x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«فيرتو» تقود صناعة هواتف النخبة عالمياً

نشر 2014-11-05 - 12:36 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أكد ماسيميليانو بوغلياني الرئيس التنفيذي لشركة فيرتو البريطانية المصنعة للهواتف الفاخرة، أن إجمالي ما صنعته الشركة منذ تأسيسها لم يتجاوز 450 ألف هاتف في أكثر من 12 عاماً. وأن منافسة اللاعبين الجدد لها لم تفلح في انتزاع اللقب منها نظراً لخبراتها الطويلة في هذا الجانب، لافتاً إلى ان فيرتو ستواصل الحفاظ على جينها الوراثي الموجه لتصنيع هواتف للنخبة حول العالم.

جاء ذلك على هامش إطلاق فيرتو لهاتف آستر المصنوع يدوياً في دبي الأحد الماضي، والذي يبدأ سعره من 24,000 درهم في السوق المحلي.

وقال بوغلياني: سنواصل استراتيجيتنا الجريئة لتحقيق مزيد من التنوع على مدى الأشهر الثمانية عشر المقبلة لنعمل على تعزيز مجموعتنا الحالية من خلال عناصر مختلفة، كالمواد الفخمة والخدمات الراقية أو التنوع الواسع في خيارات إضفاء اللمسات الشخصية.

وأوضح بوغلياني: هناك رغبة واضحة من جانب العملاء للحصول على هواتف تعتبر من أبرز سمات الحياة الراقية. فالعديد من عملائنا يقدرون ندرة ما يقتنون ويدركون قيمة الحرفية المتقنة فيها، بل أكثر من ذلك، فهم يرغبون بالحصول على المنتجات التي تعكس التصميم العصري والألوان والمواد التي تواكب أحدث خطوط الأناقة. فهم يتوقعون اقتناء قطعة رائعة لا تقتصر مزاياها على الأداء التقني المتفوق، بل تتألق بجمال أخاذ لا تخطئه العين.

تنوع

شدد بوغلياني على أن «فيرتو» ستواصل استراتيجيتها الجريئة لتحقيق مزيد من التنوع على مدى الأشهر الثمانية عشر المقبلة، لتعمل على تعزيز مجموعتها الحالية من خلال عناصر مختلفة، كالمواد الفخمة والخدمات الراقية، أو التنوع الواسع في خيارات إضفاء اللمسات الشخصية على أجهزتها، منوهاً إلى أن كافة المنتجات المستقبلية، ستحافظ في تصميمها وجوهرها على الروح الأصيلة.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

من المنتظر أن تطرح شركة «فيرتو» الدولية، في الأسواق المحلية قريباً، أول هاتف ذكي بمواصفات فاخرة من الذهب،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay