اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تطلق خدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط

خدمة muchTV من "هواوي" مع عرض تنزيل التطبيق واستخدامه مجاناً لتجربة الاستمتاع بمشاهدةٍ غير محدودة من محتوى المكتبة الغنية بالأفلام والبرامج

نشر 2015-09-06 - 11:24 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - تحت شعار "المزيد يعني الأفضل بالتأكيد"، كشفت شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن الإصدار التجريبي لخدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV في منطقة الشرق الأوسط، وذلك مواكبة للنمو المضطرد في شتى مناحي التحول نحو الاقتصاد الرقمي في المنطقة. وتوفر الخدمة الجديدة للمستخدمين تجربة ممتعة للاستمتاع بمكتبة غنية المحتوى من الأفلام والبرامج من مختلف أنحاء العالم، يمكن الوصول إليها بواسطة أي جهاز يعمل بنظام التشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس". وقد صمم محتوى المكتبة المتكامل لتلبية مختلف المتطلبات والأذواق التي تتماشى مع توجهات محبي ومستخدمي المحتوى الرقمي في المنطقة.

وتضم المكتبة مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو التي يمكن الحصول عليها بطريقة "فيديو حسب الطلب"، بالإضافة لمجموعة واسعة من شتى أطياف المحتوى الرقمي القصير، والتي تعكس بمجملها الحضور العالمي القوي لشركة "هواوي" وشراكاتها الحالية الواسعة مع وسائل الإعلام ومزودي المحتوى الرقمي في جميع أنحاء العالم. وتُقدّم الخدمة بثاً غير محدود لمحتواها الغني بالأفلام والبرامج، مع تزويد المستخدم بمجموعةٍ متطورة من أدوات الرقابة الأبوية، والبث حسب الطلب، والقدرة على استضافة العديد من الملفات الشخصية ضمن حساب واحد، واختيار المحتوى المفضل لمشاهدته لاحقاً.

وبمناسبة إطلاق الخدمة، ستقدم "هواوي" لعملائها فرصة الاستمتاع بخدمة muchTV مجاناً لفترة محدودة. ويمكن تنزيل التطبيق من متاجر التطبيقات المختلفة أو من خلال الموقع الالكتروني muchTV. وستكون الخدمة متاحة للأفراد في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وشمال أفريقيا.

وتعتبر هذه الخدمة دليلاً آخر على سعي "هواوي" للتوسع في مجال توفير خدمات المحتوى الرقمي وتقنيات استضافة المحتوى التي نشطت بها خلال السنوات الأخيرة وبدأت بإطلاق برنامج الشراكة العالمي InTouch لاستضافة المحتوى الرقمي عبر الانترنت، الذي تمتلكه الشركة مدعوماً بشراكات عالمية مع رواد مزودي المحتوى يصل عددهم لأكثر من 2100 شريك في جميع أنحاء العالم، عبر ثمانية مراكز استضافة عالمية للمحتوى تمتلكها "هواوي" ويدعم أول مركز لاستضافة المحتوى للشركة في منطقة الشرق الأوسط – الذي تم إطلاقه العام الماضي - الاحتياجات التقنية للبرنامج العالمي InTouch، بما في ذلك خدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV. ويشمل هذا الدعم إتاحة الوصول إلى واجهات المطور المفتوحة، وأدوات تطوير التطبيق، وفريق الدعم الفني، والدورات التدريبية، وبيئات الاختبار لتسريع التقدم التجاري للخدمات الجديدة.

لمزيدٍ من المعلومات حول خدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV يُرجى زيارة هذا الموقع.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay