اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تحصد جائزتين من الفئة الماسيّة في مجال الهواتف الذكية خلال فعاليات ملتقى "ديستري الشرق الأوسط"

مجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك تفوز بجدارة ضمن فئتين من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز أكاديمية الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة (ميرا) للعام 2015

نشر 2015-05-28 - 11:17 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - تمّ تكريم شركة "هواوي الشرق الأوسط" تقديراً لتميزها في المجال التكنولوجي، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أكاديمية الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة (ميرا) للعام 2015. وحصدت "هواوي" خلال هذا الحدث جائزتين من الفئة الماسيّة كأفضل مزوّد للهواتف الذكية لسوق التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وتقديراً لأداء الشركة المتميز.

وعلى مدى السنوات الـ 11 السابقة، بات ملتقى ومعرض "ديستري الشرق الأوسط" يمثّل أحد أبرز الفعاليات المرموقة بالنسبة لكبار المسؤولين التنفيذيين العاملين في قطاع البيع بالتجزئة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط. كما يشكّل "ديستري" منصة إقليمية تجمع كبار تجّار التجزئة والتجزئة الإلكترونية جنباً إلى جنب مع الموزعين والباعة من كافة أنحاء العالم لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات وعقد الصفقات التجارية في المكان والتوقيت ذاته.

وفي معرض تعليقه على إنجازات ‘هواوي’، قال سنديب سيغال، نائب رئيس مجموعة أعمال ‘هواوي ديفايس’ لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط: "نشعر بالفخر الكبير حيال تكريمنا من قبل إحدى الهيئات المرموقة والمعتبرة في مجال منح الجوائز. ونعتقد أن حصولنا على هاتين الجائزتين يمثّل دليلاً ملموساً على التزامنا المستمر في ‘هواوي’ تجاه هذه المنطقة وذلك بالتوازي مع مواصلتنا تحقيق النمو والازدهار."

ويسهم تتويج "هواوي" بهاتين الجائزتين المرموقتين من قبل أكاديمية الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة (ميرا) في ترسيخ مكانتها بصفتها إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع تقنيات الأجهزة المحمولة. ويأتي هذا التكريم قبيل إطلاق هاتف "هواوي بي 8" (P8) في منطقة الشرق الأوسط في نهاية شهر مايو الحالي، والذي يعدّ أحدث هواتف "هواوي" الذكية ضمن الفئة الممتازة لعام 2015.

وترجّح التوقعات مواصلة "هواوي" سيطرتها على السوق، حيث ارتفعت شحناتها من الأجهزة خلال عام 2014 بنسبة 7,8٪ ليصل مجموعها إلى 138 مليون جهاز، منها 75 مليون هاتف ذكي، ولتسجّل بذلك نمواً سنوياً بواقع 45٪ مقارنة بالعام المنصرم.

-

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay