x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أيسر تنظم فعالية تحت عنوان "مستوحى من اللون" تستأثر باهتمام وسائل الإعلام في الإمارات العربية المتحدة

الشركة تسلط الأضواء خلال الفعالية على مجموعة منتجاتها التي تحتفي بالتميز الفردي من خلال التصاميم والألوان والمزايا

نشر 2015-08-23 - 01:05 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - استأثرت أيسر (Acer)، الشركة الرائدة في مجال تصميم وتطوير أجهزة الكمبيوتر، ممثلي وسائل الإعلام والمدونين في دبي، حيث عرضت مجموعتها الرائدة والمتنوعة من الأجهزة التي تناسب مختلف الاحتياجات وأنماط الحياة، وذلك ضمن إطار فعالية حصرية خاصة بالمدونين نظمتها الأربعاء الماضي في ذا فريدج (The Fridge)، وجهة الفعاليات العصرية الواقعة في منطقة القوز بدبي. وقد عرضت الشركة خلال الحدث جهاز أيسر أسباير سويتش 10 إي (Acer Aspire Switch 10E)، وأسباير آر 11 (Aspire R11) ، وأسباير إس 7 (Aspire S7) ومجموعة أسباير إي (Aspire E series)، والتي تتوفر جميعها للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد نُظم هذا الحدث تحت عنوان "مستوحى من اللون" وقدمته الإعلامية شيرين متولي، حيث شهد تمازجاً متميزاً ما بين التكنولوجيا وأنماط الحياة. كما قدم فرصة متميزة لكل من المدونين وممثلي وسائل الإعلام للالتقاء وتبادل وجهات النظر، والاطلاع على المجموعة المتنوعة من أجهزة أيسر، والمشاركة في أنشطة مفعمة بالمرح والألوان. كما شهدت الفعالية مشاركة لمجموعة من الراقصين الفنيين الذين فاجأوا الحضور وأبهجوهم، في حين كان الحظ في جانب اثنين من الحاضرين الذين فاز كلاً منهما بكومبيوتر لوحي أيسر آيكونيا (Iconia).

وقالت سيليست غيبنز، مدير التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا، في شركة إيسر: "نخصص في أيسر 10٪ من ميزانيتنا على الأبحاث التي تدرس تغير عادات وطباع المستهلك وتطور متطلباته، الأمر الذي يتيح لنا تطوير المنتجات والتقنيات على نحو يتناسب مع مجموعة واسعة من أنماط الحياة الفردية. ويسرنا عرض ابتكاراتنا أمام مجتمع المدونين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتسم منتجاتنا بالتنوع والخفة، كما أنها تتوفر بمجموعة من الألوان والأشكال، دون المساومة على المزايا المتطورة. ونتطلع إلى تنظيم المزيد من الفعاليات المشابهة مستقبلاً، حيث تتسم بأنها ممتعة وتثقيفية في آن واحد".

وشهد الحدث عرض أربعة من منتجات أيسر المبتكرة، ألا وهي أسباير سويتش 10 إي، وأسباير آر 11، وأسباير إس 7 ومجموعة أسباير إي. ويعد كلاً من أسباير سويتش 10 إي وأسباير آر جهاز متعدد الأوجه، حيث يمكن استخدامهما في أربعة أشكال؛ كمبيوتر محمول، وجهاز عرض، وعلى شكل خيمة، وكمبيوتر لوحي. والفرق الوظيفي الوحيد بين هذين الجهازين هو أن آر11 يتسم بمفاصل تتيح له الدوران 360 درجة، في حين يمكن فصل لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز أسباير سويتش 10 إي عن الشاشة بفضل مفاصله المبتكرة الخاصة التي طورتها أيسر (Acer Snap Hinge™). بدوره، يعد أيسر إس 7 جهاز ألترابوك أنيق وفخم، ويتميز الإصدار الحديث منه بأنه أكثر قوة من ذي قبل بفضل تزويده زجاج غوريللا (Gorilla® Glass) فائق الصلابة، وهيكل صلب مصنوع من قطعة واحدة وشاشة تعمل باللمس وقفل يحمي من تفعيل الأوامر عن طريق اللمس، إلى جانب معالج إنتل من الجيل الخامس (5th Generation Core™) بالإضافة إلى ذلك، عرضت أيسر المجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية المتانة المتسمة بأسعارها المعقولة، والتي تتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان الداخلية والتصاميم الخارجية من مواد محاكة.

وقالت متولي: "سئلت خلال الحدث حول أي من المنتجات المعروضة خلال الفعالية هو المفضل لدي، وقد خطر في بالي اثنين منها، إذ أحببت الجهاز إس 7، فهو جهاز متطور ومنمق، إلا أنني أحببت الجهاز آر 11 بذات القدر، فهو يتسم بمفاصل تتيح له الدوران، وهذا عامل جذب كبير بالنسبة لي، وأيضا فهو يتسم بالتنوع. ولكن في النهاية وقع اختياري على إي 10، فقد كان الخيار المفضل لدي. وأنا معجبة بأسلوب أيسر في الإصغاء للعملاء بهدف تلبية متطلباتهم، وتقديم مجموعة رائدة من الأجهزة التي تتناسب مع مجموعة متنوعة من الاحتياجات".

وقد كان الحدث مستوحى فعلاً من اللون، حيث أمتعت أيسر ضيوفها بمسابقتين خلال الأمسية، كانت الأولى منهما حول الزي الأكثر من حيث الألوان، والثانية حول نشاط تم تنظيمه بالتعاون مع جام جار (Jam Jar)، حيث أتاحت شركة أيسر الفرصة للحضور لإظهار قدراتهم الإبداعية، وطلب إليهم رسم لوحة تستمد مصدر إلهامها من دبي. وقد فاز من موي شواش، المؤثر على وسائل الإعلام الاجتماعية، بالجائزة. وقال معلقاً: "أنا أحب السفر، وبالتأكيد سوف استخدم كومبيوتري اللوحي الجديد للترفيه خلال مغامرتي المقبلة".

وتتوفر مجموعة منتجات أيسر التي تم عرضها في حدث "مستوحى من اللون " (#AcerInspiredbyColor) لدى تجار التجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات حول المنتجات، وألوانها ومزاياها، ترجى زيارة الموقع: www.acer.ae

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay