x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

ألكاتيل تكشف عن أول ساعة ذكية لها وسلسلة جديدة من الهواتف الذكية

نشر 2015-01-03 - 02:49 بتوقيت جرينتش



موبايلك - كشفت شركة ألكاتيل Alcatel اليوم الجمعة النقاب عن آخر منتجاتها التي تعتزم عرضها خلال مشاركتها بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي CES 2015 الذي ينطلق يوم الثلاثاء المقبل بمدينة لاس فيغاس الأميركية.

ولأول مرة، أعلنت شركة الاتصالات الفرنسية اليوم دخولها رسميا في سوق الساعات الذكية، من خلال سلسلتها الجديدة "ألكاتيل ون تتش ووتش" Alcatel OneTouch WATCH، وهي "ساعة تتوفر إلى جانب تصميمها الأنيق بسعر معقول جداً"، وفق ما قالت الشركة في بيان صحافي.

وأضافت ألكاتيل في بيانها أن ساعتها الذكية "ووتش" WATCH التي بإطلاقها "تكون العلامة التجارية ألكاتيل ون تتش قد خلقت سوقاً جديدة هي: الساعات الذكية معقول السعر"، تأتي بخيارات متعددة وأنماط مختلفة.

وأوضحت الشركة أن الساعة "ووتش" تأتي مزودة بمستشعرات وتطبيقات تسمح للمستخدمين بمراقبة نشاطاتهم اليومية، مع إمكانية ربطها بالهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد للتحكم بالموسيقى والتقاط الصور، واستقبال الإشعارات، وغير ذلك.

وإلى جانب "ألكاتيل ون تتش ووتش"، كشفت ألكاتيل عن سلسلة الهواتف الذكية الجديدة "بيكسي 3" PIXI 3 التي "تجعل الإنترنت المحمول متاحا للجميع، مع تقديم ميزة مبتكرة وهي تعدد أنظمة التشغيل"، وفق ما جاء في بيان الشركة.

وقالت الشركة إن السلسلة الجديدة تتوافق مع ثلاثة أنظمة تشغيل مختلفة، وهي نظام التشغيل "فايرفوكس أو إس" Firefox OS، وويندوز فون، وأندرويد، وهي تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE بسعر معقول جداً.

وتترواح أحجام سلسلة الهواتف الذكية الجديدة PIXI 3 من 3.5 بوصات إلى 5 بوصات. وتدعم الأحجام 3.5، و 4، و4.5، و 5 بوصات شبكات الجيلين الثالث والرابع، في حين يدعم هاتف سلسلة PIXI بقياس 3.5 بوصات شبكات الجيل الثالث.

ولم تتطرق ألكاتيل إلى المزيد من التفاصيل المتعلقة بباقي مواصفات هواتف الذكية المرتقبة وساعتها الذكية "المعقولة السعر"، لكنها تعتزم عرضهم جميعا خلال معرض CES 2015 الذي ينطلق في 6 يناير ويستمر حتى تاريخ 9 من ذات الشهر.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

تبدو كالساعة ولكنها أكثر ذكاءً من أن تكون مجرد ساعة عادية. تُقدم شركة ALCATEL ONETOUCH الساعة الذكية (SMART WATCH) التي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ALCATEL ONETOUCH تقدم الهاتف الذكي HERO 2، أحدث الهواتف في سلسلة HERO والذي يأتي بمفهوم جديد لالبتكار الرقمي. يأتي الهاتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

قامت شركة Alcatel اليوم، وذلك ضمن فعاليات معرض IFA 2014 المقام حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بكشف النقاب رسميا عن

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قامت شركة الكتل ون تتش المتخصصة في تطوير مفهوم الالواح الذكيه التعليمية برعاية ودعم مؤتمر المحتوى العربي الثاني الذي أقيم بتاريخ 20 فبراير 2014 بمدينة عمان تحت رعاية






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay