اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هاتف "Huawei P8" يفوز بجائزة جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA) للأجهزة الذكية

جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA) تمنح "هواوي" جائزة "أفضل جهاز ذكي للمستهلك الأوروبي" للسنة الثالثة على التوالي

نشر 2015-09-13 - 01:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك -  حصلت شركة "هواوي على جائزة أفضل جهاز ذكي للمستهلك الأوروبي 2015-2016" المقدمة من جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA) إقراراً بتميز الهاتف الذكي"Huawei P8" الذي طُرح مؤخراً في الأسواق. وبحصولها على جائزة هذا العام، تكون "هواوي" قد نالت جائزة هذه الفئة من جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA) للسنة الثالثة على التوالي.

وكانت الشركة قد طرحت هاتف "Huawei P8" الجديد إثر النجاح الكبير الذي حققه هاتف " Ascend P7" في العام الماضي، ليتوج الهاتف الجديد فئة هواتف "P" الشهيرة بتصميمها المتميز وأدائها القوي، ويسهم في دفع معايير سوق الأجهزة الذكية نحو أفق جديد مليء بالمزايا سهلة الاستخدام التي ينشدها المستهلك. وقد أثنت جمعية التصوير والصوت الأوروبية على المزايا التي قدمتها "هواوي" في هاتفها الجديد والتي تمثلت في "الأداء المطور للكاميرا والحرفية العالية للجهاز الذي يمنح مستخدميه سلاسة الاستخدام وأناقة التصميم مع الخصائص المبتكرة". كما سلّطت الجمعية الضوء على أبرز مزايا جهاز "Huawei P8" والتي تمثلت في البطارية ذات استطاعة 2,680 ميلي أمبير/الساعة والعدسة f/2 التي طوّرت خصيصاً لتقدم أداء أفضل في الضوء الخافت بالإضافة إلى شاشة العرض عالية الجودة من نوع IPSNEO  وبسماكة 5.2 إنش.

و من الخصائص الأخرى التي ركّزت عليها الجمعية هي الأداء القوي للكاميرا في الضوء الخافت الذي يمنح المستخدم فرصة التقاط صور عالية التباين، ويسمح لهم بالاستفادة من مزايا خاصة وغير مسبوقة في الجهاز من ضمنها الرسم بالضوء والذي يجمع بين التميز والمتعة. كما يمتاز جهاز "P8" بالتصميم المدمج والقوي للهوائي الثنائي، بالإضافة إلى تقنية النقل السريع بين الأبراج التي تتيح للهاتف اختيار أفضل وضع يقلل من انقطاع المكالمات ويحافظ على شبكة أقوى.

وفي معرض تعليقه على التتويج بهذه الجائزة، صرّح السيد أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط، قائلاً: "يشرفنا الفوز بهذه الجائزة للسنة الثالثة على التوالي. وها نحن اليوم نؤكد مجدداً على التزام شركة ‘هواوي’ في مواجهة كافة التحديات في هذا القطاع ومواصلة مسيرتنا لإحداث نقلة نوعية في استخدامات الهواتف الذكية بما يتناسب مع تطلعات المستهلك. ولا شك أن إصدار جهاز ‘Huawei P8’ هو خير مثال على التزامنا هذا لما يتمتع به من مزايا ابتكارية جديدة وتصميم عصري أنيق"

يذكر أنه بعد أن قامت "هواوي" بإجراء بحث واسع ومفصّل للسوق ، تم رفع الستار عن جهاز "Huawei P8" في كافة أرجاء العالم في شهر أبريل الماضي،. وسرعان ما تم طرح هذا الجهاز في أسواق الشرق الأوسط في شهر مايو من خلال حملة تسويقية بالشراكة مع سفيرة علامة "هواوي" التجارية في الشرق الأوسط، النجمة نانسي عجرم.

أهم مزايا التصميم والتقنيات

استكمالاً لمسيرة تطوير التصاميم التي تميزت بها الأجيال السابقة من سلسلة منتجات "P"، يأتي هاتف "Huawei P8" ليجسد أعلى مستويات السلاسة والمتانة والأناقة والحرفية الاستثنائية. وتتضمن أهم المزايا:

 

•ارتكزت عملية التصنيع واستخدام المواد على تقنية حقن النانو التي أثمرت عن تصميم متين وعالي المرونة، حيث يتميز الجهاز بإطار بلاستيكي رقيق بسماكة 1,5 مم ويتداخل بإحكام مع واحدة من أكبر شاشات عرض الهواتف المحمولة في القطاع.

•تبلغ سماكة الهاتف 6,4 مم، إلى جانب إمكانية استخدام شريحتي اتصال (SIM) في آنٍ معاً، كما يعمل الجهاز بسلاسة مع شبكات اتصال الجيل الرابع (4G) حين توافر هذه الخدمة.

•يمتاز الهاتف بتصميم متين ثلاثي الطبقات يعزز موثوقيته ومتانته.

•يتميّز الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع "كيرين 930" مزوّد بشريحة معالجة باستطاعة 64 بت من "هواوي"، والتي تتيح أداءً معززاً بنسبة 20% تقريباً قياساً بالهواتف الأخرى من نفس استطاعة البطارية.

•تمّ تصنيع الغطاء الخلفي من الفولاذ بما يضمن صلابة هيكلية عالية.

تجارب منقطعة النظير للمستخدمين

تشكل الإدارة الفعالة للطاقة ميزّة فريدة تضاف إلى التصميم النحيل لهاتف "Huawei P8" وكفـاءته العالية من حيث الأداء واستهلاك البطارية. حيث يعمل الهاتف ببطارية استطاعتها 2600 ميلي أمبير/ ساعة مع معالج ثماني النواة من نوع "كيرين 930" مزوّد بشريحة معالجة باستطاعة 64 بت، مما يضمن قدرة غير مسبوقة لبقاء الهاتف في وضع "الاستعداد"، وأداءً استثنائياً يتفوق بنسبة 20% على نظرائه في سوق الهواتف الذكية.

إرساء معايير جديدة على مستوى الاتصال بالشبكة

عقب بذل جهود مكثفة في البحث والإصغاء لمتطلبات النخبة من مستخدمي الهواتف الذكية، عملت "هواوي" على معالجة المشكلات المتعلقة بانقطاع المكالمات وضعف إشارة الشبكة. واستناداً إلى الخبرات الرائدة للشركة بمجال تكنولوجيا الاتصالات عالمية المستوى، ترسي هواتف "Huawei P8" معايير مبتكرة على مستوى القطاع لجهة الاتصال عالي المرونة بالشبكة؛ حيث يتيح اتصالاً سريعاً بالشبكة بما يواكب متطلبات المستخدمين الذين يسافرون عبر الجو ويستغرقون بعض الوقت للاتصال عند الهبوط في المطار.

الهاتف الأفضل ضمن فئته مع كاميرا مزودة بتقنية الرسم الضوئي

•تم تزويد هاتف "Huawei P8" بنظام التثبيت البصري للصور (OIS) الرائد على مستوى القطاع: ويتيح هذا النظام التثبيت البصري للصور بقدرة تصل إلى 1.2 درجة، وبالتالي يمكن التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، والتحكم بدرجة اهتزاز الكاميرا والحصول على صور فائقة الوضوح.

•تقنية الاستشعار اللوني (RGBW) الأولى عالمياً: وتتيح هذه التقنية تعزيز درجة السطوع بنسبة 32% في حالات الإضاءة عالية التباين، مما يخفّض درجة التباين بنسبة 78% ضمن ظروف الإضاءة الخافتة. من جهة ثانية، تتيح تقنية المعالجة المستقلة للصور (SLR) الحدّ من مستوى الضوضاء أثناء التقاط الصور مع إتاحة الكشف الذكي للإضاءة عالية التباين، وهو ما يمكّن المستخدمين من التقاط صور عالية التباين ووسط ظروف الإضاءة الخافتة في صورة واحدة.

•تقنية المعالجة المستقلة للصور (DSLR): وتتيح خفض مستوى الضوضاء أثناء التقاط الصور، والكشف الذكي للإضاءة عالية التباين، مما يساعد على التقاط صورة عالية التباين وسط إضاءة خافتة في صورة واحدة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay