اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تصف جالاكسي Note 5.. برفيق العمل

نشر 2015-08-25 - 02:02 بتوقيت جرينتش


سامسونج تصف جالاكسي Note 5.. برفيق العمل

موبايلك  - تطورت الهواتف الذكية خلال السنوات الأخيرة وأصبحت رفيقاً للمستخدم في كل خطوات حياتة، بل أصبحت أداة فعالة لحياة أكثر سهولة مقارنة بأي وقت مضى. ولكن هل يعني ذلك أن الهواتف الذكية الأكثر تطوراً يمكنها أن تسهل حياتنا أكثروأكثر؟ نعم بالطبع!.

أكدت سامسونج أن هاتف جالاكسي Note 5 يتمتع بكافة الخصائص التكنولوجية المتطورة التي تتمتع بها عائلة هواتف جالاكسي، وهو ما يجعل من هذا الهاتف المتطور أداة تكنولوجية فعالة تتيح لك آفاقاً جديدة لم تكن متاحة من قبل. يتمتع Note 5 بمعالج فائق التطور بتقنية ۱٤ نانوميتر محققًا بذلك قفزة هائلة في قوة الأداء وتوفير استهلاك البطارية، هذا بالاضافة إلى ذاكرته العشوائية القوية والتي تصل إلى 4GB توفر سرعة عالية للجهاز في معالجة العديد من التطبيقات في نفس الوقت. أما إذا كنت من محبي الحركة والإثارة، وترغب في شاشة عرض أكثر واقعية وروعة، فإنك تستطيع فتح الكاميرا بسرعة عالية بفضل ميزة التشغيل فائق السرعة لهذه الكاميرا (0.7 ثانية) وهو ما يمكنك من التقاط أجمل اللحظات دون أي تأخير. كما توفر لك الكاميرا خاصية OIS+VDIS وهو ما يعني صور واضحة ونقية تماماً دون أي تشويش أو اهتزازات حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة أو أثناء التصوير مع الحركة. أما إذا كنت ترغب في التواصل مع العالم من خلال هاتف متطور سهل الحمل والاستخدام بيد واحدة من أجل راحة أكبر، فنحن نتحدث أيضاً عن هاتف Note5. 

اشارت الشركة الكورية انه اذا كنت تبحث عن رفيق لك في أعمالك فأن هاتف Note5 يتمتع بقدرات تكنولوجية فائقة في إدارة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة من خلال خاصية S Pen المطورة، بحيث يمكنك من خلال هذه الخاصية كتابة ملاحظاتك حتى إذا كانت الشاشة في وضع الاغلاق وقراءة الوثائق المختلفة أو حتى رسم أي شكل أو مخطط تريده وذلك من خلال شاشة SuperAMOLED بجودة QHD التي توفر نقاء ووضوح في الصور و الفيديوهات المعروضة عليها لا مثيل لها. ومن أفضل ما يتميز به هاتف Note 5 أنه يتيح لك القيام بكل هذه المهام على مدار اليوم من خلال البطارية القوية للجهاز والتي يتم شحنها بالكامل خلال 90 دقيقة تقريباً مع امكانية شحن الجهاز بشاحن لاسلكي في فترة لاتتجاوز 130 دقيقة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay