x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الإعلان رسميا عن الهاتف Alcatel One Touch Hero 2

نشر 2014-09-05 - 02:50 بتوقيت جرينتش



موبايلك - قامت شركة Alcatel اليوم، وذلك ضمن فعاليات معرض IFA 2014 المقام حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بكشف النقاب رسميا عن أحدث هواتفها الذكية المدعومة بنظام الاندرويد والذي يحمل إسم Alcatel One Touch Hero 2، ويأتي هذا الهاتف مع شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل.

وقد تم تجهيز الهاتف كذلك مع المعالج الثماني النواة MediaTek MT6592 بتردد 2GHz، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتشمل المواصفات الاخرى للهاتف Alcatel One Touch Hero 2 كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مثالية لإلتقاط الصور الذاتية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة و تقنية التثبيت الرقمي، بالإضافة إلى فلاش LED.

إلى جانب ذلك، فإن الهاتف Alcatel One Touch Hero 2 يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat، كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث 4.0 وشبكات الجيل الثالث فضلا عن شبكات الجيل الرابع 4G LTE. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Alcatel One Touch Hero 2 يأتي مع قلم رقمي كما أنه سيتم إطلاقه في أوروبا قبل نهاية شهر سبتمبر الحالي بسعر 350 يورو.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

تبدو كالساعة ولكنها أكثر ذكاءً من أن تكون مجرد ساعة عادية. تُقدم شركة ALCATEL ONETOUCH الساعة الذكية (SMART WATCH) التي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ALCATEL ONETOUCH تقدم الهاتف الذكي HERO 2، أحدث الهواتف في سلسلة HERO والذي يأتي بمفهوم جديد لالبتكار الرقمي. يأتي الهاتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة ألكاتيل Alcatel اليوم الجمعة النقاب عن آخر منتجاتها التي تعتزم عرضها خلال مشاركتها بمعرض الإلكترونيات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قامت شركة الكتل ون تتش المتخصصة في تطوير مفهوم الالواح الذكيه التعليمية برعاية ودعم مؤتمر المحتوى العربي الثاني الذي أقيم بتاريخ 20 فبراير 2014 بمدينة عمان تحت رعاية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay