اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تعمل على هاتف نيكسوس لإطلاقه في هذا الخريف

نشر 2015-07-11 - 02:28 بتوقيت جرينتش


  • هواوي تعمل على هاتف نيكسوس لإطلاقه في هذا الخريف

موبايلك  - ذكرت تسريبات أن الشركة الصينية لصناعة الهواتف الذكية "هواوي" تعمل مع غوغل على إنتاج هاتف نيكسوس لإطلاقه لاحقاً في خريف العام الحالي.

وذكر موقع "ذي إنفورميشن" أن هواوي وغوغل تعملان سوياً لإنتاج هاتف نيكسوس، وهي سلسلة الهواتف والأجهزة اللوحية التي تنتجها غوغل، وتكون تحت رعايتها مباشرةً من ناحية النظام، حيث يأتي الهاتف بالنسخة الخام من نظام أندرويد دون تعديلات، مع الحصول على التحديثات قبل جميع هواتف أندرويد.

ويذكر الموقع كذلك أن الشركتان تعملان على متجر تطبيقات مخصص للصين، وذلك لأن متجر بلاي لا يعمل داخل الصين، بسبب القيود التي تفرضها الحكومة الصينية، حيث لا يستطيع السكان في الصين تحميل التطبيقات من متجر بلاي على أجهزتهم.

وقد تسربت معلومات في وقت سابق أن غوغل ستكشف عن هاتفي نيكسوس في عام 2015، أحدهما من إل جي والآخر من هواوي، حيث ذكرت التسريبات أن هاتف هواوي سيأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة ومعالج "سنابدراغون 810"، وسيأتي هاتف إل جي بشاشة بقياس 5.2 إنش ومعالج "سنابدراغون 808".

وفي حال صحة هذه الإشاعات ستكون المرة الأولى التي تقوم هواوي بإنتاج هاتف نيكسوس بالتعاون مع غوغل، ومن المتوقع أيضاً أن يفتح متجر التطبيقات الصيني المجال، الذي ستعمل هواوي وغوغل على حصوله على الموافقات اللازمة من الحكومة الصينية، -في حال صحة التسريبات- للتطبيقات والمحتوى المتنوع، الوصول إلى عدد ضخم من المستخدمين في الصين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay