الاتصالات من الجيل الثالث 3G لتصفح مواقع الإنترنت والبقاء على اتصال، ومتابعة آخر الأخبار والأحداث ومداولات الشبكات الاجتماعية، فضلاً عن التمتع بالمكالمات الصوتية.

التصميم النحيف والمبتكر مع المظهر المتميز

يتمتع الكمبيوتر اللوحي "آيكونيا تاب7" النحيف بمظهر مميز، وبتصميم بسيط وواضح بفضل تغليفه بالفضة، وتبلغ سماكته 0.89 سم، وعرضه 11.6 سم، ووزنه 298 غرام فقط، الأمر الذي يجعل منه جهازاً مريحاً وسهل الحمل والاستخدام بيد واحدة أثناء إجراء المكالمات الهاتفية وتصفح الإنترنت، ومع ذلك فشاشته كبيرة بما يكفي لقراءة النصوص والتمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو.

الأداء العالي للوسائط الإعلامية والتصوير

يتوفر الجهاز الجديد بخيارين اثنين من الشاشات قياس 7 بوصة تنبض بالحياة، وتقدم تجربة متميزة بمتابعة المشاهد التفاعلية التي تصل دقتها حتى 800 × 1280 بكسل وهي عالية الوضوح(1)، بالإضافة لكونها مزودة بتقنية العرض المتطورة IPS ذات الألوان الواضحة والحية، والتي بالإمكان متابعتها من زوايا مشاهدة واسعة. وبالإضافة إلى جميع ما سبق، أصبح بإمكان العملاء التمتع بتجربة الأداء العالي لجهاز "آيكونيا تاب7" بفضل قوة المعالج رباعي النواة. وبالمقابل تعمل الكاميرات المزدوجة على ضمان التقاط المستخدمين صوراً رائعة لجميع اللحظات الهامة في حياتهم، فالجهاز يعمل على نظام التشغيل أندرويد 4.4 (Kit Kat) (2).

النقر والضغط بأقل جهد ممكن لرؤوس الأصابع

عادةً ما تتسخ الشاشات بسرعة بسبب النقر والضغط المتكرر عليها، ولكن ليس مع جهاز أيسر الجديد "آيكونيا تاب7"، فهو محاط بطلاء ضد عرق البصمات ورؤوس الأصابع، فهو يحد من ظهور البقع ويجعل من عملية تنظيف الشاشة أسهل بكثير. وعلاوةً على ذلك، فإن الجهاز "آيكونيا تاب7" مجهز بمنافذ خاصة لبطاقات الذاكرة من نوع ™MicroSD، التي تسمح بتكبير سعة التخزين لاستيعاب المزيد من المحتوى ولتسهيل عمليات المشاركة، وللحصول على المزيد من السعة التخزينية بإمكان المستخدمين الاستفادة من تطبيق ™AcerCloud للتمتع بتجربة مشاركة مرنة لمقاطع الفيديو والصور والموسيقى والمستندات عبر مختلف أنواع الأجهزة.

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay