اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


“هواوي” تعلن نانسي عجرم سفيرة لعلامتها التجارية وتطلق هاتفها الجديد “آسيند مايت 7″

نشر 2014-10-02 - 10:50 بتوقيت جرينتش



موبايلك - خلال حفل كبير حضره عدد من النجوم والإعلاميين من مختلف أنحاء العالم العربي، أعلنت “هواوي” عن تسمية المغنية اللبنانية نانسي عجرم سفيرة لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2015.

وقد تم خلال الحفل إطلاق هاتف “هواوي” الذكي الجديد “أسيند مايت 7″ Ascend Mate 7 الذي ستكون الفنانة نانسي نجمة حملته التسويقة.

وكشفت نانسي عجرم أثناء الحفل عن تفاصيل اتفاقيتها مع “هواوي” لتصبح سفيرة علامتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2015، والتي تستهدف تعزيز مكانة علامة “هواوي” التجارية في سوق أجهزة المستهلك بالمنطقة، والوصول لمزيد من شرائح المستهلك لتعريفهم بمجموعة “هواوي” المتميزة من الهواتف الذكية.

واستعرضت “هواوي” في سياق الحفل مزايا هاتف “آسيند مايت 7″ Ascend Mate 7 الذي يعتبر الأحدث في مجموعة هواتفها الذكية، إذ يتمتع الهاتف بشاشة فائقة الوضوح قياس 6 بوصات. ومن المقرر أن يتوفر الهاتف الجديد في أسواق الشرق الأوسط أواخر الشهر الحالي.

واحتفاء بالشراكة مع المطربة اللبنانية، أطلقت “هواوي” كذلك إصدارا خاصا من هاتفها “أسيند بي 7″ الذي طرحته في الربع الأول من العام الجاري، وتحمل النسخة الجديدة من الهاتف اسم “نانسي أسيند بي 7″، ويتميز بغطاء زجاجي خاص يحمل توقيع الفنانة نانسي عجرم محفورا على ظهر الهاتف، ويتوفر لدى مجموعة مختارة من المتاجر المتخصصة في المنطقة.

ويمتاز هاتف “آسيند مايت 7″ Ascend Mate 7 بشاشة كاملة الوضوح FHD قياس 6 بوصات وهيكل نحيف تبلغ سماكته 7.9 ملمترات فقط ، ويعمل بمعالج ثماني النواة، وبطارية بسعة 4,100 ميليي أمبير/الساعة.

كما يدعم هاتف “آسيند مايت 7″ الفئة السادسة من شبكات الجيل الرابع LTE category 6 التي تعتبر أسرع تقنية اتصالات متاحة في السوق، مما يضمن إمكانية تنزيل بسرعة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية.

ويتضمن الجهاز كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ويمتلك ميزة تسمح بالتقاط الصور في الإضاءة الخافتة مع تقنية المستشعر BSI الجيل الرابع من “سوني” وفتحة عدسة قدرها f/2.0.

كما أن الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل تستخدم أفضل عدسة غير كروية في فئتها لتوفير وضوح أكبر وتشوش أقل في الصور، لتسمح بالتقاط صور ذاتية “سيلفي” بانورامية واضحة.

ويتوفر جهاز “أسيند مايت 7″ بثلاثة ألوان أنيقة ورائعة تشمل الفضّي، والأسود والذهبي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay