اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات تكشف عن تقنية جديدة لنشر الشبكات المحلية اللاسلكية

نشر 2015-07-21 - 11:34 بتوقيت جرينتش


 الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات تكشف عن تقنية جديدة لنشر الشبكات المحلية اللاسلكية

موبايلك  - كشفت شركة "الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" اليوم، عن تقنية جديدة تسهم في تلبية الاحتياجات المتنامية للمؤسسات والشركات بهدف توفير القدرة على التوسع في نشر البنية التحتية للشبكات المحلية اللاسلكية. وفي إطار تقنية الوصول الموحد المصمَّمة لتلبية احتياجات الاتصالات المتنقلة للمؤسسات، فإن القدرات الموسعة للشبكة المحلية اللاسلكية تقدم للشركات المزيد من الأدوات لتوفير تكنولوجيا Application Fluent Network التي تقدم للمستخدم تجربة سلسة عبر جميع مكونات البنية التحتية للشركة، حيث توفر هذه العناصر للشبكة المحلية اللاسلكية كل من السرعة والأداء والقدر ة على التوسع والذكاء الذي تحتاجه البيئة الرقمية اليوم.

وتتضمن هذه الابتكارات التقنية الآتي: 

•متحكم للشبكة المحلية اللاسلكية: متحكم جديد بتكلفة اقتصادية طراز OAW-4450 يدعم حتى 256 نقطة دخول AP، وكذلك حتى 8000 من أجهزة العملاء. 

•نقاط دخول جديدة للشبكة المحلية اللاسلكية: ثلاثة نقاط دخول 802.11ac إضافية:

1.نقطة دخول خارجية: تقدم نقطة دخول الشبكة المحلية اللاسلكية OmniAccess، OAW-AP277 ستة هوائيات توجيه داخلية وأداء إجمالي بأكثر من 1جيجابايت/الثانية.

2.نقطة دخول مع نطاق درجة حرارة موسعة، تتميز نقطة دخول الشبكة المحلية اللاسلكية OmniAccess، OAW-AP228 بتكلفتها المنخفضة لنقاط الدخول للمواقع التي تتسم بتقلب درجات الحرارة، وهي لا تحتاج إلى حاوية حماية من الطقس.

3.نقطة دخول داخلية، نقطة دخول الشبكة المحلية اللاسلكية OmniAccess، OAW-AP205H/IAP205H تم تصميمها للمنشآت الفندقية، وأفرع المكاتب، والمكاتب الرئيسية، مع منفذ شبكة داخلية PoE لهواتف بروتوكول الإنترنت أو أي أجهزة اتصالات أخرى. 

•AOS-W جديد: أحدث اصدار AOS-W 6.4.3 يوفر قدرات جديدة للوظائف الشبكية بين نقاط الدخول 802.11ac مع تحسينات إضافية توفر دعماً معززاً للأفرع والمكاتب البعيدة تتضمن:

•المرونة في حال فشل الشبكات العريضة يوفر اتصالات محدودة في بيئة المكتب الفرعي حتى في حال انقطاع الشبكة العريضة

•تعاقد النطاق العريض يوفر إمكانية تصنيف وتحديد التطبيقات على الشبكة.

تكريم هذه التقنية:

وفي تقرير أصدرته مؤخراً، منحت شركة التحليل الصناعي المتخصصة Current Analysis عائلة منتج OmniSwitch التي تتضمن متحكمات الشبكة المحلية اللاسلكية OmniAccess وجزء من نقاط الدخول تصنيف "قوي جداً"، جنباً إلى جنب مع المرتبة الأولى بين الشركات الصناعية المماثلة. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay