اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الهواتف المحمولة المتوسطة تشكل 40% من المبيعات

نشر 2015-08-11 - 01:28 بتوقيت جرينتش


  • الهواتف المحمولة المتوسطة تشكل 40% من المبيعات

موبايلك  - تسعى جوميا إلى حسن الاستفادة من النجاح الذي حققته مؤخرا في مبيعاتها في قطاع الهواتف الذكية متوسطة المدى في مصر، وذلك من خلال التركيز على ذلك القطاع، حيث كشفت آراء عملاء جوميا مؤخرا أن الهواتف الذكية متوسطة المدى تشكل 40% من جملة الهواتف الذكية المباعة عبر موقع جوميا الإلكتروني.

وشهد قطاع الهواتف الذكية متوسطة المدى عددا ملحوظا من الإصدارات الجديدة هذا العام حيث تسعى شركات جديدة إلى دخول سوق الهواتف الذكية متوسطة المدى، فبالنسبة لملايين العملاء، لا يعتمد قرار شرائهم لهاتف ذكي على سرعته أو حجمه، وإنما يعتمد على مدى توازنه.

ومن الملاحظ أن المنافسة في قطاع الهواتف الذكية متوسطة المدى قد بلغت أزهى مراحلها بالسوق، حيث يتضح ذلك في عدد الهواتف الذكية متوسطة المدى التي تم طرحها في السوق المصري مؤخرا. 

وأشار تامر الفقي مدير التسويق بشركة جوميا مصر في لقاء أنه: "بعد طرح هواتف إنفينيكس هوت متوسطة المدى للبيع عبر موقع جوميا نعتقد أنه مازال هناك المزيد من التزاحم على ذلك القطاع"، مضيفا أنه "لقد بلغت مبيعات إنفينيكس هوت نحو ثلاثين ألف جهاز عبر موقع جوميا منذ إطلاقه حصريا على الموقع في أبريل ولعل هذا النجاح هو ما دفعنا للتركيز على ذلك القطاع."

ولاتخاذ الخطوة التالية في قصة نجاح هواتف إنفينيكس هوت الذكية، أطلقت شركة جوميا مسابقة بالشراكة مع شركة إنفينيكس اعتبارا من الأول من شهر أغسطس وتستمر حتى نهايته، بحيث يمكن للعملاء أن يشتركوا في هذه المسابقة وذلك من خلال التقاط صورة لهاتفهم الذكي والإيصال الخاص بشركة جوميا مستخدمين الهاش تاج التالي: "#InfinixCustomerAppreciationMonth" وذلك ليتمتعوا بالفرصة للفوز بهاتف إنفينيكس هوت

. وسيُعلن عن فائز أسبوعيا خلال الأربع أسابيع المقبلة. كما سيُعلن في شهر سبتمبر عن اسم الفائز النهائي في المسابقة ليفوز بنزهة ترفيهية على النيل، ولا شك أن هذه الحملة التسويقية ستزيد من استخدام الهواتف الذكية متوسطة المدى مما سيتيح المزيد من الفرص أمام شركة جوميا للمضي قدما من أجل تحقيق المزيد من النمو في ذلك القطاع.

جدير بالذكر أن جوميا، موقع التجارة الإلكترونية رقم واحد، كان قد أعلن في أبريل 2015 عن الدخول في شراكة حصرية مع شركة إنفينيكس موبيليتي، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، وذلك بهدف طرح هاتف "إنفينيكس هوت" بوصفه أحدث هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد على موقع جوميا. ويعد هذا الهاتف الذكي الأحدث من بين سلسلة الهواتف الذكية طراز إنفينيكس هوت، والذي حقق نجاحا هائلا في سوق الهواتف الذكية في أفريقيا والشرق الأوسط.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay