اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سلسلة "ليكويد زد" من أيسر توفر أفضل تجربة ترفيهية على الإطلاق مع سعة تخزين غير مسبوقة

• نموذج تصميم جديد للإطار الوسطي المستوحى من الحرير التايلاندي مع الزوايا الهرمية الفضية
• بالإمكان تفعيل الكاميرا بواسطة الصوت، مع زاوية عرض تصل حتى 89 درجة • الوضعية السريعة Quick Mode تناسب جميع متطلباتكم في أي مرحلة من مراحل الحياة

نشر 2015-03-15 - 12:42 بتوقيت جرينتش



موبايلك - طرحت شركة أيسر مؤخراً الجيل الجديد من سلسلة الهواتف الذكية "ليكويد زد" Liquid Z، حيث يجمع الجهازان الجديدان Z220 وZ520 ما بين عناصر التصميم الأنيق، والأداء القوي للمعالجات رباعية النواة، والخصائص المتميزة للكاميرا المثالية، وذلك بهدف تقديم تجربة مثيرة ومتكاملة أثناء الحركة والتنقل.

ويعد الجهاز الجديد Z220 العصري والأنيق ذو الزوايا المدورة والهرمية مثالياً لجميع العملاء الذين يبحثون عن الهواتف المحمولة القابلة للتحديث باستمرار، أو من هواة حضور الحفلات، أو من عشاق تصفح الإنترنت أثناء الحركة والتنقل، وذلك باستخدامهم لهاتف محمولة رقيق بمزايا تفاعلية لا تصدق. أما الجهاز الجديد Z520 ذو الزوايا المدورة والهرمية فإنه الخيار المناسب لمحبي وسائل الإعلام الباحثين عن التكامل ما بين الأناقة والأداء الوظيفي. ويأتي هذان الجهازان الجديدان لتعزيز حزمة منتجات شركة Acer الحالية والمتنامية من الهواتف الذكية، ما يوفر للمستهلكين مجموعة خيارات أوسع وبعدة أسعار تتناسب مع نمط الحياة والميزانية على حد سواء.

وقد تم عرض كلا الجهازين الجديدين Z520 وZ220 من سلسلة Liquid في جناح شركة Acer المشاركة في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، وذلك في القاعة الأولى، المنصة رقم "G50"، خلال الفترة ما بين 2-5 مارس.

الجهاز "ليكويد زد 220" Liquid Z220 - صيحة التفاعل باللمس مع الإطار الوسطي والزوايا الهرمية المربعة

صمم هذا الجهاز ليتوافق مع متطلبات المستخدمين من كافة الفئات العمرية الساعين لاقتناء جهاز ثانوي أو لقضاء العطلات أو للحفلات، فالشاشة قياس 4 بوصة من نوع WVGA والتي تعمل بدقة 233 بكسل لكل بوصة، بالإضافة إلى خيار الشريحة SIM المزدوجة، يجعلان من هذا الجهاز الخيار المثالي للحصول على هاتف ذكي مدمج وعملي. كما أن التصميم الجديد المستوحى من الحرير التايلاندي، والإطار الوسطي ذو الزوايا الهرمية الفضية، يحيطان بهذا الجهاز المميز الذي يوفر تجربة ممتعة بفضل تجهيزه بمعالج Qualcomm ثنائي النواة، يعمل بسرعة 1.2 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 200، وبكاميرا خلفية مع فلاش بدقة 5 ميغا بكسل، وتدور بزاوية عرض واسعة تصل إلى 89 درجة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بكسل مناسبة لالتقاط ومشاركة صور عالية الجودة بسرعة، أو لالتقاط الصور الشخصية (السيلفي). أما ميزة التحكم بالعرض فإنها تتيح للعملاء إمكانية التحكم بضبط وسطوع الصورة بشكل منفصل، وذلك كي تمكنوا من إدارة العرض بشكل أفضل والتقاط الصور المثالية. علاوةً على ذلك، فإن الجهاز Z220 سيصبح أول هاتف ذكي من إنتاج شركة Acer مزود بنظام التشغيل آندرويد 5 الجديد (Lollipop)، ذو المظهر الأكثر إشراقاً وجمالاً وإمتاعاً، والمدعوم بسعة تخزين داخلية 8 غيغا هرتز، وكرت ذاكرة 1 غيغا هرتز، لضمان الحصول على تجربة عمل انسيابية وسلسة مع نظام التشغيل آندرويد.

الجهاز "ليكويد زد 520" Liquid Z520 - تجربة الترفيه الأمثل من كافة النواحي

تمت ترقية أحدث إصدارات سلسلة الهواتف الذكية Z بتجربة التقاط الصور الشخصية (السيلفي) دون لمس، وذلك من خلال تزويده بكاميرا تعمل بالأوامر الصوتية، وتجهيزه بسعة تخزين داخلية 8 غيغا هرتز. أما الكاميرا الخلفية، التي تعمل بدقة 8 ميغا بكسل، فإنها مزودة بخاصية الضبط التلقائي للصورة، وهي مجهزة بإضاءة فلاش من نوع LED للحصول على لقطات رائعة ودقيقة. ولم يعد عشاق الموسيقى ومحبو مشاهدة الفيديو على حد سواء بحاجة لوجود مكبرات الصوت الخارجية، وذلك بفضل تقنية نظام المسرح الرقمي DTS Sound™، التي توفر تجربة صوتية غنية ومحيطية ضمن نطاق صوتي أوسع، وبوضوح أكبر، وبتفاصيل طبيعية أعلى دقةً.

هذا ويتميز كلا الجهازين الجديدين باحتوائهما على الوضعية السريعة Quick Mode التي تضم ثلاث خيارات متميزة تلبي رغبات مختلف الاهتمامات والفئات العمرية للعملاء، وهي:

•الوضعية الرئيسية Basic Mode: مخصصة للشباب ومزودة بوظائف اتصال وكتابة نصية محددة.

•الوضعية السهلة Easy Mode: مخصصة لمحبي تصفح الإنترنت مع إمكانية الوصول السريع إلى الرسائل، وقنوات الراديو، وأحوال الطقس، والساعة، وعناوين الاتصال السريعة.

•الوضعية القياسية Standard Mode: مخصصة للمستخدمين المحترفين للهواتف المحمولة، والمتمرسين على العمل بواسطة واجهة نظام التشغيل آندرويد.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay