اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تعلن ASUS ROG عن السلسلة Maximus VIII Z170

نشر 2015-08-06 - 02:15 بتوقيت جرينتش


تعلن ASUS ROG عن السلسلة Maximus VIII Z170

موبايلك  - أعلنت ASUS ROG عن اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Gene، وهم ثلاث لوحات أم مخصصين للألعاب تم بنائهم باستخدام أحدث مجموعات الشرائح Intel® Z170، وتزويدهم بتكنولوجيات حصرية متعددة لتقديم أداء ملحمي في زيادة تردد تشغيل معالجات الجيل السادس من Intel، والذاكرة DDR4.

ويضم وحش الألعاب الجديد من ROG خاصية الضبط التلقائي 5-Way Optimization لتعزيزات فورية للأداء، والجيل الثاني من تصميم T-Topology للوصول للمستوى التالي من زيادة تردد تشغيل الذاكرة DDR4، وأفضل إمكانيات التبريد على الإطلاق مع مضخة الماء المخصصة وموصلات PWM المدمجة المتعددة والمجسات الحرارية، بالإضافة إلى تكنولوجيا PRO Clock لزيادة الترددات الأساسية (BCLK) بسرعة فائقة.

كما تتشمل اللوحات الجديدة أيضاً على أفضل صوت ألعاب مع تكنولوجيا SupremeFX 2015 والأداه Sonic Studio II، وأفضل توصيل شبكي في الألعاب مع تكنولوجيات Intel Gigabit Ethernet، وLANGuard، وGameFirst، وأفضل حماية مع تصميمات التجميع اليدوي (DIY) الذكية والمكونات المتميزة التي تمنحك أقصى متانة. وأخيراً، الكثير من الأدوات المحسنة خصيصاً للألعاب والمدمجة مجاناً مع هذه اللوحات الثلاث.

أفضل أداء في الألعاب: 5-Way Optimization، والجيل الثاني من تصميم T-Topology، وموصلات مضخة الماء

تستخدم اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Gene تكنولوجيا 5-Way Optimization مع زيادة تردد التشغيل تلقائياً والتحكمات المذهلة في المروحة على الفور، وتعزيزات الأداء ذات قابلية التحكم فائقة السهولة. وتقوم هذه التكنولوجيا الحصرية تلقائياً بتحسين الجوانب الأساسية في النظام بناءاً على الاستخدام الفعلي، لذا سوف تحصل على أداء فائق لوحدة المعالجة المركزية، وتوفيرات يومية للطاقة، وطاقة رقمية فائقة الاستقرار، ومراوح هادئة وباردة، وإعدادات صوتية وإعدادات للشبكات مفصلة للتطبيقات التي تقوم باستخدامها.

كما تشتمل لوحات الألعاب الجديدة من ROG على الجيل الثاني من تصميم ASUS T-Topology، مما يمكن المستخدمين من زيادة تردد تشغيل الذاكرة DDR4 للوصول إلى مستويات تصل إلى 3733 ميجاهرتز1 مع شغل جميع فتحات الذاكرة. وبتميزه بتخطيط تتبع مخصص لخفض تداخل الإشارات و الضوضاء المقترنة، يضمن لك الجيل الثاني من تصميم ASUS T-Topology نقل إشارات مضبوط مع الوقت لتحسين استقرار وتوافقية الذاكرة.

ولتحقيق مستوى التبريد والهدوء المطلق، تتميز اللوحات اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Gene بتحكمات متطورة في المروحة ومضخة الماء، مقترنة مع المجسات الحرارية المدمجة و اكتشاف الوضع 4-pin/3-pin PWM/DC على مستوى المكونات المادية، كل ذلك يتم التحكم فيه ببساطة عن طريق الأداه الرائعة Fan Xpert 3. ويضمن لك موصل مضخة الماء المخصص أفضل كفاءة تبريد بالماء على الفور، هذا بالإضافة إلى موصل توسعة المروحة المدمج لأفضل قابلية تحديث.

وتتميز اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Geneبتكنولوجيا Pro Clock، وهي عبارة عن مولد تردد أساسي مخصص مصمم للجيل السادس من معالجات Intel، والذي يسمح بزيادة ترددات التشغيل الأساسية إلى 400 ميجاهرتز أو حتى ما وراء ذلك. ويعمل هذا الحل المخصص في تناغم مع وحدة  ASUS TurboV Processing Unit (TPU) لتحسين تحكمات الجهد وزيادة تردد التشغيل الأساسي- مما يمنحك طريقة جديدة مثير لتعزيز الأداء لمستويات فائقة.

أفضل أداء صوتي للألعاب: تكنولوجيا SupremeFX 2015 الرائعة و Sonic Studio II مع الضبط التلقائي بنقرة واحدة

تضم اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Gene صوت رائع قوي، في الداخل والخارج. وقد قام مهندسو ROG بإعادة ابتكار الصوت المدمج، مع أفضل مدخلات ومخرجات لصوت الألعاب، وتصميمات خاصة محمية، ومجموعة من المكونات الصوتية الإحترافية المختارة بعناية، والتي تشمل المحول الرقمي التناظري (DAC) ESS ES9023P المزود بتكنولوجيا Hyperstream™ ، والساعة منخفضة التشويش، ومكثفات Nichicon، ومكبر 2VRMSلسماعة الرأس، وتكنولوجيا Sonic SenseAmp التي تقوم تلقائياً باكتشاف وتحسين أي سماعة رأس (32-600 أوم) لأنقى جودة صوتية.

كما تتميز تكنولوجيا SupremeFX 2015  بالأداة البديهية Sonic Studio II لتطبيق والاستمتاع بالتأثيرات الصوتية المختلفة للترفيه المثالي، بالإضافة إلى تكنولوجيا Perfect Voice  لإزالة الضوضاء لتتمكن من إجراء محادثات الفريق بوضوح تام. وتشمل مجموعة الضبط الصوتي البديهية خاصية One-click Virtual-Surround التي تحاكي قنوات 7.1، حتى من خلال سماعة ستريو (قناه 2.0). وتقدم خمسة تحكمات صوتية أخرى رائعة وتشمل Reverb، و وBass Boost، و Equalizer، و Voice Calrity، و Smart EQ – مما يضمن أن كل ما تسمعه من اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Gene يكون مدهشاً بكل بساطة.

وتضم الأداه Sonic Studio II خاصية Casting Enhancer لتحسين جودة الصوت في كل من البث والتسجيل، حيث تخفض آثار الضوضاء وتقوم بتثبيت حجم الصوت ككل. كما تقوم أيضاً بتحسين كافة التفاصيل الغنية وتعزيز تأثير الجهارة في أصوات الألعاب، وتشغيل الموسيقى لتقديم تجارب صوتية بإحساس واقعي.

أفضل توصيل شبكي في الألعاب: تكنولوجيا Intel Gigabit Ethernet القاضية على التأخير، وLANGuard، و GameFirst

تضم اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Gene أجهزة فائقة  وتكنولوجيات متطورة لتقدم الضربة القاضية للتأخير في الألعاب على الإنترنت بدون تلعثم.

تقوم أحدث إصدارات تكنولوجيا Intel® Ethernet بتقليل حمل وحدة المعالجة المركزية وتقديم إنتاجية غير عادية باستخدام البروتوكول TCP, و UDP، لذا فهناك المزيد من الطاقة لتشغيل ألعابك المفضلة، في حين تضمن لك تكنولوجيا قرن الإشارات الخاصة بـ LANGuard والمكونات المتميزة المثبة على السطح اتصال أكثر موثوقية وإنتاجية أفضل، بالإضافة إلى المكونات المحمية من التفريغ الكهروستاتيكي وزيادة التيار (ESD Guards) لتمنحك تفاوت أكبر 1.9 مرة للتيار الساكن، وحماية أكبر 2.5 مرة (ما يصل إلى 15 كيلوفولت) من زيادات التيار المفاجئة.

تقوم تكنولوجيا GameFirst الحصرية بوضع أولويات لحزم البيانات المتعلقة بالألعابوتخصيص المزيد من النطاق الترددي للألعاب، مما يحد من التأخير أثناء اللعب، وتقطعات البث، وتباطؤ مشاركة الملفات – مما يضمن بقاء اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Geneفي الصدارة دائماً. على المستخدم فقط الاختيار من وضع Optimization، أو Game، أو Media Streaming، أو File Sharing لمشاهدة السرعة العالية للشبكة!

أفضل حماية: تصميمات DIY الذكية والمكونات المتميزة لأقصى متانة

تقدم اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Gene الاستقرار والمتانة التي يطلبها اللاعبون، مع المكونات المتميزة طويلة الأمد، وتصميمات التجميع اليدوي الذكية للحصول على أفضل أجهزة وأفضل تجربة ألعاب.

وتشمل مميزات التجميع اليدوي الذكية الأداه CPU Installation Tool لمنع تضرر المقبس- الموصل، وTrueVolt USB لتقديم جهد 5 فولت فائق الثبات لكافة منافذ USB، وموصل اللوحة الأمامية Q-Connector المكون من قطعة واحدة، ومشبك تثبيت بطاقة الجرافيكس المفرد Q-Slot، وفتحات الذاكرة Q-DIMM مع المشابك مفردة الجانب للتعامل مع وحدات الذاكرة بمنتهى البساطة وبأمان فائق.

كما تتميز أحدث لوحات الألعاب من ROG بحماية مدمجة من زيادة التيار مع صمام كهربائي resettable إضافي يحمي منافذ التوصيل والذاكرة الحيوية من زيادة التيار وأضرار الماس الكهربائي، وألواح خلفية مزدوجة لتقديم تبريد إضافية، وحماية، وتعزيز، ومنافذ إدخال/إخراج خلفية من الصلب الذي لا يصدأ م عمر أطول 3 مرات من اللوحات العادية، وQ-Shield الأسود المطلي بالنيكل للحماية من الشقوق والقطعات أثناء بناء الجهاز.

أفضل إضافات للألعاب: تحكمات ضوئية، وRAMCache، وKeybot II، وOverwolf

تقدم اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Geneأجهزة أكثر إشراقاً مع إضاءة LED والتحكمات القابلة للتخصيص لإضفاء توهج مذهل متعدد الألوان، وتغيير الظلال للإشارة إلى درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية، أو الخفض في الوقت المناسب مع إيقاع النغمات المفضلة لديك.

تقوم تكنولوجيا RAMCache  فريدة الذكاء بالتخزين المؤقت بشكل فعال على وحدة تخزين كاملة حتى يتم تشغيل الألعاب المفضلة والتطبيقات بسرعات فائقة، بحيث تعمل في اللحظة التي يتم تفعيلها فيها. وتقوم تكنولوجيا RAMCache بتحويل المللي ثانية إلى ميكروثانية لتعزيز أوقات حمل الألعاب لمستويات فائقة، وتقليل خطر خسارة البيانات! 

تم تحديث تحديث لوحة المفاتيح المحبوب بكثرة إلى KeyBot II، وهو عبارة عن معالج دقيق حصري يتم التحكم فيه عبر واجهة مستخدم بديهية تتيح للاعبين تسجيل الماكرو مباشركة من لوحة المفاتيح، وتبديل الأوضاع في لحظات، وتفعيل الوظائف الخاصة مع مفاتيح الاختصار من F1-F10، وتشغيل وحتى منع جهازك من الإغلاق ( الوضع S5). وتتيح خاصية Directional Exchange الجديدة الحصرية لعشاق ألعاب القتال تبديل الإتجاه بنقرة زر.

وتتمتع اللوحات Maximus VIII Hero، و Maximus VIII Ranger، و Maximus VIII Geneبالقدرة على البقاء في اللعب مع الوصول المجاني إلى الطبقة المتراكبة الماهرة الغير مزعجة تبقيك في اللعبة، حتى تتمكن من التصفح، أو التحقق من البريد الإلكتروني، أو إجراء المحادثات الفورية، أو البث أو التسجيل أثناء اللعب كل ذلك بدون مقاطعة اللعب. وتم تكسية هذا المساعد الرائع كل ذلك بأسطح ROG بألوان مطابقة لإظهار أنك جزء من مجموعة النخبة – ستكون متوفرة قريباً على متجر تطبيقات Overwolf! 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay